تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > السيره الذاتية وطلبات التوظيف

الملاحظات

السيره الذاتية وطلبات التوظيف نأمل من الفتيات عدم نشر إيميلاتهم

السيره والعطاله

السيره الذاتية وطلبات التوظيف

السلام عليكم ورحمة الله اخواني وخواتي:court: السيره الذاتيه لخريج الثانويه فقط وغير مقتدر على اي شهاده واي دورات طبعا ماديا لاتسوىشيء تلك السيره في...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-01-2011, 07:35 AM
الصورة الرمزية غمودتي
عضو جديد

غمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداع
Lightbulb السيره والعطاله

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني وخواتي
السيره الذاتيه لخريج الثانويه فقط وغير مقتدر على اي شهاده واي دورات طبعا ماديا
لاتسوىشيء تلك السيره في أيامنا هاذه لا تقولو محطم ومنغلق بل بالعكس انسان منفتح ومثقف
ولكن لم يتوظف منذ تخرجه من الثانوي عام 1424 هـ ---- 2003 مـ هذا غريب جدا جدا جدا
طبعا غير الوظائف المطروحه لدى مكتب العمل وهي ( سيكورتي في بنك او نجار او لحام او مغسل صحون في مطعم مشوار ) هل احد يرضاها اتحداكم مستحيل ، خاصه واذا كانو كل اقربائك شهاداتهم عاليه ووظائفهم ممتازه ولاكن ليس لديهم واسطه للمساعده
ستقولو ديوان الخدمه المدنيه لقد تم التقديم لديهم ولم تتم
ستقولون مكاتب التوظيف نصب واحتيال
ستقولون المعارض مثل باريس قاليري ، و وجوه، واي محلات ، ارجع واقول الاقارب والمعارف والاصدقاء جميعهم شهادات جامعيه ما نظرتهم لك عندما يرونك لابس ملابس الشركه عطور مثلا وواقف بجانب اليماني والبوشكيم هل هذا هو الطموح لا لا مستحيل ليس هذا طموح
ستقولون وظيفه وراتب وشرف ، وظيفه وراتبها مابين 2000 الى 4000 اوكي
بتقولو وظيفه شريفه ما فيها عيب هاذي معناها ان الاحساس معدوم والطموح انتهى والمستقبل خرطي لأن ما فيها مستقبل ومافيها زيادات ولا يمديك على شي
طموح الانسان مثلا ان يتوظف حتى وان كان الراتب ب 2000 ريال فعادي بشرط ان يكون ضمن الشركات التي بها زياده بالراتب سنويه وبها اوفر تايم يعني من الممكن ان تشتري سياره بالاقساط بعد فتره من وظيفتك وبعدها ايضا سوف تستطيع ان تستأجر شقه وبعده بفتره تتزوج وبعده بفتره تبني بيت وكذا تكون انت انسان طبيعي
اما ان اكون موظف في محل عطور او اشمغه او بدل او اكسسوارات فهاذا انحطاط لأن راعي المحل السعودي بيعاملك معاملة الأجنبي والأجنبي يرضى بالراتب القليل وروحو شوفو كيف عايشين
هنا في السعوديه
وبعدين معلومه لكم الأجنبي لو فيه خير كان توظف في بلده لاكن هاذا انسان منتهي ويجي هنا يرضى بأي راتب أهم شي ياكل ويشرب ويسدد اجار الشقه طبعا الاجار مقسوم على عدد الافراد بالشقه ويكفيه الراتب الى اخر الشهر بس والله العظيم ما يهمه شي وطبعا الباص بيمر عليه هذا على حساب الشركه وبعضهم لديه سياره على حساب الشركه والبنزين بالكروت او الفواتير على حساب الشركه وراتبه يمكن نهاية الشهر يكون باقي معاه ربع الراتب او يكون الراتب خللص ،
والله العظيم مايهمه ،
ياناس الأجنبي راتبه قليل علشان كذا اصحاب الشركات تفضل الأجنبي ، السعودي يبغى يعيش ويكون اسره ويكون عنده سياره وبيت وراتب يكفيه ويكفي عياله لأنه محترم وشريف وبلده محترم ، مو مثل الأجنبي مسخره يادوب اخر الشهر يكفيه راتبه
والله رحت شركه لقيت مسئول التوظيف فرنسي واغلب الموظفين في الشركه فلبينيين وهنود شركه كبيره والله كونتراكت مع شركة في الجبيل ما ادري هي سابك او شيفرون المهم قدمت عليهم وطبعا محد حولك ودخلت شركة الحقيط طبعا مسؤولين التوظيف اثنين هنود وثلاث فلبينيين وقعدت معاهم ووالله انهم التوظيف عندهم المرتبه الأولى الواسطه الثانيه تجتمع شوي واسطه وشوي فلوس والمرتبه الثالثه على المزاااااج ضحك وتحذيف في السير الذاتيه اللي بالايميل يعني يسويله مسح
شوفة عيني والله وانا الايميل حقي مو موجود يعني انا كنت من ضمن اللي انمسحو واعطيته سيره ذاتيه جديده وانا عنده وتم ادخال سيرتي الذاتيه امامي واكيد لما طلعت مسح سيرتي الذاتيه لأن انتهى التقديم وتوظفو الناس ومحد حولك ، وانا شفت عدد المتقدمين والله مايجون اكثر من العدد اللي طالبينه الشركه وغيرها وغيرها من الشركات سبع سنوات عاطل انا سويت دراسه عن السوق وعن الشركات ولي خبره في الدجه حقتهم وبجلس أقدم على وظائف إلى أن أتوظف
انا الحمد لله من النوع اللي ما ييأس وما يستسلم الحمد لله ماشالله أمشي شغله لأحد وخذ سعي فيها اخدم احد وخذ سعي فيها إلى أن يرزقني الله وظيفه وأبدأفيها شوي شوي إلى أن أستطيع ان اقسط سياره وشقه وأتزوج وأصرف علي وعلى عيالي وأبني بيت
لأن هذا هو أقل أقل أقل طموووووح
والطموح إللي أقل من كذا يسمى ضيااااع
واهدار للوقت وضياع مستقبل
فياشباب لا تلومو اصحاب الشركات يبغى يربح وبس ماهمه غير الربح وانه وضعه في السليم

طبعا هذا من ناحية الوظائف اما من ناحية التجاره ففي موضوع ثاني

لاحول ولا قوه ما عندنا واسطه مثل الناس السمردحه الل مروووق وتجيه واسطه مايدري من وين وتوظفه
الرزاق رب العباد

شكرا واسف على الاطاله واذا موضوعي مكانه مو في هذا القسم فأنا اسف والرجاء تحويله الى القسم الخاص فيه واذا مو مضبوط فانا ما عندي مانع ان ينحذف
شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة غدا يوم آخر ; 05-01-2011 الساعة 03:07 PM سبب آخر: يمنع طلب وظيفه بمقابل
  #2 (permalink)  
قديم 05-01-2011, 08:19 AM
عضو متواصل

أبغا وظيفه محترف الإبداعأبغا وظيفه محترف الإبداعأبغا وظيفه محترف الإبداعأبغا وظيفه محترف الإبداعأبغا وظيفه محترف الإبداعأبغا وظيفه محترف الإبداعأبغا وظيفه محترف الإبداعأبغا وظيفه محترف الإبداعأبغا وظيفه محترف الإبداعأبغا وظيفه محترف الإبداعأبغا وظيفه محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه صادق الاجنبي عندنا راتبه قليل بس في بلاده غني تلقاه رئيس شركه
شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

#3 (permalink)  
قديم 05-01-2011, 09:03 AM
مشرف وظائف الرياض والوسطى

رايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداع

أخي العزيز
للأسف أنت ضيعت حياتك ووقتك
ليس عيباً أن تعمل كاشير أو بائع أو رجل أمن ، ومن ينظر اليك من اقربائك نظرة استهزاء مثلاً قل له أصرف لي نهاية الشهر 2500 ريال وأجلس بالبيت
عيد حساباتك وراجع نفسك فالعمر يمضي

#4 (permalink)  
قديم 05-01-2011, 09:34 AM
الصورة الرمزية ااااحساس حلم
نجم المنتدى

ااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداعااااحساس حلم محترف الإبداع

اكثر من الاستغفار وانا اخوك

#5 (permalink)  
قديم 05-01-2011, 10:13 AM
الصورة الرمزية سهم الهواء
رئيس رابطة المونديالي

سهم الهواء محترف الإبداعسهم الهواء محترف الإبداعسهم الهواء محترف الإبداعسهم الهواء محترف الإبداعسهم الهواء محترف الإبداعسهم الهواء محترف الإبداعسهم الهواء محترف الإبداعسهم الهواء محترف الإبداعسهم الهواء محترف الإبداعسهم الهواء محترف الإبداعسهم الهواء محترف الإبداع

الله يسهل عليك

وبعدين يا خي كمل دراسة

لان البكالوريس عاطل مو ثانوية

بتوفيق

#6 (permalink)  
قديم 05-01-2011, 03:09 PM
الصورة الرمزية غدا يوم آخر
مشرفة سابقة

غدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداعغدا يوم آخر محترف الإبداع

الله يرزقك وييسرلك الخير
اخوي أكيد وظيفه بـ2000 أحسن من لاشيء
على الأقل الى ان تجد وظيفه أفضل ويكون عندك خبره
هذي الدنيا يبغالها صبر وطريق الألف ميل يبدأ بخطوه
وكلام الناس كثير وماراح ينفعك ابدا لأن رضاهم غايه لاتدرك

تابع وظايف منطقتك وقدم على كل فرصة وان شاء الله يكون لك نصيب

#7 (permalink)  
قديم 07-01-2011, 02:09 AM
الصورة الرمزية غمودتي
عضو جديد

غمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداعغمودتي محترف الإبداع

مشكورييييين على الردود

الله يرزقنا ويرزقكم من حيث نحتسب ومن حيث لا نحتسب

شكرااا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله السيره الذاتية وطلبات التوظيف