تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الفساد والجــريمة

الملاحظات

الفساد والجــريمة لا يقبل المواضيع الجديدة

كشف القناع عن شركة كويست نت - الملف الشامل لكويست نت -

الفساد والجــريمة

(ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب) وقال تعالى {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَأْكُلُواْ أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61 (permalink)  
قديم 31-12-2010, 03:14 PM
عضو سوبر

صمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداعصمايل صمايل محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا قرار لتوقيف الشركة في سوريا ولكم لتعليق

#62 (permalink)  
قديم 01-01-2011, 03:37 AM
الصورة الرمزية ALZahrani2
عضو مميز

ALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطفر جداً مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم ..

الله يجزاكم خير جميعاً والله يعطيكم على قد نيّاتكم ..

أولاً : أتمنى من بعض الأخوّة التأدّب في النقاش فالموضوع قابل ( لاختلاف وجهات النظر ) فمن الطبيعي أن يكون هناك معارضون و مؤيدون ،، فأرجو ألا يفسد النقاش الود و المحبّة بين أعضاء هذا المنتدى ..

ثانياً : أنا في ( رأيي الشخصي ) أعتقد أن التعامل مع هذه الشركة ( جائز شرعاً مع الاستحباب ) فليس معنى مهاجمتها من قبل الجهات بمختلف أنواعها أنها محرّمة شرعاً ؛ إذ أنها ليست مرجعاً للمسلم ، أما الفتاوى التي نصّت على تحريمها ( إن وجدت ) فهي أيضاً ليست مرجعاً للمسلم ،، و الدليل أن علماء الأمّة لازالوا مختلفين في مسألة ( حجاب المرأة !! ) .. ما يعني أن الأمر قابل لكلا الخيارين المتضادين ..

ثالثاً : أنا شخصياً قد تمنيت سابقاً أنني أشترك كمسوّق لهذه الشركة ،، و لكنني تراجعت بسبب الفكر ( المتضاد ) مع أفكاري بخصوص صحّة هذه الشركة من الناحية الشرعية و الربحية ،، أي أن عدم الثقة و انعدام المقتنعين بالمساهمة معي في هذه الشركة كانت من أبرز أسباب امتناعي عن خوض هذه التجربة الرائعة ..

رابعاً : من الطبيعي جداً أن تتصادم هذه الشركة مع قناعات البعض في ظل وجود ( تجار منافسين على قدر كبير من النفوذ الإعلامي ) هذا النفوذ الذي يسهم بقوة في تشويه و تخويف الناس من التعامل مع هذه الشركة ,, فطالما أن الشركة حتماً ستعود على العاملين بها بالفوائد المالية الكبيرة و ذلك في حال اجتهادهم بالتسويق لمبيعاتهم فهذا طبيعي أن يربك المنافسين و يدفعهم لمحاربتها بكافة السبل ؛ لأن ( الثراء الجماعي ) كابوس يلاحق كل تاجرٍ حاسدٍ متكبر !!!

هذا ما لدي ..

أما نصيحتي من خلال منبر ( حلول البطالة ) :

فإني أنصح نفسي و أنصحكم جميعاً بالتفرّغ للمساهمة في حل مشكلة البطالة ،، هذا أفضل بكثير من الخوض في مجالات لا تفيد المتلقي ( السعودي ) أو العربي بشكلٍ عام ,, فالعرب لن يتفقون إلا إذا اتفق الجميع على حل مشكلة البطالة في مملكتنا الحبيبة <<< قل قسم هههههههههه

أحبتي الكرام :

أتمنى ألا يأتي أحد و يجرحني بكلامه و يطعن في ديني أو في نواياي ،، حيثُ أنني أمتلك مشاعر حسّاسة و مرهفة و حتى أنني أنادي أمي ( ماما ) و فوق هذا عندنا ( طاولة طعام ) هههههههههه

الله يسعدكم جميعاً ..

حبّيت ألطف الجو شوي ،، عموماً لا تتهاوشون صدقوني إن إللي يخلص النيّة لله و يسأل الله و يتوكّل عليه حق توكله ،، إن الله يرزقه من حيث لا يحتسب ..
هذا و أسأل الله لي و لكم و لجميع المسلمين السعادة في الدارين ..

في أمان الله ..

اجل احاسيسك مرهفه الله وعندكم طاولة طعام
ياخي تصدق ودي اصير صديقك
ههههههههه امزح معك الله يوفقك يالغلا
بس من ناحية الشركة ذي والله غباء الي رح يصدقهم واي شي ربحه سريع صدقني مشكوك في وضعه ودي واحترامي لك
  #63 (permalink)  
قديم 01-01-2011, 11:45 AM
الصورة الرمزية المميزجدا
Banned

المميزجدا يستحق التميز

بسم الله الرحمن الرحيم

شكر وتحيه كبيرررره للاخ اسطوره ’’’ بارك الله فيك وجزاك عنا خيرر الجزاء

#64 (permalink)  
قديم 16-01-2011, 12:34 PM
عضو متواصل

رسيم العيون يستحق التميز

للرفع

#65 (permalink)  
قديم 17-01-2011, 08:14 PM
الصورة الرمزية الجعفر راجي
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

الجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداعالجعفر راجي محترف الإبداع

للرفـــع ‘

[mark=#999999]لا إله إلا الله .. فدا العسكرية [/mark]
  #66 (permalink)  
قديم 18-01-2011, 07:15 AM
الصورة الرمزية لمسات الشمس
عضو سوبر

لمسات الشمس محترف الإبداعلمسات الشمس محترف الإبداعلمسات الشمس محترف الإبداعلمسات الشمس محترف الإبداعلمسات الشمس محترف الإبداعلمسات الشمس محترف الإبداعلمسات الشمس محترف الإبداعلمسات الشمس محترف الإبداعلمسات الشمس محترف الإبداعلمسات الشمس محترف الإبداعلمسات الشمس محترف الإبداع

الله يجزاك خير الجزاء

#67 (permalink)  
قديم 05-02-2011, 12:38 AM
عضو جديد

كيو نت يستحق التميز

إخواني الأعضاء

أنا لم أسجل إلا من أجل فائدة الجميع ولست أرغب في الهجوم أو الإقناع أو شيء من هذا

ولكن إسلامنا يحثنا على عدم نقل الشائعات والركض وراء القيل والقال حتى لا نأثم

فقد قال تعالى :{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ } الحجرات آيه 6

وأرى أن الأخ أسطورة قد طرح هذا الموضوع ونشره بقوة في الشبكات العربية

ولا أتهمه بأنه يرغب في المهاجمة .. فقد قال فيما سبق من بداية موضوعه [ ونحن لا نريد إلا الاصلاح ]

ولكن .. حين بحثت عن موضوعه في إحدى الشبكات وردوده
رأيت أن الأخ .. أسطورة .. توقف عن الرد على أحد مسوقي الشركة ، في حين أن المسوّق برهن كلامه بإثباتات كان يستخدمها الأخ .. أسطورة .. كإثباتات له هو

وفي الرابط التالي ستجدون ما أقصد في منتدى [ الهدف الرياضي ]

http://www.uaegoal.com/vb/showthread.php?t=259202&page=3

فأرجو من الأخ .. أسطورة التكرم والرد على المسوّق ، حتى يتبين لنا صحة بحثه
  #68 (permalink)  
قديم 08-02-2011, 03:45 PM
عضو جديد

اسيرة جدة يستحق التميز

الله يوفقك ويسعدك
شكرا لك

#69 (permalink)  
قديم 14-02-2011, 01:23 AM
عضو متواصل

عاطلة المملكة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيو نت مشاهدة المشاركة

إخواني الأعضاء

أنا لم أسجل إلا من أجل فائدة الجميع ولست أرغب في الهجوم أو الإقناع أو شيء من هذا

ولكن إسلامنا يحثنا على عدم نقل الشائعات والركض وراء القيل والقال حتى لا نأثم

فقد قال تعالى :{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ } الحجرات آيه 6

وأرى أن الأخ أسطورة قد طرح هذا الموضوع ونشره بقوة في الشبكات العربية

ولا أتهمه بأنه يرغب في المهاجمة .. فقد قال فيما سبق من بداية موضوعه [ ونحن لا نريد إلا الاصلاح ]

ولكن .. حين بحثت عن موضوعه في إحدى الشبكات وردوده
رأيت أن الأخ .. أسطورة .. توقف عن الرد على أحد مسوقي الشركة ، في حين أن المسوّق برهن كلامه بإثباتات كان يستخدمها الأخ .. أسطورة .. كإثباتات له هو

وفي الرابط التالي ستجدون ما أقصد في منتدى [ الهدف الرياضي ]

فأرجو من الأخ .. أسطورة التكرم والرد على المسوّق ، حتى يتبين لنا صحة بحثه

أخي الكريم لا يجوز لك نعت أخي المسلم الذي لم تقابله ولا تعرف عن أي شيء سوى نقده للشركتكم التي ذكرتني بشركة (بزناس)

(((((بفاسق)))))

ويا ليت تقرأ كتاب الله كاملاً وتركز على الآيات التالية:

"يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"
"واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفسٍ ما كسبت وهم لا يظلمون"

واخيرا وليس أخراً
كل هرم له نهاية ................ فما ذنب من هم في نهاية الهرم؟؟؟؟؟؟؟؟

حدث العقل بما يعقل فإن صدقكك فلا عقل له

تقبل مروري صاحب الموضوع
  #70 (permalink)  
قديم 14-02-2011, 11:36 AM
عضو سوبر

عبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداععبدالله آلظفيري محترف الإبداع

سبحان الله نفس طريقة التسويق في صديق لي دعاني على قهوة رحت وقالي نفس الكلام بالضبط
سئلته قلت له عندكم سجل تجاري وين مقر شركتكم وش له اشتري منتج انا مو محتاجة وبمبلغ اكثر من ضغف سعره قلت له انا مو مقتنع صوتوا على خويهم الي مثلهم و يسرع في الكلام انا قلت له مو مقتنع واذا اقتنعت انا بدور عليكم مو انتوا الي تدورون علي انا مو مجنون او مو صاحي اضيع فلوسي على منتج مايسوى
خليتهم يولون هذا زين في منطقتي الي اكثر من كذا
قمة السخافة اتصل علي واحد يقولي مبروك راح تشتغل قلت له وش اسم الشركة قالي نايت ورك انا ماعرفتها
قال عندك فكرة قلت له لا هو من عائلة معروفة بالترف يعني فلوس انا قلت ممكن هو صاحب الشركة
اتصلت على خويي وقلت له وش سالفت نايت ورك قال خلها تولي قلت له هو واعدني في فندق عازمني يقول
انا صاحب الشركة قالي خله يولي اتصل عليه اكثر من 10 مرات جطلت فيه
يبغا يسحب مني فلوس المشكلة ان المكان الي قالي اروح له فيه مسافة 170 كم من منطقتي
تخيلوا اني راح اخسر وقت و طريق و مصاريف طريق وبعدين مصاريف نصب لو رحت له
اسف على الاطالة واتمنا من يسلك طريق تسويق النصب الشبكي ان يترك هذا الطريق

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الفساد والجــريمة