تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

دخل شهري 7000 ريال بدون وظيفة

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم باختصار انا لي الآن حوالي اربع شهور دخلي شهريا 7000 ريال وبدون ماالتزم بوظيفة . بتقولون وشلون ! الموضوع باختصار كنت دايخ دوران...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-01-2011, 08:37 PM
عضو جديد

مخاطر يستحق التميز
دخل شهري 7000 ريال بدون وظيفة

السلام عليكم

باختصار انا لي الآن حوالي اربع شهور دخلي شهريا 7000 ريال وبدون ماالتزم بوظيفة . بتقولون وشلون !

الموضوع باختصار كنت دايخ دوران بالسيرة الذاتية حقتي بين الشركات واطامر من موقع توظيف للثاني الى أن طحت مره في واحد ابن حلال الله يوفقه دنيا وآخره . قالي ياخي وش لك بعوار الراس ليش تبي وظيفه ودخل ثابت ليش ماتكسب من نفسك وبقدرتك ...قلت له وشلون طيب ماعندي قدرة مادية أبدأ أي عمل خاص فيني ..قال ياخي ليش ماتشتغل تسويق ...قلت له ياخي فاضي اجلس اسوق تلفزيونات وثلاجات !! قال لا بدلك على شي أسهل وأسرع ومطلوب

كتب لي رقم وقالي اتصل في هذا الشخص وقله انك من طرف فلان وهو بيشرح لك ، طنشت الموضوع فتره ودقيت على الرجال وسألته وش قصتكم قال تعالي لمكتبي

عطاني الفكرة وهي باختصار تسويق ( تأمين السيارات الشامل ) وقالي لك كحد أدنى عن كل سيارة تأمن عليها 75 ريال . قلت له شوية !! قالي ماعليك انت ابدأ فيها وبتعين خير

قلت طيب نجرب ، عطاني ملف للشركة وداخله كم بروشور شرح مميزات هذا التأمين وبديت في اقاربي واللي حولي وتفاجئت ان فيه تفاعل وفيه ناس تشتري وان الدعوه صارت سلسلة كل واحد يوصي الثاني انه يأمن عن طريقي !!

وحتى مااعتمد على المعارف صرت اروح مباشرة للناس في مكاتبها وادخل عليهم واعرض عليهم الموضوع والقى ترحيب واللي يعتذر عن الشراء يعتذر بأدب يعني ماضرني شي

ماااطول عليكم صرت أبيع في اليوم 3 - 4 وثائق تأمين والعملية سهله جدا ولا يبيلها جهد في الاقناع لان الناس عارفه وخالصه بس تبي اللي يجي لها في المكتب او البيت ويعبي لها النموذج الطلب ويخلص عنها الامور الورقية . كل هالامور اخلصها في يومها واخذ عمولتي من الشركة في نفس اليوم.

والحمدلله بحسبة بسيطة تحصلون اني في اليوم احصل على : ريال 4X75 = 300

اضربوها هالرقم في 24 ؟ يطلع في الشهر 7200 ريال

هذا وانا معتبر نفسي كسول نوعا ما لان الليل اوقف مااشتغل بسبب ارتباطي بالاهل . يعني تقدر تطلع اكثر من كذا بكثيييير

حبيت أطرح هالفكرة عشان تستفيدون منها يا إخوان ياللي ماحصل وظيفه يجرب حظه فيها وبالتوفيق للجميع .

اللي يبي معلومات أكثر عن الموضوع يراسلني على الخاص
  #2 (permalink)  
قديم 12-01-2011, 08:43 PM
الصورة الرمزية مجروح الزمن
عضو مهم

مجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداعمجروح الزمن محترف الإبداع

يالله على يدك انا ابي اشتغل فيها دلني الطريقة انا من المدينة المنورة بس اهم شي لاتقولي بس لسكان الرياض ولا جدة !!!!

#3 (permalink)  
قديم 12-01-2011, 08:47 PM
Guest

P.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداعP.fragrance محترف الإبداع

يعطيك العافيه

#4 (permalink)  
قديم 12-01-2011, 10:15 PM
الصورة الرمزية غامديه والفخرليه
عضو مهم

غامديه والفخرليه محترف الإبداعغامديه والفخرليه محترف الإبداعغامديه والفخرليه محترف الإبداعغامديه والفخرليه محترف الإبداعغامديه والفخرليه محترف الإبداعغامديه والفخرليه محترف الإبداعغامديه والفخرليه محترف الإبداعغامديه والفخرليه محترف الإبداعغامديه والفخرليه محترف الإبداعغامديه والفخرليه محترف الإبداعغامديه والفخرليه محترف الإبداع

الله يوفقك ويوفق جميع الاخوان بكل خييير

#5 (permalink)  
قديم 12-01-2011, 10:30 PM
الصورة الرمزية كودي مارتن
نجم المنتدى

كودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداعكودي مارتن محترف الإبداع

يعطيك العافيه

#6 (permalink)  
قديم 12-01-2011, 11:44 PM
عضو جديد

راشد الدوسري يستحق التميز

فكرة رائعة الله يوفقك

لك مني رسالة خاصه

#7 (permalink)  
قديم 13-01-2011, 12:04 AM
الصورة الرمزية عاطل برتبه ملازم
عضو متواصل

عاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداع

جزاك الله خير ياخوي

#8 (permalink)  
قديم 13-01-2011, 12:10 AM
الصورة الرمزية Aldhmi
عضو مميز

Aldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداع

يعطيك العافية

#9 (permalink)  
قديم 13-01-2011, 12:46 AM
عضو نشيط

نوربي يستحق التميز

[align=center]يا اخي التأمين اعتقد فية شبهه شرعية ياريت تتأكد من فتاوي الشيوخ بخصوصه .[/align]

#10 (permalink)  
قديم 13-01-2011, 01:10 AM
الصورة الرمزية عابر سبيل ص
عضو نشيط

عابر سبيل ص يستحق التميز

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار