تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

الكول سنتر في مستشفى الحبيب ؟!

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم احم مدري كيف ابدا بالموضوع عموما انا قدمت علي وظيفه واليوم مقابلتي بس ان شاء الله خير وحطوني بالكول سنتر قلت حلو نجرب اهم شي وظيفه طبعا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-12-2010, 10:20 PM
الصورة الرمزية قطوووووه
عضو نشيط

قطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداع
Lm الكول سنتر في مستشفى الحبيب ؟!

السلام عليكم احم مدري كيف ابدا بالموضوع عموما انا قدمت علي وظيفه واليوم مقابلتي بس ان شاء الله خير وحطوني بالكول سنتر قلت حلو نجرب اهم شي وظيفه طبعا اجتزت اغلب المقابلات الشخصيه من مبني الي مبني المهم قالت لي الموظفه لازم تدريب 10 ايام واليوم اللي بعده نعطيك تقيم علي شغلك وبعدها تحت التدريب ثلاث شهور بس مع راتب وبعدها يتم الترسيم بس انا خايفه موعارفه اي شي عن الكول سنتر وطبيعه عملهم والتدريب فياليت اللي عنده خبره بهالشي يفيدني او معلومات عشان اروح وانا فاهمه بالضبط وش المطلوب مني ؟!

[/align]وشكرا علي رحابه صدركم عارفه طولت اسفه

#2 (permalink)  
قديم 21-12-2010, 10:28 PM
الصورة الرمزية لتكون
عضو ماسي

لتكون محترف الإبداعلتكون محترف الإبداعلتكون محترف الإبداعلتكون محترف الإبداعلتكون محترف الإبداعلتكون محترف الإبداعلتكون محترف الإبداعلتكون محترف الإبداعلتكون محترف الإبداعلتكون محترف الإبداعلتكون محترف الإبداع

الله يووفقك يجي من يفيدك

#3 (permalink)  
قديم 22-12-2010, 12:34 AM
عضو متواصل

كاتم الحزن يستحق التميز

القطوه
مساك الله بالخير

الكول سنتر هو الرد على مكالمات العملاء والمراجعين واستفساراتهم عن الاقسام او الاسعار او اسماء الاطباء او اي شئ يخص المجمع الطبي اللى تشتغلين فيه

والان بمان ان التأمين منتشر وكثرت المراجعين لحملهم البطاقه التأمين الطبي اغلب الاتصالات تستفسر عن الموافقات من شركاتهم بخصوص المعالجه لقسم معين او عمليه او صرف ادويه و

ان شاء الله اني اكون افدتك بخصوص عملك بمجمع طبي

ولاتخافين وكلى ربك والامور سهاله جدآآآآآآآآ

#4 (permalink)  
قديم 22-12-2010, 12:46 AM
الصورة الرمزية مزيون الرياض
عضو متواصل

مزيون الرياض يستحق التميز

قــطوه في الاول ابارك لك على الوظيفه والله يوفقك ان شاءالله ...

بحكم اني عملت سابقا في مستشفى الحبيب في كل الفرعين الي في العليا والي في حي الريان مادري انتي في اي فرع بس بشرح لك عنهم كلهم ...

بلاول انا انصحك في فرع الريان لانه جديد وفرعه مره راقي كانك داخله فندق مو مستشفى اضافة ان مافيه زحمه ووجع راس مثل العليا ..

في العليا راح تاخذين دوره مدتها عشره اشهر عند ليلى المشهوره بأبله ليلى هههههههه وهي مرره محترمه ماشاءالله عليها وهي راح تعطيك دوره عن اقسام المستشفى وبتخليك تطبقين عملي لمدة عشره ايام من ثم تنزلين الى العمل طبعا تجربه الثلاثة شهور شي روتيني في الاخير انتي بتوقعين عقد لمدة سنتين ...

بالنسبة لمستشفى الي في فرع الريان بصراحه عن جد يفرق كثيير عن العليا من ناحيه الاداره والراحه والي راح تعطيك الدوره ريماا الشدادي بنوته توها شباب وماشاءالله عليها محترمه ومبدعه ونفس الطريقه عشره ايام راح تعطيك الدوره من ثم راح تداومين رسمي معهم ان شاءالله ...

بالنسبة لشغلة الكول سنتر اهم شي انك تكوني عارفه وفي الاصل تصير مكتوبه عندك التحويلات الخاصة في المستشفى واغلب شي تستخدميه لما يتصل عليك احد يسال عن شغلة اذا تعرفين الاجابه او تحولينه للقسم الي يستفسر عنه ..

اضافة بان كثير من المرضى او الموظفين في المستشفى علشان يستطيع الاتصال على رقم جوال لازم يكون عن طريق الكول سنتر يتصل عليك ويعطيك الرقم ويقولك تتصلين على الرقم هذا وتتصلين عليه وتحولين المكالمة له ..

وفي كثير اوقات راح يعطونك الاداره ارقام معينه تتصلين عليهم كتحديد موعد او استفسار او خلافه ...

الشغل كله سهل والله يوفقك يارب واي استفسار اطرحيه وانا راح اجاااوبك ...

#5 (permalink)  
قديم 23-12-2010, 03:06 AM
الصورة الرمزية قطوووووه
عضو نشيط

قطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداعقطوووووه محترف الإبداع

مشكور اخوي كاتم والاخ مزيون بس مزيون الله يهديك خوفتني من فرع العليا وانا هناك مع ان الريان اقرب لي بس بيني وبينك الدعوه واسطه يمكن اطلب نقل بعدين بس انا قابلتني وحده بنت السناني حقت الكول سنتر بس ليه اوقع عقد سنتين بصراحه عيني عالبنك ودي اخذ خبره ست شهور او سنه وانحاش انت خابر لازم الوحده تطور نفسها
<< صريحه خخخ

#6 (permalink)  
قديم 23-12-2010, 08:05 AM
الصورة الرمزية قطوووووه
عضو نشيط

وصلت المشاهدات 105 ومارد الا ثلاث
طيب ابغا وحده تشتغل هناك تعلمن كيف التدريب بيكون والتقيم علي ايش ؟؟

#7 (permalink)  
قديم 23-12-2010, 09:18 AM
الصورة الرمزية احبه حيل
عضو مهم جداً

احبه حيل محترف الإبداعاحبه حيل محترف الإبداعاحبه حيل محترف الإبداعاحبه حيل محترف الإبداعاحبه حيل محترف الإبداعاحبه حيل محترف الإبداعاحبه حيل محترف الإبداعاحبه حيل محترف الإبداعاحبه حيل محترف الإبداعاحبه حيل محترف الإبداعاحبه حيل محترف الإبداع

موفقه والله يرزقك ماتتمني

#8 (permalink)  
قديم 23-12-2010, 11:49 AM
الصورة الرمزية alenazi
عضو ماسي

alenazi تم تعطيل التقييم

اقول
عصفور باليد ولا عشره ع الشجره لا تكثرين اسئله ولا شي
روحي داومي وتدربي وشدي حيلك ولو لقيتي وظيفه احسن سواء ببنك او غيره روحي بدون اي تفكير
لان كثرة الاسئله هي اللي تجيب الارباك وتجيب التخبطات النفسيه
ولكن نصيحه لك لا اكثر شدي حيلك وروحي سواء فرع العليا او فرع الريان او الامارات كلها مثل بعضها نفس الراتب ونفس الوظيفه مكتب واستقبال مكالمات
مافيها لا تخوف ولا هم يحزنون
كلها مستشفى سليمان الحبيب معك فلانه كيف اقدر اخدمك
وقدامك جهاز تشيكين على كل شي حسب طلبه

ومثل ماقلت لك لو حصلتي بمكان ببنك او غيره بواسطه او بغيره روحي اذا افضل راتب من الحبيب

مع انو ساب قريب راح يطرح شواغر بالهبل

بالتوفيق

#9 (permalink)  
قديم 23-12-2010, 01:23 PM
الصورة الرمزية حمد زيد
عضو مهم جداً

حمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداعحمد زيد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alenazi مشاهدة المشاركة
اقول
عصفور باليد ولا عشره ع الشجره لا تكثرين اسئله ولا شي
روحي داومي وتدربي وشدي حيلك ولو لقيتي وظيفه احسن سواء ببنك او غيره روحي بدون اي تفكير
لان كثرة الاسئله هي اللي تجيب الارباك وتجيب التخبطات النفسيه
ولكن نصيحه لك لا اكثر شدي حيلك وروحي سواء فرع العليا او فرع الريان او الامارات كلها مثل بعضها نفس الراتب ونفس الوظيفه مكتب واستقبال مكالمات
مافيها لا تخوف ولا هم يحزنون
كلها مستشفى سليمان الحبيب معك فلانه كيف اقدر اخدمك
وقدامك جهاز تشيكين على كل شي حسب طلبه

ومثل ماقلت لك لو حصلتي بمكان ببنك او غيره بواسطه او بغيره روحي اذا افضل راتب من الحبيب

مع انو ساب قريب راح يطرح شواغر بالهبل

بالتوفيق

السلام عليكم ,, من بعد إذن صاحبة الموضوع ..

ياخوي انا بصراحة ودي بساب لــكـــن ..! مدري وش صاير البنوك وقفت توظيف ؟

لا تقول لي يا الغالي رح موقع البنك وقدم < مقدم من 3 شهور وما جاني حتى اتصال ,,,,,

معي الشهادة المرغوبة بالبنوك ولله الحمد < محاسبة تجارية من معهد الإدارة ولغة إنجليزية حلوة ...

إذا تقدر تشوف لنا حل ولا احد يقدر يساعدنا لا تقصر ,,, ترا اخوك محتاج وظيفة ,,,,,

شكراً لك ...

التعديل الأخير تم بواسطة حمد زيد ; 23-12-2010 الساعة 01:26 PM
  #10 (permalink)  
قديم 23-12-2010, 03:48 PM
الصورة الرمزية alenazi
عضو ماسي

alenazi تم تعطيل التقييم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد زيد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ,, من بعد إذن صاحبة الموضوع ..

ياخوي انا بصراحة ودي بساب لــكـــن ..! مدري وش صاير البنوك وقفت توظيف ؟

لا تقول لي يا الغالي رح موقع البنك وقدم < مقدم من 3 شهور وما جاني حتى اتصال ,,,,,

معي الشهادة المرغوبة بالبنوك ولله الحمد < محاسبة تجارية من معهد الإدارة ولغة إنجليزية حلوة ...

إذا تقدر تشوف لنا حل ولا احد يقدر يساعدنا لا تقصر ,,, ترا اخوك محتاج وظيفة ,,,,,

شكراً لك ...
جميع البنوك في تخبطات ولكن متوقع زيادة ارباحهم خلال نهاية السنه ومع بداية السنه سيتم عرض وظايف مع العلم بان تخصصك محاسبه يعني الرغبة اكبر في الفروع واغلب الفروع لديهم احتياجات في زيادة عدد الصرافين
ان شاء الله ع حسب الاخبار التي وصلتني راح يتم طرح شواغر في جميع التخصصات وليس الفروع فقط
تحياتي للجميع
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص