تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

و الله محتاج بعد الله لمساعدتكم ارجو المساعدة

مشاكلك في العمل

السلام عليكم اخواني ابدا بالموضوع علا طول انا انسان طموح حيث انني ولله الحمد توظفت بمؤسسة فردية نشاطها ادوية ومعدات حيث توظفت بوظيفة مشرف اداري طبعا...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-12-2010, 11:36 PM
Guest

محمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداع
و الله محتاج بعد الله لمساعدتكم ارجو المساعدة

السلام عليكم اخواني
ابدا بالموضوع علا طول
انا انسان طموح حيث انني ولله الحمد توظفت بمؤسسة فردية نشاطها ادوية ومعدات
حيث توظفت بوظيفة مشرف اداري طبعا المؤسسة ماتتعدى ال 25 موظف وبعدين انا لمن جيتها
كانت المؤسسة غير منظمة وليس بها ترتيب لا من ناحية ملفات الموظفين او حتى متابعة دوام الموظفين وكمان حتى ترتيب اجازاتهم وامور المؤسسة كاملا وبفضل رب الرحمن تم حل 95% من المشاكل وتمت متابعتها وحتى امور نقل كفالات الموظيفن كانت تتابع من قبلي حيث انه تم نقل كفالة عدد 5 من مجموع 7 موظفين والاخرين لا يمكنني وذلك بسبب النظام الجديد لدى مكتب العمل حيث انه لابدى ان يكون الموظف لدى كفيله مدى سنتان متتاليتان وبعد هذا كله طبعا المؤسسة لها فرع بالرياض وككنت دائما على زيارة للفرع لمتابعة مصالحنا ولكن للاسف بدات المناواشات الادارية من قبل بعض الموظين حيث انه تمت مضايقتي من قبل مشرف المشتروات وبدا بالتطاول والصراح دون سبب وذلك فقط لانني طلبت طباعة خطاب حكومي من طابعته لان طابعتي عطلانة وعند ذهابي لمكتب المدير العام للشكوى تخيلو ماذا قال قال انا من يوم فتحت المؤسسة محد غلط على هذا الرجال تخيلو وتم تلاشي الموضوع بكل برود وحدثت مشكلة اخرى مع المعقب طبعا المعقب من يوم مااتوظفت وهو ماعجبو الحال فكان يغلط ويقفل بوجهي الخط وكل مااكلمو بمعاملة يصيح في الفترة الاخيرة علشان طلبت من المسؤول انه لايعطي اي مستند رسمي خارج الدوام وانما يجي يستلمه من المكتب قام زعل المعقب فصار كل مايجي المكتب يقول الحمار اللي هناك مايتدخل وطبعا غير الرسائل اللي بالجوال وعندما شكوت المدير قال لي نفس الكلام ماادري ليش يفكر اني انا من يوم مااتوظفت جات المشاكل واني انا جبتها وانا اللي بديت لكن تم اعطائه الجوال فصار يقرا الرسائل لكن لم يقتنع مع العلم انني رفعت شكوى بخطاب و لم يستلمها؟؟؟؟؟؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل
تخيلو الان اش صار المدير لم يسلمني راتب شهر 11 بحجة انه لدي مبالغ لم اسلمها وانه لدي فواتير عالية جدا اعلى من راتبي وعندما قلت انني لن اداوم الا لمن استلم راتبي زعل مني قال لي بالحرف الواحد انني راعي مشاكل وانه سوف ينهي خدماتي مع العلم انني سلمت الفواتير للمحاسب واخذت عليها توقيعه لكي لايحجني لكن اضنه لم يقتنع حتى بالفواتير فجلس يهددني انه سوف يشتكي لمكتب العمل وان الحق معه لكن ولله الحمد انا يوم الخميس الماضي اخذت عمرة وعندما اجتمع بي اليوم ومع التهديد قلت له انك ماخوفتني وتبغاها مكتب عمل يالله رحنا مكتب عمل فجلس يقول انو عندو 4 استشاريين قانونيين وانه بمجموعة تضم 700 موظف وانه يعرف الامير خالد الفيصل فقلت له ماخوفتني المهم اللي صار بالنهاية انو جاب ورقة وقلي يالله اكتب استقالة طبعا انا فهمتها هو انني لو استقلت مالي اي حجة بمكتب العمل لأنني استقلت بخط يدي انا رفضت وذهب للمنزل الان اريد ان اقول لكم الاشياء الغير نظامية بالمؤسسة

1- اكتشفت انني ليس مسجل بالتامينات من يوم اتوظفت لحد الحن مع العلم انهم يخصمون كل شهر من راتبي مبلغ اشتراك التامينات وهم لم يضيفوني اصلا ( هل يفيد عندما اشكو مكتب العمل والمؤسسة العامة للتامينات والاوراق موجودة ولدي خطاب رفعته من شهر ولا حياة لمن تنادي ).
2- لديهم موظف مستبعد من الدولة من شهر 5 والى الان موجود مع العلم انني قلتلهم لابد من ترحيله فقال لي المدير كل عيش او تقال طبعا انا سكت علشان لقمة العيش والاطفال اللي عندي وحتى هم يدفعون له تامينات اجتماعية ولدي برنت تثبت ان حالته نشيط الى هذا اليوم .
3-لديهم موظفين يعملون وهم ليس على الكفالة مع انهم موظفين لاكثر من 6 اشهر فهل يخدم عند الشكوى
4-لديهم موظفين على الكفالة لكن بمهام اخرى مثلا لدي صورة عقد احد الموظفين وهو بعد المدير وراتبه اعلى من 40000 الف لكنه من اكبر المنافقين وهو اردني بالاقامة المهنة مكتوبة مندوب مبيعات وعقد العمل مكتوب مدير السوق السعودي وايضا المحاسب بالاقامة مكتوب اختصاصي تسويق و العقد مكتوب محاسب فهل هذا ايضا شي مساعد لكي اشتكي
5- هم لديهم مستودع ادوية وطبعا النظام لدى هيئة الغذاء و الدواء و وزارة الصحة انه لابدى ان يوجد مدير المستودع صيدلي و فقط سعودي هم يستخدمو اسم شخص سعودي ويعطوه راتب 3000 ريال وهو مسجل لدى هئة الغذاء و الدواء باانه مدير المستودع لكنه لايعمل هناك وانما ياخذ المبلغ مقابل ان يستخدم اسمه مدير المستودع ومدير المستودع واحد هندي ليس لديه اي شهادة بالصيدلة فهل هذا ايضا يفيد بالشكوى
طبعا المدير سعودي اختو صاحبة المؤسسة وهو جلس يضغط علي من شهر انو يبي ينهي عقدي مع العلم انه ليس لدي عقد عمل وانما اوفر وتم سحبه من قبلهم
انا اسف لأني طولت عليكم لكن وربي انا بكيت من القهر وحالتي النفسية سيئة جدا واحتاج بعد الله ثم انتم المساعدة حيث انني متزوج ولدى 2 من الاطفال وايجار بيت والله محتاج نصيحة ومحتاج وظيفة اكتبلكم وجالس ابكي قهر ودمعي حرق خدي والله مااملك الا 200 ريال وراتبي حق شهر 11 ماعطاني هو ولا مستحقاتي
مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل

#2 (permalink)  
قديم 04-12-2010, 11:56 PM
Guest

P.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداع

الله يكون بعونك ياخوي وينصرك على من ظلمك يارب والله يعوضك بوظيفة احلى منها ويغنيك عن مثل هذه الاشكال
لاتسكت عن حقك ياخوي وان شاء الله راح تاخذ حقك منهم وزيادة
واعذرني ماعرف اي معلومة عن طريقة الشكوى ولكن يفيدونك الاخوان ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة P.fragrance ; 05-12-2010 الساعة 12:01 AM سبب آخر: ^_^
  #3 (permalink)  
قديم 04-12-2010, 11:57 PM
عضو سوبر

بنت االمدينه محترف الإبداعبنت االمدينه محترف الإبداعبنت االمدينه محترف الإبداعبنت االمدينه محترف الإبداع

اذا بتسووي اي شي يعطيك ويرجع الحق لك تووكل يااخوي
واذاا معااك كل الحق الله ينتقم منهم اجمعين
وربي يررزقك الخير يارب ولا تندم ع اي شي

موفق ياخوي

#4 (permalink)  
قديم 04-12-2010, 11:57 PM
الصورة الرمزية جندي جامعي
نجم المنتدى

جندي جامعي محترف الإبداعجندي جامعي محترف الإبداعجندي جامعي محترف الإبداعجندي جامعي محترف الإبداعجندي جامعي محترف الإبداعجندي جامعي محترف الإبداعجندي جامعي محترف الإبداعجندي جامعي محترف الإبداعجندي جامعي محترف الإبداعجندي جامعي محترف الإبداعجندي جامعي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدغاده مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواني
ابدا بالموضوع علا طول
انا انسان طموح حيث انني ولله الحمد توظفت بمؤسسة فردية نشاطها ادوية ومعدات
حيث توظفت بوظيفة مشرف اداري طبعا المؤسسة ماتتعدى ال 25 موظف وبعدين انا لمن جيتها
كانت المؤسسة غير منظمة وليس بها ترتيب لا من ناحية ملفات الموظفين او حتى متابعة دوام الموظفين وكمان حتى ترتيب اجازاتهم وامور المؤسسة كاملا وبفضل رب الرحمن تم حل 95% من المشاكل وتمت متابعتها وحتى امور نقل كفالات الموظيفن كانت تتابع من قبلي حيث انه تم نقل كفالة عدد 5 من مجموع 7 موظفين والاخرين لا يمكنني وذلك بسبب النظام الجديد لدى مكتب العمل حيث انه لابدى ان يكون الموظف لدى كفيله مدى سنتان متتاليتان وبعد هذا كله طبعا المؤسسة لها فرع بالرياض وككنت دائما على زيارة للفرع لمتابعة مصالحنا ولكن للاسف بدات المناواشات الادارية من قبل بعض الموظين حيث انه تمت مضايقتي من قبل مشرف المشتروات وبدا بالتطاول والصراح دون سبب وذلك فقط لانني طلبت طباعة خطاب حكومي من طابعته لان طابعتي عطلانة وعند ذهابي لمكتب المدير العام للشكوى تخيلو ماذا قال قال انا من يوم فتحت المؤسسة محد غلط على هذا الرجال تخيلو وتم تلاشي الموضوع بكل برود وحدثت مشكلة اخرى مع المعقب طبعا المعقب من يوم مااتوظفت وهو ماعجبو الحال فكان يغلط ويقفل بوجهي الخط وكل مااكلمو بمعاملة يصيح في الفترة الاخيرة علشان طلبت من المسؤول انه لايعطي اي مستند رسمي خارج الدوام وانما يجي يستلمه من المكتب قام زعل المعقب فصار كل مايجي المكتب يقول الحمار اللي هناك مايتدخل وطبعا غير الرسائل اللي بالجوال وعندما شكوت المدير قال لي نفس الكلام ماادري ليش يفكر اني انا من يوم مااتوظفت جات المشاكل واني انا جبتها وانا اللي بديت لكن تم اعطائه الجوال فصار يقرا الرسائل لكن لم يقتنع مع العلم انني رفعت شكوى بخطاب و لم يستلمها؟؟؟؟؟؟؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل
تخيلو الان اش صار المدير لم يسلمني راتب شهر 11 بحجة انه لدي مبالغ لم اسلمها وانه لدي فواتير عالية جدا اعلى من راتبي وعندما قلت انني لن اداوم الا لمن استلم راتبي زعل مني قال لي بالحرف الواحد انني راعي مشاكل وانه سوف ينهي خدماتي مع العلم انني سلمت الفواتير للمحاسب واخذت عليها توقيعه لكي لايحجني لكن اضنه لم يقتنع حتى بالفواتير فجلس يهددني انه سوف يشتكي لمكتب العمل وان الحق معه لكن ولله الحمد انا يوم الخميس الماضي اخذت عمرة وعندما اجتمع بي اليوم ومع التهديد قلت له انك ماخوفتني وتبغاها مكتب عمل يالله رحنا مكتب عمل فجلس يقول انو عندو 4 استشاريين قانونيين وانه بمجموعة تضم 700 موظف وانه يعرف الامير خالد الفيصل فقلت له ماخوفتني المهم اللي صار بالنهاية انو جاب ورقة وقلي يالله اكتب استقالة طبعا انا فهمتها هو انني لو استقلت مالي اي حجة بمكتب العمل لأنني استقلت بخط يدي انا رفضت وذهب للمنزل الان اريد ان اقول لكم الاشياء الغير نظامية بالمؤسسة

1- اكتشفت انني ليس مسجل بالتامينات من يوم اتوظفت لحد الحن مع العلم انهم يخصمون كل شهر من راتبي مبلغ اشتراك التامينات وهم لم يضيفوني اصلا ( هل يفيد عندما اشكو مكتب العمل والمؤسسة العامة للتامينات والاوراق موجودة ولدي خطاب رفعته من شهر ولا حياة لمن تنادي ).
2- لديهم موظف مستبعد من الدولة من شهر 5 والى الان موجود مع العلم انني قلتلهم لابد من ترحيله فقال لي المدير كل عيش او تقال طبعا انا سكت علشان لقمة العيش والاطفال اللي عندي وحتى هم يدفعون له تامينات اجتماعية ولدي برنت تثبت ان حالته نشيط الى هذا اليوم .
3-لديهم موظفين يعملون وهم ليس على الكفالة مع انهم موظفين لاكثر من 6 اشهر فهل يخدم عند الشكوى
4-لديهم موظفين على الكفالة لكن بمهام اخرى مثلا لدي صورة عقد احد الموظفين وهو بعد المدير وراتبه اعلى من 40000 الف لكنه من اكبر المنافقين وهو اردني بالاقامة المهنة مكتوبة مندوب مبيعات وعقد العمل مكتوب مدير السوق السعودي وايضا المحاسب بالاقامة مكتوب اختصاصي تسويق و العقد مكتوب محاسب فهل هذا ايضا شي مساعد لكي اشتكي
5- هم لديهم مستودع ادوية وطبعا النظام لدى هيئة الغذاء و الدواء و وزارة الصحة انه لابدى ان يوجد مدير المستودع صيدلي و فقط سعودي هم يستخدمو اسم شخص سعودي ويعطوه راتب 3000 ريال وهو مسجل لدى هئة الغذاء و الدواء باانه مدير المستودع لكنه لايعمل هناك وانما ياخذ المبلغ مقابل ان يستخدم اسمه مدير المستودع ومدير المستودع واحد هندي ليس لديه اي شهادة بالصيدلة فهل هذا ايضا يفيد بالشكوى
طبعا المدير سعودي اختو صاحبة المؤسسة وهو جلس يضغط علي من شهر انو يبي ينهي عقدي مع العلم انه ليس لدي عقد عمل وانما اوفر وتم سحبه من قبلهم
انا اسف لأني طولت عليكم لكن وربي انا بكيت من القهر وحالتي النفسية سيئة جدا واحتاج بعد الله ثم انتم المساعدة حيث انني متزوج ولدى 2 من الاطفال وايجار بيت والله محتاج نصيحة ومحتاج وظيفة اكتبلكم وجالس ابكي قهر ودمعي حرق خدي والله مااملك الا 200 ريال وراتبي حق شهر 11 ماعطاني هو ولا مستحقاتي
مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل

هلا بك ياخوي العزيز
ما اقول غير الله حسيب الضالم وخصمه
انت خلك املك في الله تعالى كبير
وما من ضيق الا ويتبعه الفرج من ربك
وما يننسد باب الا وينفتح غيره
راقب الفرج من الله ومايهمك شي بعدها
  #5 (permalink)  
قديم 05-12-2010, 12:00 AM
Guest

محمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداع

الله يعطيكم العافية اخواني

#6 (permalink)  
قديم 05-12-2010, 12:37 AM
عضو سوبر

tanned محترف الإبداعtanned محترف الإبداعtanned محترف الإبداعtanned محترف الإبداعtanned محترف الإبداعtanned محترف الإبداعtanned محترف الإبداعtanned محترف الإبداعtanned محترف الإبداعtanned محترف الإبداعtanned محترف الإبداع

أعرض قضيتك على اهل الاختصاص .

#7 (permalink)  
قديم 05-12-2010, 01:37 AM
الصورة الرمزية ونهايتها
عضو متواصل

ونهايتها يستحق التميز

الله ييسر امرك يارب

#8 (permalink)  
قديم 05-12-2010, 07:23 PM
الصورة الرمزية مظلوم عاطل
عضو مهم

مظلوم عاطل محترف الإبداعمظلوم عاطل محترف الإبداعمظلوم عاطل محترف الإبداعمظلوم عاطل محترف الإبداعمظلوم عاطل محترف الإبداعمظلوم عاطل محترف الإبداعمظلوم عاطل محترف الإبداعمظلوم عاطل محترف الإبداعمظلوم عاطل محترف الإبداعمظلوم عاطل محترف الإبداعمظلوم عاطل محترف الإبداع

[حسبي الله ونعم الوكيل ]قصتك نفس قصتي تقريبا ولكن انا اتهمني ظلم وافتراء وبعد سجني وجاب امر من الاماره بسجني عشان صاحبه في الاماره وصاحبه مدير مركز الشرطه وقاموابسجني ظلم والى الان وانا وياهم في مشاكل ولكن من باب القوه والسلطه وانا ضعت فيها لاشغل ولامشغله ولي سنه واكثر واناعاطل وعندي اسره ....بس ابي اقول حسبي الله ونعم الوكيل لليستغل السلطه المعطى له في ظلم الناس .... استغفرواالله العظيم واتوب اليه

#9 (permalink)  
قديم 06-12-2010, 11:56 PM
الصورة الرمزية عذوق حُره
عضو ماسي

عذوق حُره محترف الإبداععذوق حُره محترف الإبداععذوق حُره محترف الإبداععذوق حُره محترف الإبداععذوق حُره محترف الإبداععذوق حُره محترف الإبداععذوق حُره محترف الإبداععذوق حُره محترف الإبداععذوق حُره محترف الإبداععذوق حُره محترف الإبداععذوق حُره محترف الإبداع

حسبي الله ونعم الوكيل

تدري ياأخي والله لو تتقي شرهم مو احسن واتركهم لله سبحآنه صدقني عليك بالدعآء عليه بجوف الليل !!

ماتدري شو بيصيرلك لو اعترضت او اشتكيت يمكن يصير لك مثل الاخ مظلوم وعاطل !

ياأخوآني لا تآيدونه يمكن عندو ناس تزهق رووحه او تورطه سلم امرك لله ودائماً صلي بالجماعه بالمسجد وربي مابيضيعك صدقني !

اتمنى تخبرنا اكثر عنك في حال تحسنت ظروفك وان شاء الله تتحسسن !

التعديل الأخير تم بواسطة عذوق حُره ; 07-12-2010 الساعة 12:00 AM
  #10 (permalink)  
قديم 07-12-2010, 08:26 PM
Guest

الله يعينك اخوي ويسر امرك التجأ لله احسن لك والله وخلي صلاواتك الخمس بالمسجد وخذ عمرة وشوف كيف ربي يكون معاك واسمع وشوف اش اكتب اسفل

الله يعطيكم العافية لكن انا راح اتوكل على الله ثم اذهب لمكتب العمل و التامينات لأنه لدي حق و إن لم تحل فصدقوني انا راح اوصلها لوزير العمل او الملك حفظه الله لأن هذا الشي مستهتتر فيه وتعلمون حادثة اليوم الاسود بجدة ماذا حدث من تجاوزات والان حيكون في تحقيق وشكرا

وابشركم اليوم رحت ابي حقوقي قال انا منعتك انك تدخل المكتب لكن الله افرجها وجاتني وظيفة بمكة بشركة كبرى شركة تامين وفيها مميزات جدا حلوة شفتو كيف الله افرجها والله اني كنت صايع مااصلي لكن الحمد لله هداني الله وصرت اصلي بالمسجد كل الفروض والله كتب لي اني اتوظف بعد ما منعت من دخول المكتب

الحمدلله الحمدلله الحمدلله
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل