تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

استفسار مابعد مقابلتي النهائية ببنك سامبا

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد قمت بالتقدم لبنك سامبا قبل اسبوع وتم اجتياز المقابلة النهائية بنجاح ولله الحمد , وقد تم تحديد الراتب , وكذلك قمت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-12-2010, 04:47 AM
عضو متواصل

الرجل الأصفر يستحق التميز
Question استفسار مابعد مقابلتي النهائية ببنك سامبا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد قمت بالتقدم لبنك سامبا قبل اسبوع وتم اجتياز المقابلة النهائية بنجاح ولله الحمد , وقد تم تحديد الراتب , وكذلك قمت باستكمال طلب التوظيف النهائي , يتبقى فقط توقيع العقد ... لقد ذكروا لي بأنهم سوف يتصلون علي خلال مدة اقصاها عشرة ايام وذلك من السبت الماضي , فهل من الاخوه ممن تقدموا للبنك قد تم الاتصال بهم , ومن له تجربه يرجى وضعها , كما أن لدي عدة استفسارات حول الوظيفه التي قبلت فيها وهي الكول سنتر :

- طبيعة دوام الشفتات هل معنى كل يوم شفت معين أم كل أسبوع أم كل شهر شفت معين؟
- هل هناك علاوات سنوية وكم تبلغ ؟
- اسمع الكثير يتحدث عن " البونص " فمتى تكون أحقيتي فيه تحت أي ضرف؟

وأخيراً لدي استفسار آخر بخصوص شركة الحلول الممتازه ؟ هل هي شركة مشغله أم لا؟ واذا كانت مشغله هل هي مرتبطه مع البنوك من ناحية توقيع العقود للعمل في البنوك , وماهي شروطهم مع توقيع العقد ....؟

برجاء من الأحبه الإفاده الدقيقه في الموضوع ... لأن مااحب ردود تكون عن لسان اشخاص فيها ضن وماشابه حتى استطيع الاستفاده ويستفيدوا ايضا الأحبه الكرام معي ...

وشكراً , وبارك الله فيكم

#2 (permalink)  
قديم 18-12-2010, 12:20 PM
Guest

محمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداعمحمدغاده محترف الإبداع

سؤال
1- انت فين قدمت بالضبط و باي منطقة
2- هل قدت بادارة سامبا ام شركة توظيف
3- واللي فهمتو من كلامك انك راح تشتغل بشركة مشغلة اي كول سنتر
وفي هذه الحالة انت راح تكون عا الشركة المشغلة وراتبك تستلمو من سامبا اما بخصوص الشفتات اتوقع انو راح يكون اسبوعيا طبعا ماادري عن البونص لكن اذا انت رسمي مع البنك راح يكون لك بونص كل 3 اشهر ومكافئة رمضان و مكافئة نهاية السنة طبعا اذا كنت رسمي مع البنك و الله يوفقك اخوي اتمنى اكون افدتك

#3 (permalink)  
قديم 18-12-2010, 05:46 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدغاده مشاهدة المشاركة
سؤال
1- انت فين قدمت بالضبط و باي منطقة
2- هل قدت بادارة سامبا ام شركة توظيف
3- واللي فهمتو من كلامك انك راح تشتغل بشركة مشغلة اي كول سنتر
وفي هذه الحالة انت راح تكون عا الشركة المشغلة وراتبك تستلمو من سامبا اما بخصوص الشفتات اتوقع انو راح يكون اسبوعيا طبعا ماادري عن البونص لكن اذا انت رسمي مع البنك راح يكون لك بونص كل 3 اشهر ومكافئة رمضان و مكافئة نهاية السنة طبعا اذا كنت رسمي مع البنك و الله يوفقك اخوي اتمنى اكون افدتك
أهلا بك أخ محمد ,

أنا قدمت بمنطقة الرياض فمركز سامبا نفسه وتم التقدم عن طريق الحلول الممتازة.
شكرا لك على توضيح الجزئيات الأخرى , ولكن بخصوص الشركة المشغله مالفرق بينها وبين العمل مباشرة مع البنك ؟ لأني لم أجد هناك أي فارق اثناء التقديم , أم انني سألحظ ذلك من خلال توقيع العقد ... ثم إذا لديك علم هل يكون التوقيع من الشركة المشغله أم البنك ؟ وهل هم فعلا يتصلون علي للإعلام بالوقت ؟ مع العلم أنه مسؤول التوظيف بسامبا أعطاني رقم مكتبه ولكن لم يرد ...

وفقك الله
  #4 (permalink)  
قديم 19-12-2010, 12:07 AM
الصورة الرمزية حمد زيد
عضو مهم جداً

حمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداع

شف يا طويل العمر انا ناصح لك ,,, وابي اوضح لك اشياء مهمة جداً قبل توقيعك العقد ( مع شركة الحلول الممتازة ) .....!

انا اتصلوا علي الحلول الممتازة قبل ثلاث ايام ورحت لهم على اساس ( وظيفة في سامبا - كول سنتر ) ,,, ابي افهمك ان لازم تكمل معهم سنة كاملة من دون الإنسحااااب في حال وقعت العقد معهم ,, يعني ما يمديك تطلع من عندهم قبل السنة الكاملة ,, وفي حال بغيت تطلع قبل إكمال السنة لازم تدفع شرط جزائي (( مبلغ وقدره )) .... وهذا اللي خوفني ...

وفيه شي ثاني (( لاتحلم بالترسيم بالبنك )) الا ان كان عندك (( فيتامين واو )) .....

انا ناصح لك ان كانك لقيت شي افضل من شركة الحلول الممتازة روح له ...

انا رايح لهم وتوني بغيت اوقع معهم عقد والتزم معهم لكن يوم قريت الشروط قررت الإنسحاب فـي اخر لحظة ...

ومن رأيي انك تبعد عن شركة التوظيف قد ماتقدر ((( ونصيحة من اخ لأخوه اقرأأأأأأ اي عقدددددددد قبل التوقيييع عليه ))) ...

وحاول تقدم على البنوك مباشرة ...

الله يوفقك شوف اللي يناسبك ...

التعديل الأخير تم بواسطة حمد زيد ; 19-12-2010 الساعة 12:09 AM
  #5 (permalink)  
قديم 19-12-2010, 12:32 AM
عضو نشيط

احلى عاطلة محترف الإبداعاحلى عاطلة محترف الإبداعاحلى عاطلة محترف الإبداعاحلى عاطلة محترف الإبداعاحلى عاطلة محترف الإبداعاحلى عاطلة محترف الإبداعاحلى عاطلة محترف الإبداعاحلى عاطلة محترف الإبداعاحلى عاطلة محترف الإبداعاحلى عاطلة محترف الإبداعاحلى عاطلة محترف الإبداع

اقتباس:
ولكن بخصوص الشركة المشغله مالفرق بينها وبين العمل مباشرة مع البنك ؟ لأني لم أجد هناك أي فارق اثناء التقديم , أم انني سألحظ ذلك من خلال توقيع العقد ... ثم إذا لديك علم هل يكون التوقيع من الشركة المشغله أم البنك ؟ وهل هم فعلا يتصلون علي للإعلام بالوقت ؟ مع العلم أنه مسؤول التوظيف بسامبا أعطاني رقم مكتبه ولكن لم يرد
اخوي .. عقدك بيكون مع شركة الحلول الممتازة ,, لأن بنك سامبا يطلب من شركة الحلول تأمن لهم موظفين

بس بشرط انهم يكون على عقد مع الشركة وليس البنك

لايوجد ادنى اختلاف من حيث مهامكـ الوظيفية بينك وبين موظف البنك نفسه ولكن الاختلاف بالراتب وتثبيتك

ويمكن تتثبت في البنك خلال سنه اذا كونت علاقات كويسه مع مديرك المباشر او اذا اثبت وجود بس ماننكر

ان الواسطه لها دور

اما من ناحية الشفتات ماعندي خلفيه عن سامبا بالضبط بس البنك اللي اشتغل فيه موظفي الكول سنتر شفتات شهريه او تقدر تبدل مع احد اذا عندك ظرف على حد علمي

ااما بالنسبة للبونص والعلاوات اتوقع المزايا للتابعين لشركة الحلول الممتازة :

راتب شهري 3338 ريال سعودي ( لحاملي الثانويه وبدون الخبره)

تامين طبي

اجازة سنوية 30 يوم

7 ساعات عمل

اجازة يومين بالاسبوع

اجازات الاعياد ( الاضحى * الفطر )

اجازة اليوم الوطني

مكافاة شهرية تتراوح بين 1000 و 500 ريال

أنت اذا موظف في مكان ثاني لاتستقيل خذ لك اجازة شهر وجرب اذا عجبك كمل معهم والا ارجع لعملك السابق بس جرب قبل لاتوقع مع شركة الحلول عشان ماتدبس في شرطهم

بس ترا البنوك اذا انت شغيل بتثبت وجودك بسرعه وبعد يعتمد على علاقاتك

الله يوفقك للي فيه خير لك ..
  #6 (permalink)  
قديم 19-12-2010, 08:28 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد زيد مشاهدة المشاركة
شف يا طويل العمر انا ناصح لك ,,, وابي اوضح لك اشياء مهمة جداً قبل توقيعك العقد ( مع شركة الحلول الممتازة ) .....!

انا اتصلوا علي الحلول الممتازة قبل ثلاث ايام ورحت لهم على اساس ( وظيفة في سامبا - كول سنتر ) ,,, ابي افهمك ان لازم تكمل معهم سنة كاملة من دون الإنسحااااب في حال وقعت العقد معهم ,, يعني ما يمديك تطلع من عندهم قبل السنة الكاملة ,, وفي حال بغيت تطلع قبل إكمال السنة لازم تدفع شرط جزائي (( مبلغ وقدره )) .... وهذا اللي خوفني ...

وفيه شي ثاني (( لاتحلم بالترسيم بالبنك )) الا ان كان عندك (( فيتامين واو )) .....

انا ناصح لك ان كانك لقيت شي افضل من شركة الحلول الممتازة روح له ...

انا رايح لهم وتوني بغيت اوقع معهم عقد والتزم معهم لكن يوم قريت الشروط قررت الإنسحاب فـي اخر لحظة ...

ومن رأيي انك تبعد عن شركة التوظيف قد ماتقدر ((( ونصيحة من اخ لأخوه اقرأأأأأأ اي عقدددددددد قبل التوقيييع عليه ))) ...

وحاول تقدم على البنوك مباشرة ...

الله يوفقك شوف اللي يناسبك ...

بارك الله فيك أخي الكريم على الرد ,

بما أنك اخي الكريم قد عشت التجربه وذهبت لتوقيع العقد , هل من الممكن ذكر المبلغ الذي يتم دفعه في حال ترك الوظيفه خلال السنه ؟ ثانيه لدي استفسار بما أنك قرأت شروطهم في العقد , هل هناك شرط وهو أخذ نسبه من مرتبي في البنك بمعني اني لو استلم 8000 آلاف فهم يأخذون مثلا 50% ؟ لأني سمعت هذا الأمر يتداول من بعض الاعضاء بالرغم أن الشركه فقط شركة مشغله توظيفياً فقط ومالها دخل بالموظفين مباشره بل مع البنك فقط ...

وشكراً لك , والله يوفقك
  #7 (permalink)  
قديم 19-12-2010, 08:31 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى عاطلة مشاهدة المشاركة
اخوي .. عقدك بيكون مع شركة الحلول الممتازة ,, لأن بنك سامبا يطلب من شركة الحلول تأمن لهم موظفين

بس بشرط انهم يكون على عقد مع الشركة وليس البنك

لايوجد ادنى اختلاف من حيث مهامكـ الوظيفية بينك وبين موظف البنك نفسه ولكن الاختلاف بالراتب وتثبيتك

ويمكن تتثبت في البنك خلال سنه اذا كونت علاقات كويسه مع مديرك المباشر او اذا اثبت وجود بس ماننكر

ان الواسطه لها دور

اما من ناحية الشفتات ماعندي خلفيه عن سامبا بالضبط بس البنك اللي اشتغل فيه موظفي الكول سنتر شفتات شهريه او تقدر تبدل مع احد اذا عندك ظرف على حد علمي

ااما بالنسبة للبونص والعلاوات اتوقع المزايا للتابعين لشركة الحلول الممتازة :

راتب شهري 3338 ريال سعودي ( لحاملي الثانويه وبدون الخبره)

تامين طبي

اجازة سنوية 30 يوم

7 ساعات عمل

اجازة يومين بالاسبوع

اجازات الاعياد ( الاضحى * الفطر )

اجازة اليوم الوطني

مكافاة شهرية تتراوح بين 1000 و 500 ريال

أنت اذا موظف في مكان ثاني لاتستقيل خذ لك اجازة شهر وجرب اذا عجبك كمل معهم والا ارجع لعملك السابق بس جرب قبل لاتوقع مع شركة الحلول عشان ماتدبس في شرطهم

بس ترا البنوك اذا انت شغيل بتثبت وجودك بسرعه وبعد يعتمد على علاقاتك

الله يوفقك للي فيه خير لك ..

بارك الله فيك على الرد ,

واتمنى توضيح النقطه المشار اليها باللون الاحمر في الاقتباس اذا ممكن ... وبالفعل يبدو أن الترسيم لا يكون إلا بعد انقضاء السنه ولكن الأهم هو الراتب وعدم اشتقاقه فقط بالنسبه إلي ... والكثير ممن اعرفهم ترسموا ماشاء الله بعد الالتزام والصبر وأيضا السمعه الطيبه والعلاقات الجيده مع البنك ...

تحياتي
  #8 (permalink)  
قديم 19-12-2010, 11:23 AM
الصورة الرمزية حمد زيد
عضو مهم جداً

حمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل الأصفر مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي الكريم على الرد ,

بما أنك اخي الكريم قد عشت التجربه وذهبت لتوقيع العقد , هل من الممكن ذكر المبلغ الذي يتم دفعه في حال ترك الوظيفه خلال السنه ؟ ثانيه لدي استفسار بما أنك قرأت شروطهم في العقد , هل هناك شرط وهو أخذ نسبه من مرتبي في البنك بمعني اني لو استلم 8000 آلاف فهم يأخذون مثلا 50% ؟ لأني سمعت هذا الأمر يتداول من بعض الاعضاء بالرغم أن الشركه فقط شركة مشغله توظيفياً فقط ومالها دخل بالموظفين مباشره بل مع البنك فقط ...

وشكراً لك , والله يوفقك

مرحبتين اخوي ...

بالنسبة لي رحت وقريت العقد لكن ما ذكروا فيه انهم راح ياخذون نسبة ولا شي (( لكن ممكن انهم يأخذون نسبة معينة )) ... (( و نصيحتي لك قبل ما توقع العقد انك تقرأ الشروط )) ...

بعدين من ناحية سؤالك عن الشرط الجزائي اللي في حال انك انسحبت تدفعه ,, مدري كم بصراحة بسسسس مبلغ وقدره (( اتوقع الرواتب اللي اخذته من فترة استلامك للعمل معهم )) ,, فلذلك انتبه انتبه ....

الله يوفقك ويرزقك بالخير الكثير ...
  #9 (permalink)  
قديم 19-12-2010, 11:31 AM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد زيد مشاهدة المشاركة
مرحبتين اخوي ...

بالنسبة لي رحت وقريت العقد لكن ما ذكروا فيه انهم راح ياخذون نسبة ولا شي (( لكن ممكن انهم يأخذون نسبة معينة )) ... (( و نصيحتي لك قبل ما توقع العقد انك تقرأ الشروط )) ...

بعدين من ناحية سؤالك عن الشرط الجزائي اللي في حال انك انسحبت تدفعه ,, مدري كم بصراحة بسسسس مبلغ وقدره (( اتوقع الرواتب اللي اخذته من فترة استلامك للعمل معهم )) ,, فلذلك انتبه انتبه ....

الله يوفقك ويرزقك بالخير الكثير ...

الله يوفقك اخوي حمد , وبارك الله فيك ...

وللحين اصلا مادقوا علي ارووح اوقع رغم مرور 10 ايام زي ماقالوا وماادري هم تأخروا معك زيي أو لا ...

عموما الله يعطيك العافيه

والله يكتب اللي فيه الخير
  #10 (permalink)  
قديم 19-12-2010, 12:56 PM
الصورة الرمزية آبَوُ فهٌدَ
نجم المنتدى

آبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداع

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
بالتوفيق
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص