تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

خارطة الثراء في سوق الخضار

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى معشر العاطلين انا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 12-02-2011, 08:05 AM
عضو مهم

مهندس الشرقية محترف الإبداعمهندس الشرقية محترف الإبداعمهندس الشرقية محترف الإبداعمهندس الشرقية محترف الإبداعمهندس الشرقية محترف الإبداعمهندس الشرقية محترف الإبداعمهندس الشرقية محترف الإبداعمهندس الشرقية محترف الإبداعمهندس الشرقية محترف الإبداعمهندس الشرقية محترف الإبداعمهندس الشرقية محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور مفلس مشاهدة المشاركة
بيض الله وجهك يالذيب ويشهد الله انك محب وناصح

ياخي مشكلة الكثير لدينا ،، الهمم لديهم في حالة سبات

وحقيقة اثارتني كلمة الاخ اللي رد قبل شوي ( ابو بريستيج ) لا جيت تدور القرش عند فلان وعلان خل البرستيج ينفعك

والله انا موظف وعندي التزامات وارتباطات تجاريه اخرى والا كان سويتها

وعلى طاري سوق الخضاار ،،، لنا جار باكستاني شغال مع الموردين فحلقة جدة وشغله يعتمد على نوعية محدده
الرجل شكيت فيه فالبدايه لان وضعه المادي مريب جدا على اجنبي
بعد ما تعرفت عليه زين وتعمقت علاقتنا ،،، اتضح لي ان هالرجل دخله الشهري يفوق 20 الف ريال

والله يااخوان اول كنت احقد عليهم ،، لكن العقل يقول لا والف لا ،، لانهم ناس تكد وتتعب وتدور رزقها
ولكل مجتهد نصيب ،،
حنا شبابنا ماشي ورى البريستيج والكشتات والتسدح والطقطقه على البلاك بيري

[align=center][/align]
  #32 (permalink)  
قديم 12-02-2011, 05:44 PM
الصورة الرمزية محماس بن نجر
عضو سوبر

محماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور مفلس مشاهدة المشاركة

،،، لنا جار باكستاني شغال مع الموردين فحلقة جدة وشغله يعتمد على نوعية محدده
الرجل شكيت فيه فالبدايه لان وضعه المادي مريب جدا على اجنبي
بعد ما تعرفت عليه زين وتعمقت علاقتنا ،،، اتضح لي ان هالرجل دخله الشهري يفوق 20 الف ريال

والله يااخوان اول كنت احقد عليهم ،، لكن العقل يقول لا والف لا ،، لانهم ناس تكد وتتعب وتدور رزقها
ولكل مجتهد نصيب ،،
حنا شبابنا ماشي ورى البريستيج والكشتات والتسدح والطقطقه على البلاك بيري

شوف اخوي خلنا نكون شوي صريحين ونتكلم بالواقع اغلب الاجانب وخصوصا البنقالية والباكستانية والافغانية هالثلاثة الفلوس اللي يطلعونها مشكوك في امرها لأن تلقاة مثلا بنقالي فاتح سوبر ماركت وتلقى برصيدة مبلغ كبير ليس من الممكن ان السوبر ماركت يطلع الارباح هذي لكن وش اللي ورى البقالة!! خمور حبوب دعارة ووووووووو......الخ

بالعربي غسيـــــــــل أموال

أنا مااتهم الناس فيما لاأعلم لكن اقولك الاغلب ومافية شك ان الخضرة فيها فلوس لكن بالمعقول ويمكن يكون جارك شغلة نظيف وفعلا الفلوس هذي طلعها من الخضرة ليش لا ..
  #33 (permalink)  
قديم 12-02-2011, 09:13 PM
الصورة الرمزية السلاطيـن
مشرف مشاريع وأفكار

السلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداع

احسنت
وتستحق 5 نجوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محماس بن نجر مشاهدة المشاركة
شوف اخوي خلنا نكون شوي صريحين ونتكلم بالواقع اغلب الاجانب وخصوصا البنقالية والباكستانية والافغانية هالثلاثة الفلوس اللي يطلعونها مشكوك في امرها لأن تلقاة مثلا بنقالي فاتح سوبر ماركت وتلقى برصيدة مبلغ كبير ليس من الممكن ان السوبر ماركت يطلع الارباح هذي لكن وش اللي ورى البقالة!! خمور حبوب دعارة ووووووووو......الخ

بالعربي غسيـــــــــل أموال

أنا مااتهم الناس فيما لاأعلم لكن اقولك الاغلب ومافية شك ان الخضرة فيها فلوس لكن بالمعقول ويمكن يكون جارك شغلة نظيف وفعلا الفلوس هذي طلعها من الخضرة ليش لا ..
اتفق معاك لانهم يملكون مبالغ خيالية وما المحلات الا واجهة

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة السلاطيـن ; 13-02-2011 الساعة 09:00 PM
  #34 (permalink)  
قديم 13-02-2011, 02:07 AM
عضو نشيط

عمر شقراء محترف الإبداععمر شقراء محترف الإبداععمر شقراء محترف الإبداععمر شقراء محترف الإبداععمر شقراء محترف الإبداععمر شقراء محترف الإبداععمر شقراء محترف الإبداععمر شقراء محترف الإبداععمر شقراء محترف الإبداععمر شقراء محترف الإبداععمر شقراء محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي اشكر الاخوان على هالموضوع
اخواني محماس بن نجر والسلاطين نعم يوجد هناك اعمال غير شرعية لبعض العمالة وتجد دخله مرتفع مثل بيع افلام اباحية او صناعة العرق وغيره
بس فيه نقطة اذا قال لك احد ان فيه عامل يدخل من سوق الخضرة 20الف وفوق صدقه وانت مغمض
انا تعاونت مع احد الاخوان هنا في فهم سوق الخضار انا في الدمام وهو في الرياض وكنت اروح الساعة 2في الليل للسوق واحصل دينات جايه من الرياض وتباع هنا كل دينه فيه بنغاليين كل يوم واحد يروح للرياض وقمت اسعر بضايعهم واكلم خوييي اللي في سوق الرياض واعلمه بالاسعار لقيناهم ياخذون من حراج الرياض الظهر ويبيعون هنا واقل فايده في الكرتون 5ريال والدينه تشيل 400كرتون والله العظيم هذا قدام عيني
واسال الله لكم التوفيق

#35 (permalink)  
قديم 15-02-2011, 03:17 PM
الصورة الرمزية عاطل90
عضو نشيط

عاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداععاطل90 محترف الإبداع

شـكرا لكم وبارك الله فيكم... لكم مني أجمل تحية .
ونضرا عن عيابي الكبير عن المنتدى لمشاغلي اعتذر عن الرد ود عن اي استفسار لكم
ولكثرة الردود وانا ولله احترم ارااكم ودمتم

#36 (permalink)  
قديم 09-04-2011, 01:54 PM
عضو مهم

همسات الغروب يستحق التميز

تحية طيبة لكم جميعا
انا نويت ان شاء الله اشتغل بشوق الخضار (جملة)

الفكرة الأولى:
كنت يوم الخميس بعد الفجر بسوق العزيزية بالرياض ولقيتهم يحرجون على دينات طماطم
انا عندي القدرة على شراء دينا كاملة ولكن كيف اصرفها بعد شرائها. اللي اعرفه ان اللي يشتري مني اصحاب محلات الخضار
هل لازم يكون عندي مبسط بالسوق وكم اسعار الايجارات او هل اقدر ابيعها وهي بالدينا او اشلوووووووووون؟؟

الفكرة الثانية:
كما ذكر الاخوان في مواضيع اخرى
اني استأجر دينا واجيب سواق واستفيد من تفاوت الأسعار في المدن الأخرى والهجر القريبة من الرياض

ارجو منكم اعطائي آرائكم حول الفكتين وايهما اوفر واسرع في التصريف واقل في التكلفة
وكم الوقت المتوقع لتصريف بصاعة كل فكرة

وتقبلوا تحياتي

#37 (permalink)  
قديم 10-04-2011, 01:40 PM
عضو مهم

همسات الغروب يستحق التميز

معقولة ولا احد رد

#38 (permalink)  
قديم 10-04-2011, 03:18 PM
عضو متواصل

sa6mi يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الغروب مشاهدة المشاركة
معقولة ولا احد رد
>>> توكل على الله اخوي >>> اذا تبغى تبيع بضاعتك بسرعه >> بيع جمله بالحراج (المكسب تقريبا الضعف اذا السوق ميت)

>> واذا عندك شوية صبر خذلك اكثر من مبسط او محل وبع بالكيلو ( المكسب اضعاف اضعاف)

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

((( اي خدمه من حلقة خضار صبيا/ جيزان انا حاضر بس يوم الخميس او الجمعه)))
  #39 (permalink)  
قديم 10-04-2011, 03:36 PM
عضو متواصل

sa6mi يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akg مشاهدة المشاركة
ما شاء الله تبارك الله

بصراحة على بساطة الفكرة وقدمها على قد مكسبها وضمانها
يعني صح تجارة الخضار من زمان لكن يبغالها عقل نظيف نشاط همة مو أي أحد بيكون قدها والخضار مضمون باذن الله كل الناس تبغى خضار ماهي موقته بموسم أو بموضة لفترة معينة بتظل الناس على مر السنين تشتري الخضار

بس ممكن سؤال خارج الموضوع
كم سعر سيارة نقل الخضار بالتقسيط لو حابة أشتري سيارة نقل خضار وأجرها لسائق ممكن تحسب كم أدنى ربح أتوقعه؟
>> اذا قصدك ع الدينه ايسوزو 4 طن قيمتها مع الصندوق تقريبا 102 الاف كاش >> والتقسيط تقريبا مقدم 50 الف والباقي ع 3 سنوات >>> وتاجرها انت وشطارتك من 2 الى 4 الاف ريال بالشهر, >موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . <
  #40 (permalink)  
قديم 14-04-2011, 10:48 AM
الصورة الرمزية متاجر وطني
عضو نشيط

متاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداعمتاجر وطني محترف الإبداع

السلام عليكم

ياشباب ارجو الرد على سؤال هل في استطاعتي بيع 6 طن خيار الحملة كاملة بيوم واحد في السوق وبسعر السوق
اتمنى القى اجابة وشكرا
؟؟؟

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار