تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > قسم البيع والشــراء

الملاحظات

قسم البيع والشــراء لا يحق للشركات والمؤسسات طرح المواضيع في هذا القسم

خلطه والله العظيم تخلي شعرك ضعف كثافته وتملي كل الفراغات >مع تجآرب البنآت ؟؟

قسم البيع والشــراء

آنآ مندوبه لتآجره كويتيه معروفه بكويتيات والكل مجرب خلطتها وسعر الخلطه 300ريال .............................................. الخلطة اليمنية...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-12-2010, 04:21 PM
عضو مميز

زماني خدعني محترف الإبداعزماني خدعني محترف الإبداعزماني خدعني محترف الإبداعزماني خدعني محترف الإبداع
خلطه والله العظيم تخلي شعرك ضعف كثافته وتملي كل الفراغات >مع تجآرب البنآت ؟؟

آنآ مندوبه لتآجره كويتيه

معروفه بكويتيات
والكل مجرب خلطتها

وسعر الخلطه 300ريال

..............................................
الخلطة اليمنية مكونة من 11نوع زيوت واعشاب واجيب شي من اليمن وشي من السعودية وشي من البحرين
بعد وشغلها والله وايد متعب ومكلف والخلطة هذي معلمني عليها واحد يمني جزاه الله الف خير..

بالبداية استخدمتها انا واهلي فشفت وايد نبتت الشعر وكثفتة بشكل ملحوظ والكل قام يسال ليما قررت اني اسوي منها والحمد لله الخلطة معروفة بالمنتدى

وبالنسبة للخلطة تنبت الشعر من العرج وتملي كل الفراغات اللي فية وراح تلاحظين التنبيت من اول شهر صوب القذلة اول شي راح يطلعلج شعر صغار صغار ليما يطول اللي نبت ويطول مع شعرج والشعر اللي ينبت نااااااعم ويطول الشعر بسرررررعة..

والله العظيم ان نتايجها مضمونة وانا ما احلف الا لاني متاكدة 100%

استعمآلهآ 3 مرات بلاسبوع لمدة ساعتين

اخليكم مع تجارب البنات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كركورينا
انا حابة اكتب تجربتي مع ان اختي دزتلج مسج تشكرج بس ما يكفي
انا ليلحين صارلي شهر و3ايام بالضبط >> دقيقة بالوصف
والفضل لله ثم لج
وماشالله والله يتمم علي من رابع استخدام حسيت بفرق
والحين صارلي تقريبا 10 ايام قاعدة الاحظ شعراصغاااااار طالعلي من جدام
ومع انهم اصغار بس شعري صار شكلة كثيف
والتساقط خف بدرجة كبيرة ما توقعتها
وشعري بعد بسرعة قاعد يطول
وانا ما خليت شي وما جربة ولا نفع معاي
لكن خلطتج الوحيدة اللي عالجت شعري الخربان
ولج مني كل الشكر
وهالمرة مو بس انا كل اهلي ورفيجاتي بيطلبون منج بعد هالنتيجة الحلوة

......

الأصلية كتبت بواسطة moon-lightly

عسى ربي يوفقج ويخليج صج صج اول مره اشتري زيت واحس انه غير شعري 360 درجه هذا وانا صارلي اسبوع بس استعمله
ماشاء الله والله اكبر ما ابي احسد نفسي وما اراح اقول شنو سوى بشعري اعذريني اخاف يصير بشعري شي ماصدقت على الله يتحسن وووووووو اشايء وايده

وربي يا بنات اني انا ما اعرف هالحرمة ولا عمري شفتها بس من ردود البنات قلت يالله خليني اجرب ياما شريت زيوت وبكل الاسعار ما حسيت انهم غيرو شي بشعري بس هذا الزيت غيييييييييييييييييييير
الله يبارك فيج وبس اكمل الشهر اتمنى اوصل لللابيه واقولكم شنو صار معاي
على فكره بناتي ما يحبون الزيوت بس من الغيرة بنتي قالتلي يمه جنه في سر خاشته عني شنو تحطين حق شعرج ولما قلتلها قالتي ابي استعمله شكله روعه وما ابي اقول اكثر
والله اني ادعيلج بكل صلاة
شكرا وما قصرتي

..........

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mocha-girl
مساااااء الخيييير عليييييكم يابناااات

بصرااااحة حابة أقولكم عن أول تجربة لى مع خلطة ....

بالبداية حابة أشكرج من كل قلبى على هالخلطة الأكثر من راااااائعة بصراحة ولو بتكلم عنها ماراح أعطيييها حقها بصراحة

طبعا طلبتها اليوم.. وحطيييتها على طووول من اللقافة الزايدة... مافينى صبر...

المهم حطييتها ولبست القبعة النايلون وقعدت ساعتيييين....وكنت متلهفة على النتييجة على ناااار...

وصاااارت الساااعتيييين... ورخت طيرااااان وانتو بكراااامة التوااااليت... وغسلتها...

ونشفت شعرى......

والنتيجة...

أقسم بالله يابنات والله على ماأقوله شهييييد ان بس شعرتييين طاحوا ورب الكعبة يابنات....

طبعا قمت أناقز من الونااااسة...

انه كل مأاتسبح تنترس الفووووطة شعر هذا غيييير المشط... اللى نص شعرى يتكود فيييييييه... وساعات ابجى من كثر مايطيييح

والله هالخلطة عجييييييبة وأكثر من رائعة....قلت بقولكم تجربنتى الأولى بهالخلطة

والله ماراح أقطعها لي يوم الديييين...

تسلم ايدج ياقلبى على هالخلطة العجيييبة والسحرية بنفس الوقت....وعسا ربى يبرد قلبج مثل مابردتى قلبى..

ويسر أمووورج دووووووم يارب

ومشكورة ياقلبى ماقصرتى حبيبتى...وحسبى احسابج خواتى بيطلبون منها..

وانه مثل ماقتلج ماراح اقطعها لو على قص ارقبتى..
........
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon-lightly
ماشاء الله الخلطة صج صج تهبل اول مره بحياتي اشوف طالعلي شعر يديد اقصر من شعري وصج ملت الفراغات بالشعر انا صارلي الحين شهرين استخدمها وباذن الله راح اتم استخدمها على طول لاني عمري ما احد صدق معاي بزيت مثل هذا الزيت حبيبة قلبي عسى ربي يحفظج ويخليج ويعطيج على قد نيتج والله اني استانست وايد من هالزيت واللي خايفه تستخدمه او ما استخدمته اقولها صج ما عندج سالفه

.............
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-toota
حبيبتي يعطيج الف الف عافية على الخلطة شعري وايد فرق علي حتى زوجي اللي ما يلاحظ انتبه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranh
الله يوفقك ان شاء الله حبيبتي
جربت الزيت امس اول مره ومن اول استعمال حسيت شعري حجمه زاد وطري
استعملته مع شامبو اول مره اجربه من اسبوع صحت بالسدر سمعت انه زين ويثقل الشعر
ان شاء الله اواظب وابلغك بالنتيجه واسجل تجربتي ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo.27
مشكووورة حبيبتي على الخلطة .... انا شريت الخلطة وجربتها ومن اول مرة بين على شعري الفرق صار يلمع وما يطيح ؟ بس سؤال يصير احطة اكثر من ساعتين ؟ ما يضر الشعر ؟
..............
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة candel
السلام عليكم اشلنونج اختي شخبارج انا candel والله استخدمته اول شهر مارس ولاحظت فرق يعني شعري تحسن عن اول ملمسه وشوي صار كثيف بس القرشة فيها وايد ماخلصت لان انا شعري قصيروطلغلي شعر على الجوانب صغار صغار بس اتمنى يكون احسن بعد واذا تحسن الوضع عندي يمكن اجدد لانه نفعني والله بس انا مشكلتي شعري من جدام خفيف في فراغات واتمنى انها تتحسن مع الوقت بس ريلي لاحظ علي علي يقولي شعرج تغير وانشالله للاحسن . ومشكورة

...............
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين لقلادة
موفقه يا قلبي
بصراحة هذي اول مشاركة لي بالمنتدى
واول ما شفت اعلانج دشيت على طول
وعرفتج من رقمج لانة مسيف عندي بالتلفون وترى انا وخواتي من زباينج وعلى طول ناخذ منج
ومانستغنى عن خلطتج والله والله وبدون حلفان ان خلطتج الوحيدة اللي عدلتلي شعري وكثفتة وحتى حق الجهال قمنا نحط
وعساج عالقوة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om 7manny
انا قبل فتره طلت الزيت وما شالله من اول استعمال لاحظت ان شعري صار انعم وصار فيه لمعه..وانا الحين مستمره وانطر النتيجه)

...............

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8_bebe

السلام عليكم

</B>

إقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8_bebe

انا قبل فترة شفت هالمتنج وقلت اشتريه والله يا بنات هذا وانا مو ملتزمه فيه يعني يمكن بالاسبوع مرة واهو المفروض بالاسبوع 3 مرات بس والله طالعه النتيجه ويشهد الله اني ما اعرف اللي شريت منها ولا لي فيها علاقه بس شغلها مررررة مضبوط وحتى خواتي شرو منها

</B>

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهرة الخضراء

اشكر اختى_ وانا وحدة من زباينها شريت الخلطة واستعملتها والللة العظيم من اول استعمال بس غسلة شعرى واليوم الثانى لاحظة شعرى ناعم _ انا بالاساس الحمدلللة شعرى ناعم بس من كثر الصبغات ناشف بس استعملت الخلطة وغسلتة والللة واللة حسيت بنعومة هذا اول الخير وانشالللة بداوم علية _ ومشكورة ياقلبى

</B>

......

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة-الاحجار
ماشاااء الله اللخطله حدها عجيبه انا اليوم ماخذتها منج وتوني غاسله راسي الصراحه حسيييييييت ان شعري بدى يرد مثل ماكان قبل الصبغ واحس صار فيه حيويه ونعووووووووووووومه تسلم ايدج حياااااااتي عالخلطه ويزاااج الله الف خير

....
المشاركة الأصلية كتبت بواسطةبسم الله الرحمن الرحيم

بنات انا حبيت انقل تجربتي بخلطة الاخت جزاها الله الف خير صراحه الخلطه حجمها كبير وحلو ويكفي 3 شهور وانا والله ماكنت ملتزمه بالتعليمات عدل والحمدلله احس شعري حيل تحسن وطال وحتى الكل لاحظ هالشي والكل يسألني شعرج متعدل وشعرج متعدل الحمدلله وحبيت اشكرج يا اخت ماقصرتي صراحه والله يرزقج كل خير وبنات انصحكم بالخلطه حيل حلوه

...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة ماماتي حبيبتي حماتي ماخذه الزيت منج بصراحه وايد عدل بشعرها لأن كان وايد جاف وناشف بس ماستمرت فيه والحين ردت تستعمله انا شفت شعرها وااايد واييد تغير ماشالله تبارك الرحمن بس بغيت اسأل انا حامل عادي استعمله ولا انطر بعد الولاده ؟؟ انا صار وايد خفيف من جدام ومن آخر صبغه وايد احترق شعري والاطراف وايد ناشفه او بالاصح ( متشلوطه ) ههههههههههه مع ان شعري حمدلله وايد زين بس الصبغه لعبت فيها ..

.....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريــــتال
هلا انا ماخذه منج الزيت وصارلي شهرين استخدمه والله والله ان شعري تغير والله يجزاج خييير على هالزيت الي نفع شعري ويعطيج الف عافيه

...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحب حياتي بسم الله ماشاء الله لا قوة إلا بالله
آنا أخذت منج من فتره .. استخدمته على بنتي ,،،,,
شعرها جاف وفيه ردات ولونه باهت , استخدمته لها مرتين خلال اسبوع واحد وخفت لأن لاحظت الشعر بعد غسله شكله متطاير من فوق ,, متهوش فضاق خلقي
دزيت رساله للأخت وسألتها وقالت استمري .. وراح تشوفين نتايج تسرج ..
الحين تقريبا مر أقل من ثلاث أسابيع على أول مره ,, واستخدمته لها لحد الحين حوالي 5 مرات ,,
النتيجه : لون الشعر اللي كان باهت صار يهبل ..
الشعر صار فيه لمعه ماشالله وصار ترف بالملمس خصوصا إذا سويته لها سشوار يبين الفرق أكثر
الشعر ماشفت أي شعر جديد نابت , لكن لما تمشطه صار مايطيح بالمشط مثل قبل
أتوقع بعد اسبوعين راح تكون أيضا النتايج أحسن راح اكمل لها ان شالله
شكرا
....

وربي لاااااايفووووتكم ياااااابناااااات ويااااااشباب

والخلطة شاااااااااااامله لكل مشاكل الشعر وتطول الشعر واااايد بشكل ملحوظ وبسرررررعة

حبوبه خبريهم لازم الاستمرار مو تستخدمها اسبوع وتتركها
وتقول مافادت معي
طريقة الاستخدام اول شئ ترجين البطل حيييل علشان تنخلط الاعشاب اللي بالقاع مع الزيت

والخلطه مافيها حنه

بسس زيوت واعشاب

تصلح للاطفال من سسنه وفووووق

ريحتها عادية جدا وتروح بالغسيل وما راح تزعج

[]خلطتي ما تغير اللون ابداااااا وعن تجربه[]

وماااااراح تندمي لوودفعتي 300 ريال

..

وكمان تنفع للي مسويه تمليس لشعرها

خالية من الزيبق والحشيش واي شئ مو طبيعي وحتى اذا تركتي الخلطة ما يتغير شعرج ولا يرد يتساقط وعن تجربة

>

#2 (permalink)  
قديم 23-12-2010, 04:23 PM
عضو مميز

زماني خدعني محترف الإبداعزماني خدعني محترف الإبداعزماني خدعني محترف الإبداعزماني خدعني محترف الإبداع

يلااااا ياااصبااايا ويااشباااااااااب

#3 (permalink)  
قديم 23-12-2010, 05:17 PM
نجم المنتدى

في الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداع

بالتوفيق

وربي يرزقكـ

#4 (permalink)  
قديم 23-12-2010, 08:26 PM
عضو مميز

يسلمووووووووووووووووووو

#5 (permalink)  
قديم 23-12-2010, 08:34 PM
عضو نشيط

سهم العتبان محترف الإبداعسهم العتبان محترف الإبداعسهم العتبان محترف الإبداعسهم العتبان محترف الإبداعسهم العتبان محترف الإبداعسهم العتبان محترف الإبداعسهم العتبان محترف الإبداعسهم العتبان محترف الإبداعسهم العتبان محترف الإبداعسهم العتبان محترف الإبداعسهم العتبان محترف الإبداع

طيب كيف يوصل السعوديه انا بالجوف

#6 (permalink)  
قديم 23-12-2010, 09:57 PM
الصورة الرمزية حكيم البطاله
نجم المنتدى

حكيم البطاله محترف الإبداعحكيم البطاله محترف الإبداعحكيم البطاله محترف الإبداعحكيم البطاله محترف الإبداعحكيم البطاله محترف الإبداعحكيم البطاله محترف الإبداعحكيم البطاله محترف الإبداعحكيم البطاله محترف الإبداعحكيم البطاله محترف الإبداعحكيم البطاله محترف الإبداعحكيم البطاله محترف الإبداع

الله يرزقك ،،،

#7 (permalink)  
قديم 23-12-2010, 10:04 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم العتبان مشاهدة المشاركة
طيب كيف يوصل السعوديه انا بالجوف
فيها وحده من المندوبات تووصله السعووديه

وتقوم التاجره بتحوويله لك بشركات الشحن بعد تحويل المبلغ باااسبوع
  #8 (permalink)  
قديم 24-12-2010, 02:55 AM
عضو مميز

ابـــــــــــــــــ

#9 (permalink)  
قديم 24-12-2010, 12:38 PM
عضو مميز

اااااااااااااااااااااا

#10 (permalink)  
قديم 25-12-2010, 05:26 PM
عضو مميز

مممممممممممممممممممم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم البيع والشــراء