تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > المنتديات الإدارية > الأرشيـــف

الملاحظات

الأرشيـــف للمواضيع المكررة فقط

اي استفسار عن التاهيل بالطائف انا حاضر

الأرشيـــف

السلام عليكم اسعد الله اوقاتكم بكل خير اي استفسار بخصوص اي موضوع يتعلق بالتاهيل انا حاضر وكلكم متشوقين لوصول اعانتكم للذين تاخرت عليهم ابشكركم قربت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61 (permalink)  
قديم 15-03-2011, 05:48 PM
الصورة الرمزية معاقه شامخه
عضو مهم جداً

معاقه شامخه محترف الإبداعمعاقه شامخه محترف الإبداعمعاقه شامخه محترف الإبداعمعاقه شامخه محترف الإبداعمعاقه شامخه محترف الإبداعمعاقه شامخه محترف الإبداعمعاقه شامخه محترف الإبداعمعاقه شامخه محترف الإبداعمعاقه شامخه محترف الإبداعمعاقه شامخه محترف الإبداعمعاقه شامخه محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي هارونوا
لقد وصلني خبر ان مركزالتاهيل الشامل للاناث بالطائف كان اليوم مزحوم بالمواطنات
سوالي
هل سبب تجمعهن بسبب المنح اوفيه مستجدات لااعلم عنها ؟

#62 (permalink)  
قديم 17-03-2011, 11:24 PM
عضو متواصل

الطير حوران محترف الإبداعالطير حوران محترف الإبداعالطير حوران محترف الإبداعالطير حوران محترف الإبداعالطير حوران محترف الإبداعالطير حوران محترف الإبداعالطير حوران محترف الإبداعالطير حوران محترف الإبداعالطير حوران محترف الإبداعالطير حوران محترف الإبداعالطير حوران محترف الإبداع

لو سمحت الي ياخذ ضمان اجتماعي ولديه ورم سرطاني مستاصل ولايزال على العلاج مدى الحياه يستحق ان تصرف له اعانة التاهيل الشامل اتمنى الرد باسرع وقت

#63 (permalink)  
قديم 18-03-2011, 02:46 AM
الصورة الرمزية هارونوا
عضو سوبر

هارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطير حوران مشاهدة المشاركة
لو سمحت الي ياخذ ضمان اجتماعي ولديه ورم سرطاني مستاصل ولايزال على العلاج مدى الحياه يستحق ان تصرف له اعانة التاهيل الشامل اتمنى الرد باسرع وقت
تاخذ من التاهيل بس يكون عمرك اقل من 45 سنه لما اصبت بالمرض
وتحضر تقارير طبيه تفيد انك عندك ورم وتحت العلاج
  #64 (permalink)  
قديم 18-03-2011, 02:48 AM
الصورة الرمزية هارونوا
عضو سوبر

هارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداعهارونوا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاقه شامخه مشاهدة المشاركة

اخي هارونوا
لقد وصلني خبر ان مركزالتاهيل الشامل للاناث بالطائف كان اليوم مزحوم بالمواطنات
سوالي
هل سبب تجمعهن بسبب المنح اوفيه مستجدات لااعلم عنها ؟
سببه استلام بطاقات الصراف الالى
والارقام السريه وكذلك التقديم على المنح
  #65 (permalink)  
قديم 19-03-2011, 02:24 AM
Banned

النهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداع

اخي هارونو
. فيه معاقه من جده راحت امها تقدملها من تاهيل الاناث اللي في جده على المنح قالولها التقديم من التاهيل الشامل للاناث في الطايف. مو من عندنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صحيح هذا الكلام
. يعني تجي تقدم من الطايف
مع الشكر الجزيل لك ولجهودك والله يجعله في موازين حسناتك

#66 (permalink)  
قديم 21-03-2011, 10:58 PM
عضو متواصل

أبوزياد11 يستحق التميز

تحياتي اخي هارونوا واسأل الله جل وعلى أن يجزيك خير الجزاء على إفاداتك لأخوانك
استفساري لدي ابن له أعانة من التاهيل الشامل بمكه وحاليا انا اسكن في الطائف وارغب في تقديم منحه له عن طريق مركز التأهيل في الطائف هل هناك امكانية لدلك وان كان نعم ماهي الاوراق والمستندات المطلوبة
شاكر ا ومقدرا لك حسن تعاملك

#67 (permalink)  
قديم 22-03-2011, 06:38 AM
عضو نشيط

لاريني محترف الإبداعلاريني محترف الإبداعلاريني محترف الإبداعلاريني محترف الإبداعلاريني محترف الإبداعلاريني محترف الإبداعلاريني محترف الإبداعلاريني محترف الإبداعلاريني محترف الإبداعلاريني محترف الإبداعلاريني محترف الإبداع

اخوي
متى ينتهي تقديم المنح عن طريق التاهيل بالطايف ؟؟

#68 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 01:07 AM
Banned

النهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداعالنهر النقي محترف الإبداع

[QUOTE=فرشونه;4135548]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي هارونو
. فيه معاقه من جده راحت امها تقدملها من تاهيل الاناث اللي في جده على المنح قالولها التقديم من التاهيل الشامل للاناث في الطايف. مو من عندنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صحيح هذا الكلام
. يعني تجي تقدم من الطايف
مع الشكر الجزيل لك ولجهودك والله يجعله في موازين حسناتك[/QUOT
اخوي هارونو الله يجزاك خير ويكثر من امثالك, انت ما رديت علي لاني بانتظار ردك
مع شكري الجزيل لك

#69 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 05:35 AM
عضو نشيط

كيووت قيرل يستحق التميز

هارونوا

والله والله اني ماسجلت الا يوم شفت موضوعك لاني جالسه ابحث بقوقل وطلع لي موضوعك ويشهد الله علي من امس وانا ادعي لك وخاصه عصر الجمعه انت ماتدري شلون تريح ناس كثير من المشوار ومن التعب مااقول الا الله يوفقك ويسعدك سؤالي يخص بنت اختي هي مطلقه وتاخذ اعانه شهريه 850 من الضمان وعندها ولدين ساكنين معاها لا ابوهم تزوج وهي معاها تقرير فيها ورم سرطاني بالامعاء وشالته قبل 9 سنين وللحين تراجع بالرياض وهي بالطايف مدري هل تشملها الاعانه الشهريه والمنح والف شكر وجزاك الله الفردوس الاعلى (من فرج عن اخيه المسلم كربه فرج الله عنه كرب من كرب يوم القيامه )

#70 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 03:37 PM
الصورة الرمزية هارونوا
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيووت قيرل مشاهدة المشاركة
هارونوا

والله والله اني ماسجلت الا يوم شفت موضوعك لاني جالسه ابحث بقوقل وطلع لي موضوعك ويشهد الله علي من امس وانا ادعي لك وخاصه عصر الجمعه انت ماتدري شلون تريح ناس كثير من المشوار ومن التعب مااقول الا الله يوفقك ويسعدك سؤالي يخص بنت اختي هي مطلقه وتاخذ اعانه شهريه 850 من الضمان وعندها ولدين ساكنين معاها لا ابوهم تزوج وهي معاها تقرير فيها ورم سرطاني بالامعاء وشالته قبل 9 سنين وللحين تراجع بالرياض وهي بالطايف مدري هل تشملها الاعانه الشهريه والمنح والف شكر وجزاك الله الفردوس الاعلى (من فرج عن اخيه المسلم كربه فرج الله عنه كرب من كرب يوم القيامه )
الله يجزاك خير ويعطيك الصحه والعافيه ويرزقك

ورم سرطاني تقدم على التاهيل وتجيب في التقرير انها تحت العلاج والمتابعه الطبيه
ويصرف لها اعانه 833 شهريا
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الأرشيـــف