تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

اخي تخرج من كلية التقنيه وانا ماذا فعلت

إستراحة الأعضـاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي قصه قصيره ومفيده يا اخواني .. اقسم الله بالله العظيم انها حصلت معاي. اخي عندما كان طالب بكلية التقنيه كان حريص...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-02-2011, 01:48 AM
عضو سوبر

عسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداععسكري وافتخر محترف الإبداع
اخي تخرج من كلية التقنيه وانا ماذا فعلت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي قصه قصيره ومفيده يا اخواني .. اقسم الله بالله العظيم انها حصلت معاي.

اخي عندما كان طالب بكلية التقنيه كان حريص على الوظيفه من شدة الحاجه و كان يقدم على الوظائف التي تعلن بمؤهل الثانويه واحيانا يقبل مبدي ويدخل الاختبار التحريري وكالعادة لم يقبل

واخيراً تعقد من الواسطه . قلت له يا اخوي خلك في دراستك واذا تخرجت انا مسئول عن وظفيتك ان شاءالله . ومرة الايام والاشهر وبعد ذلك تخرج اخي ففرحت له وحزنت لا ني ليس لدي واسطه من اجل وظفيته لاني انا المسئول الوحيد عن اخي
كلمت معارفي واقاربي ومثل المعتاد راح نشوف .... اصبر شوي ... الخ

المهم يا اخواني طلبت الله من كل قلبي ان يوفق اخي وبعد ذلك اخذت رقم احدى القطاعات العسكريه من هذا المنتدى الحر وتم الاتصال بهم وبعد ذلك تم الرد قلت ممكن اكلم التجنيد ..تحويله في تحويله حتى ردو وسلئت عندكم وظائف فقال نعم فرحت قلت ايش المطلوب قال جيب اصل الشهادة وصورة ...... الخ
والرتبه وكيل رقيب وتجي بكره . فبشرت اخي وبعد ذلك من الصباح الغد توكلنا على الله وقدمنا ملف اخي وقالوا في فرز نهائي وبعد ذلك اختبارات التحريريه . المهم تصلوا على اخي فقالوا عندك اختبارغدا. فقال اخي دورلي واساطه اخاف يكون تعبنا كالعادة . قلت له ابشر انت بس ادخل الاختبار . صليت ركعتين وركعه في اخر اليل فطلبت الكريم سبحانه حتى دمعت عينيي . وبعد مافرغت من الصلاه حسيت بطمأنييه لم احس فيها قط . عندما اتى الصباح وقبل مايدخل اخي الاختبار اتصلت عليه فقلت له مبروك انت مقبول نهائي خلاص . فقال اخي الله يبشرك بالخير وشلون قولي . قلت له توكل على الله ودخل الاختبار واذا انتهيت من الاختبار راح اقولك . وبعد ذلك قلت له ان الواسطه هو الله سبحانه تعالى فقال ونعم بالله . والحمدالله تم قبوله ودخل الدوره وبفضل الله تخرج وحاليا يمارس عمله . والله الموفق

#2 (permalink)  
قديم 13-02-2011, 01:57 AM
نجم المنتدى

حجاج العنزي محترف الإبداعحجاج العنزي محترف الإبداعحجاج العنزي محترف الإبداعحجاج العنزي محترف الإبداعحجاج العنزي محترف الإبداعحجاج العنزي محترف الإبداعحجاج العنزي محترف الإبداعحجاج العنزي محترف الإبداعحجاج العنزي محترف الإبداعحجاج العنزي محترف الإبداعحجاج العنزي محترف الإبداع

شـكرا لك وبارك الله فيك
والله يوفقك ويسر امرك

#3 (permalink)  
قديم 13-02-2011, 02:01 AM
الصورة الرمزية منصورالحارثي
نجم المنتدى

منصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداع

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .
والله يوفق جميع العطاله البحثين عن العمل

#4 (permalink)  
قديم 13-02-2011, 02:05 AM
الصورة الرمزية ولد بدر البدور
عضو مميز

ولد بدر البدور محترف الإبداعولد بدر البدور محترف الإبداعولد بدر البدور محترف الإبداعولد بدر البدور محترف الإبداعولد بدر البدور محترف الإبداعولد بدر البدور محترف الإبداعولد بدر البدور محترف الإبداعولد بدر البدور محترف الإبداعولد بدر البدور محترف الإبداعولد بدر البدور محترف الإبداعولد بدر البدور محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#5 (permalink)  
قديم 13-02-2011, 02:07 AM
الصورة الرمزية دبلوم إدارة
عضو ماسي

دبلوم إدارة محترف الإبداعدبلوم إدارة محترف الإبداعدبلوم إدارة محترف الإبداعدبلوم إدارة محترف الإبداعدبلوم إدارة محترف الإبداعدبلوم إدارة محترف الإبداعدبلوم إدارة محترف الإبداعدبلوم إدارة محترف الإبداعدبلوم إدارة محترف الإبداعدبلوم إدارة محترف الإبداعدبلوم إدارة محترف الإبداع

مشاءالله

تبارك الله

لا اله الا الله

الله يبارك لأخيك في الوظيفه يااارب

وانت انسان فيك خير والله عطاك على الخير الى فيك وحسن النيه الى فيييك

موفق خير انت واخيييك

#6 (permalink)  
قديم 13-02-2011, 02:09 AM
الصورة الرمزية شركة بترو نوم
عضو متواصل

شركة بترو نوم يستحق التميز

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

#7 (permalink)  
قديم 13-02-2011, 02:17 AM
الصورة الرمزية Mr.Mjood
عضو مميز

Mr.Mjood محترف الإبداعMr.Mjood محترف الإبداعMr.Mjood محترف الإبداعMr.Mjood محترف الإبداعMr.Mjood محترف الإبداعMr.Mjood محترف الإبداعMr.Mjood محترف الإبداعMr.Mjood محترف الإبداعMr.Mjood محترف الإبداعMr.Mjood محترف الإبداعMr.Mjood محترف الإبداع

الله يوفقك ويسر امورك انت واخوك

#8 (permalink)  
قديم 13-02-2011, 02:18 AM
الصورة الرمزية لولو المنسيه
نجم المنتدى

لولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداعلولو المنسيه محترف الإبداع

مااشاء الله الله يوفقه يااارب

ومحد ينظر واسطه من احد لانه ربي هو اكبر واسطه

#9 (permalink)  
قديم 13-02-2011, 02:25 AM
الصورة الرمزية كساب الطيب
نجم المنتدى

كساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداعكساب الطيب محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كفو والله ...

الله يوفقك ويسعدك ويحفظك انت واخوك ... مبروك قبول اخوك

اعجبتني والله بموضوعك ... وتسلم يا بطل

ونعم بالله صلاة الليل هي سهام الليل التي لا تخيب

#10 (permalink)  
قديم 13-02-2011, 02:37 AM
الصورة الرمزية يالله بالوظيفه
عضو مهم

يالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداع

الله يوفقه ويسعده دين ودنيا

فرحت للأجله والتقنيه ماهي بطاله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء