تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > الوظائف العسكرية

الملاحظات

الوظائف العسكرية لطرح الوظائف العسكرية فقط

(فتح باب التسجيل) برنامج التدريب العسكري المهني21/4/1432هـ

الوظائف العسكرية

برنامج التدريب العسكري المهني تعلن إدارة برنامج التدريب العسكري المهني أن بداية القبول والتسجيل لبرنامج التدريب العسكري المهني للدورة 20 ستكون...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #321 (permalink)  
قديم 09-04-2011, 11:19 AM
عضو متواصل

الجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا جماعه هجوا عنها انا كنت من طلابها من تاريخ 1430/10/10 الى 1431/8/10
والله العنت جدف على الفاضي يقلولك نوظفك و نسويلك و نعملك و اخر الدوره يقلولك خذ هالشهاده و دبر نفسك
و اذا انتو منتوا مصدقين زيي زي ما كنت انا من قبل ماني مصدق الناس بالنسبه لها رحت وعرفت الحقيقه والبهدله بها
بس يكفي انك تشوف زمالاك من الامن العام يقلولك يا سباك هم جاين على الارقام و انت جاي على الطل
واذا انتم منتم مصدقين مستعد اذكرلكم اسماء المدربين العسكرين و المدنيين الي بها واسلوب كل واحد بهم
للعلم كان اسمها اول ما انشأت برنامج خادم الحرمين الشريفين للتدريب العسكري المهني عام 1425
وشكرا مع تحيات نهاية بطل هذه الكلمة تجدونها على سطح سرية المعهد بالتوفيق للجميع

#322 (permalink)  
قديم 09-04-2011, 11:24 AM
عضو متواصل

الجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداعالجار للجار محترف الإبداع

و الي يبي مثلا شهادة حاسب دبلوم من التقنيه يا اخوان الله ما كثرها الا بهالبلاد وشلكم بوجع الراس دوره عسكريه
واهانات و لعنت جدف واخر شي ما في شي
و شكرا

#323 (permalink)  
قديم 09-04-2011, 12:02 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباعه مشاهدة المشاركة
اسمعوو يا شباب
الرزق دائمآ على الله وربك كاتبلك رزقك ووين وظيفتك
بس انت ثق بالله في كل الامور
احنا نعرف ان الحياة ذي صعبه والدنيا كلهاا تمشي بواسطة بس انت لو خشيت هالمعهد وطولك فوق ال168 يعني مناسب انك تكون عسكري فني بعد الدوره

وكلام الرجال ذا صحيح

انا ادرس في الرياض الدفعه 18 ونصيحه اللي بيدخل يكون طوله 168 ويكون علمي واذا قالو له اختار تخصص يختار اتصالات وشبكات بس وغيرها ترا مالها وظيفه وهذا كلام 100 بالميه وللمعلوميه ربعي تخرجو قبل شهرين واللي معه اتصالات وشبكاات ونجح في المقابله يعني واثق في كلامه وفاهم تخصصه لانهم يسئلونك عن التخصص اذا ماتعرف شي سلم علي نفسك المهم والحين تعينو في المخدرات برتبه جندي اول فني

زي ماقال اخونا في الرد الشبكات واتصالات هم القسمين غالبآ ياخذون العسكريه ويكون الطول فوق ال168 يعني اذا طولك قصير لا تدخل والله ولا تتعب نفسسك

انا من الدفعه 19 اللي توها بادية لها شهر طبعآ في البداية بتسمع كلام واجد زي اللي هنا واحنا واحنا تخرجنا ولا حصلنا وظايف .. اللي يقول كذاا ويحطم الناس هذاا قسمه مو زين ولا بعد تلقى معدله تحت ال3 من 5 ويبي وظيفه والدراسه سهله نفس التقنيه يعني اللي ماتوظف تلقاه مبزوط

ياشباب بدال الجلسة في البيت كلهاا 9 شهور وتطلع ومنت خسران حاجاا وتتخرج معاك شهادة دبلوم وتقدر تكمل في التقنيه ع طول يعطونك خطاب رسمي وتكمل دراسه يعني فيه ناس ماقبلتهم التقنيه ومعدله زفت وماعنده فلوس يخش ع حسابه يقدر يخش في هذاا ويكمل وربك يفرجها لك

اماا ااذا انت انسسان تبي الوظيفه تجيك لبيتك فهذي صعبه لو تعيش طول العمر مافي شي يجي بالسهوله لازم تتعب شوي في هالحياة وربك اكبر من كل شي وفوق كل شي

الله يوفق الجميع وماعليكم من الشباب اللي يقول ماتوظفناا واقولكم بعد اللي ماسك المهني العسكري الحين (( النقيب : عون )) يقولون شخص مجتهد ويكلم ويجيب قطاعات للشباب ومقابلات قبل التخرج

وبالتوفيق للجميع
اقولك انت تعرف فهد عيسى و تعرف تركي العتيبي و تعرف هلال فرحان و تعرف شايم طراد وتعرف
العسيري و تعرف نصيب و سيف الشهراني و تعرف حمد الفريدي هذوله كلهم قبل النقيب عون
وانا كنت من الدفعه الخامسة عشر واسئل المدربين والطلاب القدامى عنهم زين
و الله المعهد مشروع لافشال طموح الباحثين عن العمل يا بابا و بعدين اقولك خلك ثابت و لا احد يضحك عليك تراهم قلوننا هالكلام اول ما جينا ولا فيه شي
و بعدين انا و خويانا بعد التخرج جابو لنا وظايف عسكرية و قالوا نتصل عليك و لا شفنا شي
يعني لا احد يضحك عليك وانت بالتالي تضحك على نفسك
  #324 (permalink)  
قديم 09-04-2011, 03:02 PM
الصورة الرمزية راعي الوادي
عضو مهم جداً

راعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجار للجار مشاهدة المشاركة
اقولك انت تعرف فهد عيسى و تعرف تركي العتيبي و تعرف هلال فرحان و تعرف شايم طراد وتعرف
العسيري و تعرف نصيب و سيف الشهراني و تعرف حمد الفريدي هذوله كلهم قبل النقيب عون
وانا كنت من الدفعه الخامسة عشر واسئل المدربين والطلاب القدامى عنهم زين
و الله المعهد مشروع لافشال طموح الباحثين عن العمل يا بابا و بعدين اقولك خلك ثابت و لا احد يضحك عليك تراهم قلوننا هالكلام اول ما جينا ولا فيه شي
و بعدين انا و خويانا بعد التخرج جابو لنا وظايف عسكرية و قالوا نتصل عليك و لا شفنا شي
يعني لا احد يضحك عليك وانت بالتالي تضحك على نفسك

---- -- ----------------------------------

صدفت والله
,, الله لايذكره بالخير ذا القصير ولا ملك الثبوت

اقول شباب ادرسوا بالتقنيه ازين لكم من المعهد
,, انس وظيفة عسكرية
شرررركه فقط ,,,

راعي الوادي
9 سنـوات من الخدمة في الموقع
مهندس شبكات
  #325 (permalink)  
قديم 10-04-2011, 03:37 AM
عضو متواصل

غموض انسان يستحق التميز

طيب ماسمعتوو بالكرامية الملك ستين الف وظيفه عسكريه في وزاره الداخليه
ماتحسوون ان المعهد له الاولويه ماتحس ان قعدتك في البيت مالها سنع
ماتحسون ان كلمه ماتحس كثيره هههه <<< ياخي لاتشوف الي يخلص من المعهد يقعد يخرط عليكم فيذا تراه يمكن انه قزم طيب انا شوف عيني ناس تخلص وعلاطول يخلصون اجرائاتهم ثمن يعطونهم بدلات ويقيفونها ويداوموون دغري وجندي اول ولا اذا توفر رقم عريف ياخذه ولا وزيدك من الشعر شقه بعد <<< كف
لو تروح تقدم على الجيش وكيل رقيب

#326 (permalink)  
قديم 10-04-2011, 06:13 AM
عضو متواصل

راعي الوادي من انت شكلك جيت المهني قصدي السباكين عطني رقم الدفعه حقتك
وععطني توصيف لك و انت من اي ديره يمكن اطلع اعرفك

#327 (permalink)  
قديم 10-04-2011, 06:15 AM
عضو متواصل

*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

#328 (permalink)  
قديم 10-04-2011, 08:20 PM
عضو جديد

القيتو يستحق التميز

يا شباب با قي التقديم

#329 (permalink)  
قديم 10-04-2011, 08:32 PM
عضو جديد

خالد يدور يدور يستحق التميز
افيييييييييدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيف نضام التسجيل وكم الرواتب والدوره كم شهر <~ اول مره اسجل فالمنتدى ...
و خ
تامن [hide]null[/hide]شـكرا لك وبارك الله فيك ... لك مني أجمل تحية .

#330 (permalink)  
قديم 14-04-2011, 12:36 PM
الصورة الرمزية يـرِبــِشٌ
مراقب سابقاً

يـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداعيـرِبــِشٌ محترف الإبداع

يغلق لإنتهاء فترة التقديم

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الوظائف العسكرية