تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

الاستيراد من الصين <<< الاسعار الحقيقة

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الشباب والله ماكان ودي اكتب الموضوع بس قلت مالها داعي عندي حاجة اعرفها لازم افيد الناس فيها طبعا الي راح الصين...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41 (permalink)  
قديم 04-12-2010, 06:14 AM
عضو متواصل

جاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارينو مشاهدة المشاركة
الله يجزاك خير

اخوي بغيت أستفسر منك عن سعر الأستاندات لمحل أكسسوارات مع التعليقات الحديد اللي تركب فيها كم سعرها في الصين
وياك انشاء الله الف خير ..

ماذكرت لي ايش نوعها مقاسها موادها .! بس لقيت هذي ب 260 رمبي

وهذا موقعهم

http://www.xiandashelves.com/showproduct_eng.asp?id=90

وفية كثير غيرهم بس شوف هذولاء راسلهم وشوف اسعارهم واذا سالوك من وين قل لهم افريكا ايجيبت عشان تشوف الاسعار الصحيحة

بالتوفيق
  #42 (permalink)  
قديم 04-12-2010, 06:16 AM
عضو متواصل

جاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درهم ودبنار مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخوي ونفع بك

ياليت ترسل لي جوالك

ولك جزيل الشكر
وياك انشاء الله ,,, على الخاص
  #43 (permalink)  
قديم 04-12-2010, 06:22 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريف النشاما مشاهدة المشاركة
ما شاء الله تبارك الله يا جاي متاخر

عسا الله يخليك لعين ترجيك ما قصرت مع الشبااب

بس معي والله انك مقصر شكلي ببيع طيري وبدخل بالتجاره وانا راس مالي هو

لكن انتظرني بعد خمس سنوات يمكن أفكر ادخل بالتجااره يالذيب
الله يسلمك الجميع انشاء الله ,,, ابد شدعوة والله مااودي وانا اخوك اعطي معلومة الى وانا متاكد منها ماابي احد يبني على شيء خطأ ,,, انتبة بس لايروح الطير مع الدراهم بالتوفيق لك حبيب
  #44 (permalink)  
قديم 04-12-2010, 06:59 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي في شنقهاي مشاهدة المشاركة
بأي مدينه بالصين

وعندي لك اقتراح وش رايك بسوق فيتنام الاسعار هناك مره رخيصه وانت عارف ان الاسعار بدت ترتفع في الصين

انا ادور اللي يشتغل معي وصاحب خبره حتى لو ناسس شركه
في الرياض

بس ماطلعت من الصين الى وانا عارف الصينيين كيف يتواصلون بين بعض ويسالون عن الاسعار بينهم تخبر صعبة كل مابغيت اسال عن شيء اطلع هناك ..,,

الصين غلت واتوقع فترة بسيطة واسعارها تتعدى قدرتنا يمكن فيتنام هي الوجهة الجديدة ,,, ماعندي مانع وانا اخوك بالاساس كنت ناوي اجلس في الصين علطول بس والله حسيت الاوضاع متغيرة في الصين ماهي مثل مايقولون عليها الشيبان وهذا الي خلاني اتردد ,,

نتواصل عالخاص
  #45 (permalink)  
قديم 04-12-2010, 05:42 PM
عضو متواصل

شباب معليش ماراح اكمل الموضوع حاس اني خربت على ناس كثير ,,, بالتوفيق للكل ,,, الاسعار الي ذكرتها في الردود صحيحة مية بالمية ,,, الي سال وحاب يتواصل مع احد المصانع او الشركات الي ذكرت اي وقت يرسل لي عالخاص وارسل لة تلفوناتهم ,,, اتمنى من الادارة تقفل الموضوع او تحذفة الي يشوفونة .

#46 (permalink)  
قديم 04-12-2010, 07:56 PM
الصورة الرمزية أذكى رجل أعمال
عضو مهم

أذكى رجل أعمال محترف الإبداعأذكى رجل أعمال محترف الإبداعأذكى رجل أعمال محترف الإبداع

ليش بالعكس جزاك الله خير لا خربت ولا شئ بل افدت و بيض الله و جهك يالغلا

أعجبتني بالحيل فكرة الماركة اذا التصنيع نفسه نفسه و انا احط الماركة هذا شئ جميل و يبيلها شغل جبار لين تثبت اسم ماركتك في السوق

اخوي نبي منك لا هنت مصانع السيارات اذا امكن

#47 (permalink)  
قديم 04-12-2010, 09:22 PM
الصورة الرمزية السلاطيـن
مشرف مشاريع وأفكار

السلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاي متاخر مشاهدة المشاركة
شباب معليش ماراح اكمل الموضوع حاس اني خربت على ناس كثير ,,, بالتوفيق للكل ,,, الاسعار الي ذكرتها في الردود صحيحة مية بالمية ,,, الي سال وحاب يتواصل مع احد المصانع او الشركات الي ذكرت اي وقت يرسل لي عالخاص وارسل لة تلفوناتهم ,,, اتمنى من الادارة تقفل الموضوع او تحذفة الي يشوفونة .
اهلا اخي

خربت على مين انت بارك الله فيك افدت الاعضاء وماقصرت
واتمنى ان تستمر معنا

واذا كان هناك مشكلة من بعض الاعضاء ارسلي على الخاص

تحياتي لك
  #48 (permalink)  
قديم 04-12-2010, 09:35 PM
عضو نشيط

برج الجوف محترف الإبداعبرج الجوف محترف الإبداعبرج الجوف محترف الإبداعبرج الجوف محترف الإبداعبرج الجوف محترف الإبداعبرج الجوف محترف الإبداعبرج الجوف محترف الإبداعبرج الجوف محترف الإبداعبرج الجوف محترف الإبداعبرج الجوف محترف الإبداعبرج الجوف محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارسل لي رقم جوالك خاص وشكرا

#49 (permalink)  
قديم 04-12-2010, 09:58 PM
عضو متواصل

سرايا محترف الإبداعسرايا محترف الإبداعسرايا محترف الإبداعسرايا محترف الإبداعسرايا محترف الإبداعسرايا محترف الإبداعسرايا محترف الإبداعسرايا محترف الإبداعسرايا محترف الإبداعسرايا محترف الإبداعسرايا محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاتتردد ولا تندم على خير تقدمة ومعلومة مفيدة تقدمها لاخوتك لان الأجر عند الله كبير

ومن يضايقة هذا فهو اناني لا يحب الخير للناس

جزاك الله خير

#50 (permalink)  
قديم 05-12-2010, 01:11 AM
عضو سوبر

كل شيء تمام مبدعكل شيء تمام مبدع

الله يبيض وجهك ولا توقف يابن الحلال بالعكس انت تقدم خدمة للجميع

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار