تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي > قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الملاحظات

بليز ارووجكم واحد ياجاوبني

قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

السلام عليكم بليز عندي سؤال واتمنى الرد عليه انا مقدمه من شهر 10 اللي راح على مساعده مقطوعه وكلمت الموظف في الظمان الاسبوع اللي راح وطلب مني رقم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-11-2010, 05:13 PM
الصورة الرمزية ام انوس
عضو مهم

ام انوس محترف الإبداعام انوس محترف الإبداعام انوس محترف الإبداعام انوس محترف الإبداعام انوس محترف الإبداعام انوس محترف الإبداعام انوس محترف الإبداعام انوس محترف الإبداعام انوس محترف الإبداعام انوس محترف الإبداعام انوس محترف الإبداع
Angry بليز ارووجكم واحد ياجاوبني

السلام عليكم
بليز عندي سؤال واتمنى الرد عليه
انا مقدمه من شهر 10 اللي راح على مساعده مقطوعه
وكلمت الموظف في الظمان الاسبوع اللي راح وطلب مني رقم السجل المدني ولمن اعطيته قالي
رفعنا لك وراجعي الصرافه في اخر شهر واحد بس لمن استعلم من موقع الظمان وادخل رقم السجل
يطلعلي رقم السجل غير صحيح بليز واحد يقولي ايش السالفه الله يسعدكم ردو وترا اذا اول سؤال لي طالبتكم

#2 (permalink)  
قديم 30-11-2010, 10:05 PM
الصورة الرمزية سناالفضة
عضو مميز

سناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداع

الله يوفقك ان شاء الله تلاقي الرد من المسوؤلين اللي يفهموا بهالموضوع وماراح يقصرون ابد

#3 (permalink)  
قديم 30-11-2010, 11:07 PM
عضو نشيط

الله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداع

هذا يعني الى الان لم تنزلك المساعدة المقطوعة اتمنى اني افدتك

#4 (permalink)  
قديم 30-11-2010, 11:35 PM
عضو متواصل

مرت سنه محترف الإبداعمرت سنه محترف الإبداعمرت سنه محترف الإبداعمرت سنه محترف الإبداعمرت سنه محترف الإبداعمرت سنه محترف الإبداعمرت سنه محترف الإبداعمرت سنه محترف الإبداعمرت سنه محترف الإبداعمرت سنه محترف الإبداعمرت سنه محترف الإبداع

من قال انها تتحول على الصرافات انا امي قدمت عليها في شهر 10 قبل اسبوع استلمتها .. من المكتب الي بالسسلي

#5 (permalink)  
قديم 01-12-2010, 12:16 AM
عضو نشيط

الله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداعالله اكبر كبيرا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرت سنه مشاهدة المشاركة
من قال انها تتحول على الصرافات انا امي قدمت عليها في شهر 10 قبل اسبوع استلمتها .. من المكتب الي بالسسلي
تحويل مبالغ المساعدة المقطوعة على حساب المستفيد لم يفعل الى الان وقد يكون تفعيله خلال الشهر القادم على حسب الاتفاقية الت وقعت بين الضمان ومصرف الراجحي
http://www.sabq.org/sabq/user/news.d...ion=5&id=16287
  #6 (permalink)  
قديم 01-12-2010, 12:44 AM
عضو مهم جداً

وردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداعوردة الورود محترف الإبداع

[glow=66CCCC]
[marq]
ياااااااااااااااااااااااااااااارب ارزقنا رزق حلال
[/marq]
[/glow]

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه