تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الفساد والجــريمة

الملاحظات

الفساد والجــريمة لا يقبل المواضيع الجديدة

كشف القناع عن شركة كويست نت - الملف الشامل لكويست نت -

الفساد والجــريمة

(ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب) وقال تعالى {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَأْكُلُواْ أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51 (permalink)  
قديم 19-12-2010, 09:57 PM
الصورة الرمزية آبَوُ فهٌدَ
نجم المنتدى

آبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداع

اولالا وزع

#52 (permalink)  
قديم 19-12-2010, 10:14 PM
الصورة الرمزية قشمون
عضو سوبر

قشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداع

شـكرا لك وبارك الله فيك ... لك مني أجمل تحية .

#53 (permalink)  
قديم 23-12-2010, 06:44 AM
عضو متواصل

تاجر بلا دراهم يستحق التميز

عاطل وفاضي

بالله ماتستحي على وجهك وسيع وجهه وجاي هنا تبرر للناس فعايلكم؟!!

لعنبوا ابليسكم ماكفاكم السرق الي تسرقونه .. ابوي انت واحد منهم وردودك وطريقه ردك وعدد مشاركاتك تثبت انك منهم واكبر دليل اي شخص يجلس معهم قولو له انها محرمه ونبي مقر لكم وعطونا اثبات بصدق تعاملكم ماراح تلقون تعليق منهم لانهم جبناااااااااااااااء

#54 (permalink)  
قديم 23-12-2010, 07:45 AM
عضو متواصل

رسيم العيون يستحق التميز

انا تابعت المنظمين لهذه الشركه

باختصار عملهم هو غسيل مخ ..!!!

يضحكوا على الغلبانين ويوهموهم بالربح السريع

بعدين لو تلاحظ من قوة غسيل المخ لازم تلقاهم يحضنوا بعض >>>على اساس انه كل واحد سبب بنجاح الاخر

وفلسفه مالها اول ولا اخر

وكله كوم والتجمعات اللي يسووها كوم ثاني

بدايتها غناء ورقص ومسخره

وبالاخير يجي راس الهرم الكبير نسيت اسمه والله ويسووله هيلمان كأنه الملك عبدالله على غفله

والله يعز الملك عن هالاشكال

ويجي هالراس الكبيره يجمع كل المنظمين ويقلهم غمضوا عيونكم واتخيلوا معاي واللي تشوفه يبكي واللي منغمس مع نفسه ههههههههههههههههههههههه

باختصار غسيل مخ ومسسسسسسسسخره اللي يصير عندهم

والله يقويك يا صاحب الموضوع

والله انك بتكسب اجور هالغلبانين وتحذرهم من هالشكره

تحياتي لك

#55 (permalink)  
قديم 23-12-2010, 10:24 PM
الصورة الرمزية الغطفاني
عضو مميز

الغطفاني محترف الإبداعالغطفاني محترف الإبداعالغطفاني محترف الإبداعالغطفاني محترف الإبداعالغطفاني محترف الإبداعالغطفاني محترف الإبداعالغطفاني محترف الإبداعالغطفاني محترف الإبداعالغطفاني محترف الإبداعالغطفاني محترف الإبداعالغطفاني محترف الإبداع

شكرا لك

#56 (permalink)  
قديم 24-12-2010, 09:19 AM
عضو سوبر

صمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداع

متابع لما يكتب هنا وفي مواقع أخرى
صاحبي سوري سألته عن الشركة وعن عملها
يقول ان الشركة في سوريا اشتغلت فترة بسيطه وبعدين بقرار من وزير التجارة والإقتصاد
وللمصلحة الوطنية تم إقفال الشركة في عام ٢٠٠٩ م وراح يزودني بصورة من القرار
إن شاء الله

#57 (permalink)  
قديم 25-12-2010, 06:19 PM
الصورة الرمزية أموُنه
عضو نشيط

أموُنه محترف الإبداعأموُنه محترف الإبداعأموُنه محترف الإبداعأموُنه محترف الإبداعأموُنه محترف الإبداعأموُنه محترف الإبداعأموُنه محترف الإبداعأموُنه محترف الإبداعأموُنه محترف الإبداعأموُنه محترف الإبداعأموُنه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة مشاهدة المشاركة
( إن أعجبك .. أدعوا لي ولوالدي ووالدتي في ظهر الغيب .. فأنا محتاج دعواتك )
الله يوفقك
ويخلي لك أبوك وأمك ويطول بأعمارهم يا رب

وصلني إيميل عن هالشركة بنفس هذا الشرح المفصل

أتذكر مرة في الشركة اللي كنت أشتغل فيها
جاتني وحدة من البنات وكلمتني عنها
وربي البنت تشرح وأنا مو فاهمة شي
طلبت منها ترجع تشرح لي من جديد
البنت نفسها مو عارفة تشرح يا جماعة !
هي بنفسها تقولي أنا مو عارفة كيف أشرح لك !
آخر شي قالت لي إنتي خشي معايا وراح تفهمي كل شي بعدين
ما خشيت لأنو جد ما اقتنعت
وأدفع مبلغ وقدره وآخر شي ما أضمن إني أربح ما أضمن أصلاً إنو في أحد راح يقتنع ويخش معايا !
جاتني المرة الثانية تقولي تبغي تخشي معايا ، وقلت لها إني مو مقتنعة
وقعدت تشرح لي وبرضو مو فاهمة
سألتها بأمانة إنتي فاهمة شي من اللي بتقوليه ؟ فاهمة ايش شغلة الشركة ذي بالزبط ؟ قالت لا للآن مو فاهمة إلا أشياء بسيطة
سرت أضحك وربي ، ههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعني ما أدري كيف ضامنتها !
المشكلة إنها مسوقة ومجتهدة فيها ومعاها ناس كثير حسب ما تقول
بس ما شفت إنها حققت أي شي من أحلامها وأشوفها مكانك سر
وعلى قولتها أدخلي وراح تحققي كل أحلامك ههههههه الله أكبر

قرأت بعدين عنها في الإيميل ، وفهمت مزبوط ايش أغراضها
بغض النظر عن الفتاوى اللي طلعت عنها بغض النظر عن تجارب اللي خشوا فيها
ما اقتنعت بالمرررررررررررررررة
فيها شي غامض الله أعلم ايش هو ، وجد حسيتها نصب × نصب
خصوصاً طريقة الربح
وأنا وحدة بصراحة ما أعترف بالأرباح إلا بشي أنا أكرف عليه وأشتغل فيه بنفسي وقدام عيني

يعطيك العافية صاحب الموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة أموُنه ; 25-12-2010 الساعة 06:22 PM
  #58 (permalink)  
قديم 26-12-2010, 11:29 PM
الصورة الرمزية غريب زمانه
عضو مميز

غريب زمانه محترف الإبداعغريب زمانه محترف الإبداعغريب زمانه محترف الإبداعغريب زمانه محترف الإبداعغريب زمانه محترف الإبداعغريب زمانه محترف الإبداعغريب زمانه محترف الإبداعغريب زمانه محترف الإبداعغريب زمانه محترف الإبداعغريب زمانه محترف الإبداعغريب زمانه محترف الإبداع

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

#59 (permalink)  
قديم 31-12-2010, 03:29 AM
الصورة الرمزية ALZahrani2
عضو مميز

ALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداع
Angry

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآآطل وفآآضي مشاهدة المشاركة
مع إحترامي لجهدك الجبار في الموضوع ..

إلا إني بأقول رأيي .. وغير مستعد إني أدخل نقاشات لأني أتناقشت كثيير في هذا الموضوع ..

أنـا لي سنه في كويست .. والخرافات اللي في الموضوع هذي ما شفت أي شي منهـا ..

أنـا ماشي تمام ( لكن حاليا موقف لظروف خاصه ) .. والشركه شغلهـا كله تمام من صرف عمولات و تسليم منتجات .. في أقل من إسبوعين ..

وأبغا أقول شي .. !! إذا في أحد ضحك عليك من الشركه فهذا يرجع للشخص نفسه .. إنه يستغلّك ويمشي .. وهذا ما يسمحلك إنك تقول الشركه اللي فيهـا ملايين الأشخاص في العالم إنهم نصابين .. !!!

انا الحمد لله داخل في فريق الكل فيه واضح مع الثاني ويبغا مصلحة الثاني .. لأنه مصلحتك من مصلحة فريقك ..

المشكله عندنـا مو من الشركه .. !!! للأسف .. من الناس اللي نجيبهم معانا .. !!

المشكله عندنـا من العقليات العربيه المتحجره الي ما تقبل أي فكره أجنبيه .. والكل على باله إنه الناس بتنصب عليه .. وما ألوم العرب لأنهم عايشين في مجتمع .. الأخ ينصب على أخوه .. !!!

مافي إنفتاح .. وتفهّم زي الخارج .. ! والكل يرفض دخول الشركه هذي لأنه يفكر بسلبيه تامه كعادة العقليات العربيه .. ( حرام .. نصب .. كذب .. خداع .. وكلام فاضي .. )

عمومـا .. أذكّر .. انا لي سنه في الشركه .. واللي يتكلم بتجربه .. غير عن اللي يتكلم من راسه .. أو من تجربته مع أشخاص نصابين ..

والإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه .. !!!

واللي حاب يدخل معايا يراسلني .. !
اغبى شركة في العالم اجل ارباح وكلام فاضي وانت بعد عينك قويه خير وش تبي جاي الكل عارف فضايحكم وانا اساسا سبق وتم تحذيري منكم والكل عرف شغل النصب ويكون بعلمك بأكثر من منتدى مو هنا بس وباين طال عمرك انت تطارد ورا الموضوع كل ماجا تحذير من الشركة جيت انت تعزز للشركة وتقول كلام فاضي مو صحيح واساسا من اسلوبك باين النصب بعدين بقولك شي انت غبي واكبر غبي يعني تفكر لما تسجل بيوزر جديد وتسميه عاطل رح يصدقوك الشباب ياخوي اتق ربي في نفسك حرام عليك والله ماني مطوع بس لايمكن اخذ ريال واحد حرام ياخوي اذا انت تخاف من الله فكر في نفسك واعرف ان فيه حساب وفي منكر ونكير في القبر لاتجي تقعد تنشر وتدافع عن اشياء كذب ووهم وفي النهايه لو استمرت في الطريق ذا مصير ربي رح يبتيلك في صحتك في نفسك والله ساعتها ماحد رح ينفعك وانا اتحداك تحدي وانت اسأل نفسك وشوف انت مرتاح شوف والله العظيم اتحدى لو انت مرتاح
ياصاحب الموضوع جزاك الله الف خير وفي موازين حسناتك كل ماعملت بصراحة جهد جبار وموضوعك مقنع مرفق فيه مقطع صوت وصور واشياء ماتجي الا من شخص واثق من نفسه تأكد بأني انا شخصيا رح انشر الموضوع بنفس طريقتك رح انقله في اكثر من منتدى ورح يتم ارساله لجميع القروبات وجميع المتواجدين في الاميل

التعديل الأخير تم بواسطة ALZahrani2 ; 31-12-2010 الساعة 03:33 AM
  #60 (permalink)  
قديم 31-12-2010, 08:00 AM
عضو متواصل

مطفر جداً محترف الإبداعمطفر جداً محترف الإبداعمطفر جداً محترف الإبداعمطفر جداً محترف الإبداعمطفر جداً محترف الإبداعمطفر جداً محترف الإبداعمطفر جداً محترف الإبداعمطفر جداً محترف الإبداعمطفر جداً محترف الإبداعمطفر جداً محترف الإبداعمطفر جداً محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم ..

الله يجزاكم خير جميعاً والله يعطيكم على قد نيّاتكم ..

أولاً : أتمنى من بعض الأخوّة التأدّب في النقاش فالموضوع قابل ( لاختلاف وجهات النظر ) فمن الطبيعي أن يكون هناك معارضون و مؤيدون ،، فأرجو ألا يفسد النقاش الود و المحبّة بين أعضاء هذا المنتدى ..

ثانياً : أنا في ( رأيي الشخصي ) أعتقد أن التعامل مع هذه الشركة ( جائز شرعاً مع الاستحباب ) فليس معنى مهاجمتها من قبل الجهات بمختلف أنواعها أنها محرّمة شرعاً ؛ إذ أنها ليست مرجعاً للمسلم ، أما الفتاوى التي نصّت على تحريمها ( إن وجدت ) فهي أيضاً ليست مرجعاً للمسلم ،، و الدليل أن علماء الأمّة لازالوا مختلفين في مسألة ( حجاب المرأة !! ) .. ما يعني أن الأمر قابل لكلا الخيارين المتضادين ..

ثالثاً : أنا شخصياً قد تمنيت سابقاً أنني أشترك كمسوّق لهذه الشركة ،، و لكنني تراجعت بسبب الفكر ( المتضاد ) مع أفكاري بخصوص صحّة هذه الشركة من الناحية الشرعية و الربحية ،، أي أن عدم الثقة و انعدام المقتنعين بالمساهمة معي في هذه الشركة كانت من أبرز أسباب امتناعي عن خوض هذه التجربة الرائعة ..

رابعاً : من الطبيعي جداً أن تتصادم هذه الشركة مع قناعات البعض في ظل وجود ( تجار منافسين على قدر كبير من النفوذ الإعلامي ) هذا النفوذ الذي يسهم بقوة في تشويه و تخويف الناس من التعامل مع هذه الشركة ,, فطالما أن الشركة حتماً ستعود على العاملين بها بالفوائد المالية الكبيرة و ذلك في حال اجتهادهم بالتسويق لمبيعاتهم فهذا طبيعي أن يربك المنافسين و يدفعهم لمحاربتها بكافة السبل ؛ لأن ( الثراء الجماعي ) كابوس يلاحق كل تاجرٍ حاسدٍ متكبر !!!

هذا ما لدي ..

أما نصيحتي من خلال منبر ( حلول البطالة ) :

فإني أنصح نفسي و أنصحكم جميعاً بالتفرّغ للمساهمة في حل مشكلة البطالة ،، هذا أفضل بكثير من الخوض في مجالات لا تفيد المتلقي ( السعودي ) أو العربي بشكلٍ عام ,, فالعرب لن يتفقون إلا إذا اتفق الجميع على حل مشكلة البطالة في مملكتنا الحبيبة <<< قل قسم هههههههههه

أحبتي الكرام :

أتمنى ألا يأتي أحد و يجرحني بكلامه و يطعن في ديني أو في نواياي ،، حيثُ أنني أمتلك مشاعر حسّاسة و مرهفة و حتى أنني أنادي أمي ( ماما ) و فوق هذا عندنا ( طاولة طعام ) هههههههههه

الله يسعدكم جميعاً ..

حبّيت ألطف الجو شوي ،، عموماً لا تتهاوشون صدقوني إن إللي يخلص النيّة لله و يسأل الله و يتوكّل عليه حق توكله ،، إن الله يرزقه من حيث لا يحتسب ..
هذا و أسأل الله لي و لكم و لجميع المسلمين السعادة في الدارين ..

في أمان الله ..

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفساد والجــريمة