تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

### القوت البرية بالقصيـم ###

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتـة .. اخواني ( حزب العاطلين المحترمين ) صبحكم الله بكل خيرر .. عندي بعض المعلومات عن تسجيل القوات البريـة .. 1 :...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 26-12-2010, 02:50 AM
الصورة الرمزية كبرياء عسكري
عضو سوبر

كبرياء عسكري محترف الإبداعكبرياء عسكري محترف الإبداعكبرياء عسكري محترف الإبداعكبرياء عسكري محترف الإبداعكبرياء عسكري محترف الإبداعكبرياء عسكري محترف الإبداعكبرياء عسكري محترف الإبداعكبرياء عسكري محترف الإبداعكبرياء عسكري محترف الإبداعكبرياء عسكري محترف الإبداعكبرياء عسكري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر حديد مشاهدة المشاركة
سلام عليكم..
اولا انا قدمت لهم اليوم السبت وماجبت معاي درجة اختبار القدرات ((طبعا انا معي ثانوية شرعي))..ومشاني العسكري وكملت اجراءاتي واختربت نظر و طول ووزن واختبار اللغة الانجليزية ((طبعا اختبار جدا سهل وهو شبيه باختبار القدارات المعروف يعطونك نموذج اسئلة وورقة اجابة ))وقلم رصاص)) وعطوني رقم طلب وقالو باذن راح نتصل عليكم الاسبوع هذا لكي نحدد المقابلة واختبار اللياقة )) طبعا ياشباب اللي نسبته فوق التسعين لايفوت الفرصة ويدق سلف لهم ولازم يكون عند المعهد 7 صباحا((المعهد خلف مطار القصيم ويبعد عن بريدة 34كيلو تقريبا)) انا قدمت لقيت عسكر متعاونين لابعد الحدود واخلاق جدا عاالية ... بالتوفيق انا توني راجع الرياض اليوم العشاء .. وقالنا واحد من العسكر ترى المعهد يبي طلاب والواسطة ماراح تلعب دور كبير بالعملية ((اللي راح يلعب دور هو اختبار الــ(e) >> ومسكت الخط والصمله ___ والله ناس معي جايين من الطائف للقصيم مع شيبانهم ومن مكة ومن تبوك ...يالله لاتفوتون الفرصة يالذيابة وااسف على الاطالة ...!!!

طيب لاهنت كم النسبة الي طالبين
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية