تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي > قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الملاحظات

الملك عبدالله يقولكم تصرفونها بالخير باذن الله

قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد مستغربين من العنوان بس وربي هذا الي حصل بس بالحلم توني صحيت من النوم وتحلمت انه الملك عبدالله في بيتنا لابس ثوب...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-02-2011, 09:15 AM
عضو مهم جداً

طيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداع
الملك عبدالله يقولكم تصرفونها بالخير باذن الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكيد مستغربين من العنوان بس وربي هذا الي حصل

بس بالحلم

توني صحيت من النوم وتحلمت انه الملك عبدالله في بيتنا لابس ثوب وشماغ بدون بشت ولا معاه احد دخل يده بجيبه الي فوق وعطاني فلوس واقوله لاتسلم مايحتاج قال لا هذي فلوسك الي عطيتيني هي في السياره وانا برجعها لك وانا اقول مايحتاج خلاص وارجعها بيدي وهو يقول والله لتاخذينها بس لا اوصيكم اصرفوها بالخير وابعدو عن الشر قلت ان شاء الله ومن قوة الميانه كان بيطلع وقلت له بجي معاك قال لا مايحتاج بقضي كم شغله ضروريه

طبعا الحلم مره طويل اول شي كنا بالقصر كلنا وكنت اناديكم كلكم باسمائكم ماتذكر الاسماء بس كنتم اولاد وبنات بس كبار

وكنا ماخذين راحتنا بالقصر ونتمشى على كيفنا وناكل كيك بالشكولاته كان انواع كثيره بالكراتين ولحد الحين طعمه بفمي وكان الملك موجود ولابس بشت ومعاه كم واحد واحنا يالبنات مو لابسين عبايات

وبعدين جاء عندنا بالبيت وعطاني الفلوس مثل ماذكرت بالبدايه

على طول صحيت من النوم وشيكت وجيت ابشركم وحصلتكم تعرفون

مع العلم اني ماكنت افكر فيها ابد لان بنتي سافرت امس لابوها

يعني كنت احتاجها اكثر شي لبنتي لاني وعدتها اشتري لها اشياء

بس ربي ماكتب

التعديل الأخير تم بواسطة طيبه مررره ; 10-02-2011 الساعة 09:19 AM
  #2 (permalink)  
قديم 10-02-2011, 09:30 AM
عضو مهم

وردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيبه مررره مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكيد مستغربين من العنوان بس وربي هذا الي حصل

بس بالحلم

توني صحيت من النوم وتحلمت انه الملك عبدالله في بيتنا لابس ثوب وشماغ بدون بشت ولا معاه احد دخل يده بجيبه الي فوق وعطاني فلوس واقوله لاتسلم مايحتاج قال لا هذي فلوسك الي عطيتيني هي في السياره وانا برجعها لك وانا اقول مايحتاج خلاص وارجعها بيدي وهو يقول والله لتاخذينها بس لا اوصيكم اصرفوها بالخير وابعدو عن الشر قلت ان شاء الله ومن قوة الميانه كان بيطلع وقلت له بجي معاك قال لا مايحتاج بقضي كم شغله ضروريه

طبعا الحلم مره طويل اول شي كنا بالقصر كلنا وكنت اناديكم كلكم باسمائكم ماتذكر الاسماء بس كنتم اولاد وبنات بس كبار

وكنا ماخذين راحتنا بالقصر ونتمشى على كيفنا وناكل كيك بالشكولاته كان انواع كثيره بالكراتين ولحد الحين طعمه بفمي وكان الملك موجود ولابس بشت ومعاه كم واحد واحنا يالبنات مو لابسين عبايات

وبعدين جاء عندنا بالبيت وعطاني الفلوس مثل ماذكرت بالبدايه

على طول صحيت من النوم وشيكت وجيت ابشركم وحصلتكم تعرفون

مع العلم اني ماكنت افكر فيها ابد لان بنتي سافرت امس لابوها

يعني كنت احتاجها اكثر شي لبنتي لاني وعدتها اشتري لها اشياء

بس ربي ماكتب
الله يجزاكي خير وماشاء الله تحقق الحلم
وان شاء الله ترجع بنتك بالسلامه وتشتري لها كل شي
وان شاء الله نصرفها بالخير ان شاء الله وانا اول وحده بقول ايش راح نسوي بفلوسنا انا وماما
طبعا انا راحد اخذ الفين ريال من فلوسي عشان بشتري لاب توب ولولدي هدية النجاح
واسوي اسناني واصدق منها
والباقي بعطي لماما عشان نكمل شقة اخويا ونزوجه ونفتك منه والله يعوض علينا يارب
  #3 (permalink)  
قديم 10-02-2011, 09:35 AM
عضو مهم جداً

طيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداعطيبه مررره محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الجوووري مشاهدة المشاركة
الله يجزاكي خير وماشاء الله تحقق الحلم
وان شاء الله نصرفها بالخير ان شاء الله وانا اول وحده بقول ايش راح نسوي بفلوسنا انا وماما
طبعا انا راحد اخذ الفين ريال من فلوسي عشان بشتري لاب توب ومستلزمات واسوي اسناني واصدق منها والباقي بعطي لماما عشان نكمل شقة اخويا ونزوجه ونفتك منه والله يعوض علينا يارب
ان شاء الله يارب نصرفها بالخير

الله يعوضكم خير يارب دامكم بتزوجون اخوكم وتساعدونه على فرش بيته

انا والله مافكرت لسى بس بخليها بالصراف لحد ماروح انا نفسي واسحبها وخليها بحساب ثاني

بس اكيد اول شي بتصدق لو بمبلغ بسيط منها عشان ربي يطرح فيها البركه
  #4 (permalink)  
قديم 10-02-2011, 09:49 AM
عضو مهم

فراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداعفراولو محترف الإبداع

الله يسعدكم ياررب
ويطرح فيها البركة ويزيدكم خير على خير
ويحسن اوضاعكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون
انا ماشيكت للحين بس ان شاء الله اني معكم
ولو نزلت لي بشتري لاخوي الصغير أغراض للمدرسة لانها بجد جت بوقتها
والباقي بخليه للعمرة برمضان الجاي إن الله احيانا

#5 (permalink)  
قديم 10-02-2011, 10:28 AM
الصورة الرمزية حزينه واكابر
عضو نشيط

حزينه واكابر محترف الإبداعحزينه واكابر محترف الإبداعحزينه واكابر محترف الإبداعحزينه واكابر محترف الإبداعحزينه واكابر محترف الإبداعحزينه واكابر محترف الإبداعحزينه واكابر محترف الإبداعحزينه واكابر محترف الإبداعحزينه واكابر محترف الإبداعحزينه واكابر محترف الإبداعحزينه واكابر محترف الإبداع

انا الحين شيكت عليها ولقيتها الحمد لله نزلت

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه