تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

هل يحق لي بدل سكن ومواصلات

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .. اسعد الله الجميع بالخير...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-01-2011, 12:01 PM
Guest

راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

المشكلة صاحب الموضوع
طرح مشكلته و أختفى
هذا دليل أنه غير جاد حتى مع نفسه
الله يصلح الحال
  #2 (permalink)  
قديم 18-01-2011, 12:44 PM
عضو متواصل

كيبورد بدون ماوس محترف الإبداعكيبورد بدون ماوس محترف الإبداعكيبورد بدون ماوس محترف الإبداعكيبورد بدون ماوس محترف الإبداعكيبورد بدون ماوس محترف الإبداعكيبورد بدون ماوس محترف الإبداعكيبورد بدون ماوس محترف الإبداعكيبورد بدون ماوس محترف الإبداعكيبورد بدون ماوس محترف الإبداعكيبورد بدون ماوس محترف الإبداعكيبورد بدون ماوس محترف الإبداع

لا يمكن عنده ظرف ولا شئ الغايب عذره معه

#3 (permalink)  
قديم 25-01-2011, 04:59 AM
الصورة الرمزية عاشق الكرناف
عضو نشيط

عاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداع

السلام عليكم مشكووووورين على المروووووووووووووور بس اعذروووووني وربي مشاغل الدنيا

راجو القحطاني انا بحكم عملي اطلعت على كذا عقد عمل من بينها سعوديين ويختلف من واحد لواحد خذ مثال على اجنبي
3/يدفع الطرف الاول للطرف الثاني خلال قيامه بكامل حقوقه راتب مقداره 4000ريال ويؤمن له سكن
خذ مثال على سعودي
3/يدفع الطرف الاول للطرف الثاني خلال قيامه بكامل حقوقه راتب مقداره 8.000ريال +راتب شهرين سنويا كبدل سكن
وهذا مثال لسعودي بعد
3/يدفع الطرف الاول للطرف الثاني خلال قيامه بكامل حقوقه راتب مقداره 2500+500شهريا كبدل سكن
وانا
3/يدفع الطرف الاول للطرف الثاني خلال قيامه بكامل حقوقه راتب مقداره 2000ريال شامل <== الله يلعن شامل
السبب اللي خلاني اوقع العقد المدير اللي عندي فلسطيني وتقريبا منقهر اني طول هالفتره جالس واستلم راتب
المهم قالي تبي وقع ماتبي بتفقد وظيفتك قلت طيب كيف نفس الراتب والشغل اكثر قال ازيدك بعد شهرين وامس طالبت بالزيادة وقال فيه مشاكل بالشركه الرئسية اجل الموضوع قلت يادكتور انا محتاج وراتبي وربي مايوفي قال خلاص اكتب الطلب وانا برسله .وماادري انا اتكلم بالبدلات والا اخليها بعد الزيادة
لان اللي فهمته من واحد معي بالشركه قالي ترى مو واقفه عليك يعني ابسط شي يقولون لك الله معك ويجيبون غيرك
وش رايكم يابشر

بكره عندي مراجعه بمكتب العمل وحده مشتكيه تبي حقوقها وانا بحكم اني المفوض بروح بكره تنصحوني اعرض مشكلتي على مكتب العمل والا مالهم دخل بما اني وقعت خلاص
والا الشي هذا اجباري من قوانين مكتب العمل

واسف على التاخير

#4 (permalink)  
قديم 25-01-2011, 05:01 AM
عضو نشيط

عاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداععاشق الكرناف محترف الإبداع

راجووو بما ان عندك خبره وش رايك ارسل لك العقد على الخاص وتشوف وتعطيني رايك فيه حلول او لا
لاني وربي هذا اول عقد اسويه بحياتي ولا ادري عنها بس الله يسامح المدير المفروض يبين لي كل شي مو دافع شي من جيبه بس كله عشان يكسب سمعه حسبي الله ونعم الوكيل

#5 (permalink)  
قديم 25-01-2011, 05:10 AM
عضو نشيط

كيبورد بدون ماوس هم مارضو بالزياده تبيهم يرضون بالبدلات

والله ماادري وش اسووي
مشكوور على المرووور

#6 (permalink)  
قديم 25-01-2011, 04:45 PM
الصورة الرمزية نسمة الاخيرة
عضو نشيط

نسمة الاخيرة محترف الإبداعنسمة الاخيرة محترف الإبداعنسمة الاخيرة محترف الإبداعنسمة الاخيرة محترف الإبداعنسمة الاخيرة محترف الإبداعنسمة الاخيرة محترف الإبداعنسمة الاخيرة محترف الإبداعنسمة الاخيرة محترف الإبداعنسمة الاخيرة محترف الإبداعنسمة الاخيرة محترف الإبداعنسمة الاخيرة محترف الإبداع

ما عندي اي فكرة عنها
والله يوفقك

#7 (permalink)  
قديم 25-01-2011, 07:32 PM
عضو نشيط

كرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداعكرستال الرياض محترف الإبداع

2000ريال سعودي) شامل .
يعني لانقل ولا سكن من ال2000 داخلها سكن ونقل

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل