تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

احد يقدر يفيدني في شركة Nomac ؟

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

اليوم اتصلوا علي شركة nomac عشان اسوي انترفيو معهم بجدة اللي عنده اي معلومة عن هالشركة لايبخل علي مقابلتي يوم الإثنين إن شاء الله بإنتظاركم :w

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-12-2010, 09:49 PM
نجم المنتدى

هندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداع
احد يقدر يفيدني في شركة Nomac ؟

اليوم اتصلوا علي شركة nomac عشان اسوي انترفيو معهم بجدة

اللي عنده اي معلومة عن هالشركة لايبخل علي

مقابلتي يوم الإثنين إن شاء الله

بإنتظاركم

http://www.nomac.com/

#2 (permalink)  
قديم 25-12-2010, 10:01 PM
عضو نشيط

ياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداع

دقوا علي اليوم كذلك الظهر صحوني من النوم تخيل صاحي من النوم وتتكلم انجليزي ههههههههههههه والموعد يوم الاثنين ان شالله انت تخصصك تقنيه معلومات حاسب او شي ثاني للمعلومية شركة قوية عالمية لها وزنها دخلت موقعهم وقريت عنهم واخذت فكرة عنهم ........................... بس ماعندي خلفية عن رواتبهم نشوف وان شالله خير

#3 (permalink)  
قديم 25-12-2010, 10:04 PM
نجم المنتدى

هندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداعهندسة عطالة محترف الإبداع

يامراحب

انا كلموني الصباح , وقالولي تعال يوم الإثنين من 8 لـ 11

اليوم زرت مقر الشركة في شارع المعدي جنب السحيلي بلازا , شارع الأندلس بجدة

مكاتبهم جنب بعض , كأنك جالس في مقهى إنترنت ^_^

انا تخصصي هندسة حاسب آلي

اللي سمعته ان رواتبهم للبكالوريوس مابين 6000 إلى 9000

ان شاء الله خير

#4 (permalink)  
قديم 25-12-2010, 10:23 PM
عضو نشيط

ياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداعياليتني اماراتي محترف الإبداع

اتوقع اذا لك خبرة قبل اكيد راح توصل فوق 6000 طبيعي واللغه اكيد ان شالله انها طيبة عندك لانه هذي مو اول مقابله لي سبق وسويت مقابله في شركة ويبرو وشركة المهيدب وشركة السامي القابضة قبلت فيها لكن رواتبهم سيئة جدا جدا انا الشهاده اللي معي تخصص جامعي لغة عربية تخيل هههههههههههههههه لكن عندي برنامج تدريبي في شبكات سيسكو وايسانشل pc الوعد يوم الاثنين ان شالله بس ما قلت لي هل الوظيفه اللي مقدم عليها انت اسمها IT OFFICER او شي اخر ..........................

#5 (permalink)  
قديم 26-12-2010, 03:51 AM
عضو نشيط

اتمني لك التوفيق ان شالله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص