16-07-2011, 02:56 AM
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 170
معدل تقييم المستوى: 29690
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القياس
يجب أن تقوم وكالة الضمان والقائمين على موقع الإستعلام للمساعدة المقطوعة بتوضيح جميع المعلومات الخاصه للمستفيد من الآتي:
* إظهار كافة بيانات المستفيد ( حتى يعلم المستفيد بوضعه ولاحاجة أن يسأل أحد).
* تحديد موعد صرف المساعدة وإيداعها في حساب المستفيد باليوم والساعة.( ويكون موضح بالإستعلام)
* التسريع في إنهاء الإجراءات في أقل من شهر بوجود التكنولوجياالحديثه.( يعني تقدم في هذا الشهر وبداية الشهر الثاني تكون في حساب المستفيد.
* الإبتعاد عن الألغاز التي انهكت المستفيدين في الاستفسار عنها مثل( مراجع, تحت الدراسه, فوق الدراسة, تم التأدية, قائم, جالس...... هذه إجراءات إداريه خاصة فيكم يجب عدم اظهارها في الإستعلام وإستبدال محل كل ها الكلمات الطويله بــــ
( تم قبولك في المساعدة المقطوعة ويتم الصرف في الوقت المحدد), ويكون الوقت محدد في الإستعلام باليوم والتاريخ.
* يكتب في الاستعلام جميع الاشخاص المشمولين ويحدد المبلغ امام كل شخص حتى يعرف ماله وماعليه.
* كل مستفيد من خدمات الضمان يحتاج للمساعدة المقطوعة وأي مساعدة ماليه اخرى ولايحتاج أن تدرس حالته
أو ترفض طلبه.
اتمنى من المسؤولين مضاعفة الوقت والجهد لخدمة هؤلاء الشريحه من المجتمع لنيل الأجر من الله.
تقبلوا تحياتي,,
|
هذه مشاركة للعضو القياس
شوفو الكلام المرتب والأفكار الحلوه وكأنها صادرة من مسؤول كبير ماشاء الله
عضو مثل هذا مكسب حقيقي للمنتدى المفروض مايروووووووح عنااااا
أهئ أهئ أهئ أهئ وينك القياس تعال
|