تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مبروووووووك التعيين

الملاحظات

مبروووووووك التعيين أعضاء توظفوا عن طريق المنتدى

شفو وش سوى فيني منتدى البطاله

مبروووووووك التعيين

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم يا اعضاء المنتدى العظيم اولا اشكر مؤسس المنتدى والاعضاء المشاركين صراحه انا في المنتدى منذ 4 سنوات تقريبا وكنت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-01-2011, 08:01 AM
الصورة الرمزية ناطق المستحيل
عضو نشيط

ناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداعناطق المستحيل محترف الإبداع
Thumbs up شفو وش سوى فيني منتدى البطاله

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم يا اعضاء المنتدى العظيم اولا اشكر مؤسس المنتدى والاعضاء المشاركين صراحه انا في المنتدى منذ 4 سنوات تقريبا وكنت اشارك بعدت وظائف للمنتدى الي ما توظف الله يرزقه وييسر امره والي توظف الف مبروك له وانا ابي ابين لكم فضل المنتدى على بعد الله سبحانه وتوفيقه انا عانية من العطاله بشكل رهيب فكنت اقدم الي يدق علي ويقول عندك مقابله وبعد المقابله انطرد والي يقول ابشر راح نرد عليك حط رقمك بس وفي الاخير مافيه شي حاليا ودورت حتى في كل الوزارات وتعال شوف بعض الشباب المهايط الي يقول بكره وانت عندي والملف معك ومالك هم ولكن للاسف
فكنت اشوف مواضيع المنتدى فقدمت عن طريق مشاركه بوظائف في الكول ستر ببنك الراجحي وانقبلت وكان الراتب 3400 ريال وجلست حتى جاني واحد الله يسامحه من الشباب وقال تعال موبايلي ومالك هم قلت كيف قال امور التوظيف عندي بس انت قدم استقاله وتعال وقدمت استقاله مع اني كنت من الموظفين المتميزين ولكن هذا جزا الي يرفس النعمه ورحت موبايلي وقابلت الرجال وفي الاخير بكره بعده للاسف مافيه شي حاليا وتعبت نفسيا ودخلت المنتدى وكان في وظائف في شركة تأجير وقدمت وانقبلت واعطوني راتب 5000 ريال من غير العمولات ومشى حالي على ما يرام وبعدها دخلت المنتدى وكان في توظيف في مجموعة بن لادن وقدمت وانقبلت واعطوني راتب 8000 ريال ولله الحمد وما زلت في الشركة الى الان
لكن حبيت اقول للاخوان العاطلين هذا المنتدى العظيم هو السبب الوحيد بعد توفيق الله سبحانه وظفني بكل الشركات الي كنت فيها وما زلت فيها واقول قدموا على اي وظيفه وانشاء الله يوفقكم ولا تقول والله ما عندي واسطه واسطتك الله سبحانه وتعالى وانشاء الله راح اكون معكم على طول لفضل هذا المنتدى علي وانشاء الله اذا فيه اي وظائف راح اساعدكم بقدر المستطاع والله يوفق الجميع وييسر امورهم ويجعلم في كل خطوه سلامه ولكم مني جزيل الشكر والعرفان

#2 (permalink)  
قديم 01-01-2011, 08:05 AM
الصورة الرمزية يـرِبــِشٌ
مراقب سابقاً

يـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداع

الف الف مبروك

#3 (permalink)  
قديم 01-01-2011, 08:46 AM
الصورة الرمزية بسمة خجل
نجم المنتدى

بسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداع

ألف ألف ميرووووووووك

الله يوفقك يارب ويسر أمرك

#4 (permalink)  
قديم 01-01-2011, 08:58 AM
عضو مهم جداً

الطبطبائي محترف الإبداعالطبطبائي محترف الإبداعالطبطبائي محترف الإبداعالطبطبائي محترف الإبداعالطبطبائي محترف الإبداعالطبطبائي محترف الإبداعالطبطبائي محترف الإبداعالطبطبائي محترف الإبداعالطبطبائي محترف الإبداعالطبطبائي محترف الإبداعالطبطبائي محترف الإبداع

مبروووك والله يوفقك بــــآلـــــدراين

#5 (permalink)  
قديم 01-01-2011, 09:46 AM
الصورة الرمزية La vie en bleu
عضو ماسي

La vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداعLa vie en bleu محترف الإبداع

عصفور باليد ولا 10 على الشجرة ..
مبروك والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ..

#6 (permalink)  
قديم 01-01-2011, 09:48 AM
نجم المنتدى

في الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداع

ماشاء الله

1000

مبروووووووووووكـ وبالتوفيق لكـ إن شاء الله وعقبال كل عاطل وعاطله ...

#7 (permalink)  
قديم 01-01-2011, 12:23 PM
الصورة الرمزية جبرني الوقت انا
عضو مهم جداً

جبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداع

الف الف مبروك

#8 (permalink)  
قديم 01-01-2011, 12:30 PM
الصورة الرمزية اتعبني هواك
عضو مميز

اتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداع

الف مبروك يالغالي ..

والله يوفقك دنيا واخره ان شاء الله ..

دعواتك لي بالوظيفه

#9 (permalink)  
قديم 01-01-2011, 01:35 PM
الصورة الرمزية ولد مكة مكاوي
نجم المنتدى

ولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداع

الف مبرووووووووووووووووووك
الصبر مفتاح الفرج
عقبال الجميع ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

#10 (permalink)  
قديم 01-01-2011, 02:20 PM
الصورة الرمزية قشمون
عضو سوبر

قشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداعقشمون محترف الإبداع

الله يوفقك

وجزاك الله الف خير

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مبروووووووك التعيين