تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي > قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الملاحظات

استفسار عن المساعده المقطوعة

قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

السلام عليكم سؤال لجميع من لديه خبرة والدة احد زملائي ارمله ولها ابناء وقدمت على المساعدة المقطوعة في شهر 11 الماضي وطلب مني الاستفسار وعند...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-02-2011, 08:55 PM
عضو متواصل

الخيال222 يستحق التميز
استفسار عن المساعده المقطوعة

السلام عليكم
سؤال لجميع من لديه خبرة
والدة احد زملائي ارمله ولها ابناء وقدمت على المساعدة المقطوعة
في شهر 11 الماضي وطلب مني الاستفسار وعند استفساري عنها الان
طلع بياناتها ومكتوب لايوجد تأديات وفي الاخير مكتوب مرفوض
ارجو من الاخوان تفسير هذا الكلام وإذا كان الطلب مرفوض
ماهو السبب المتوقع للرفض ..... وشكراً للجميع .....

#2 (permalink)  
قديم 15-02-2011, 10:09 PM
عضو مهم جداً

قمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداع

والله اختي تحت 60 سنة ارملة وعندها اطفال وما قبلوا يسجلوهاااا فى المساعده المقطوعة السبب ان عمرها تحت 60 سنة فى مكتب القطيف وال اشوفة ان بعض مناطق المملكة تم قبولهم وستلموا كمان .

#3 (permalink)  
قديم 15-02-2011, 11:12 PM
عضو سوبر

عناقيد السكر محترف الإبداععناقيد السكر محترف الإبداععناقيد السكر محترف الإبداععناقيد السكر محترف الإبداععناقيد السكر محترف الإبداععناقيد السكر محترف الإبداععناقيد السكر محترف الإبداععناقيد السكر محترف الإبداععناقيد السكر محترف الإبداععناقيد السكر محترف الإبداععناقيد السكر محترف الإبداع

الله يعوض عليكم بخير منها

#4 (permalink)  
قديم 15-02-2011, 11:36 PM
الصورة الرمزية انا امري لله
عضو مهم

انا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداع

خلهم يرسلون ايميل للوزاره يشرحون فيه الحاله مع كتابه رقم السجل والضمان والجوال وفي اي مدينه وتتيسر ان شاء الله..

#5 (permalink)  
قديم 16-02-2011, 01:25 AM
عضو نشيط

وحيدة اهلها يستحق التميز

اختي قمريه انا مطلقه من 12 سنه وعمري35 ومن مستفيدات الضمان وسمعت عن المقطوعه وراحت فرع القطيف وقالوا لي ان المقطوعه خاصه باللي فوق 60 وانا احدى قريباتي مقدمه في فرع ثاني وانقبل طلبه ونزل المبلغ لها ماادري يااختي اذا الموضوع فيه واسطات فواسطتنا رب العالمين ومش معقوله القرار بيشمل مناطق دون مناطق ورسلت اكثر من ايميل ولا شفت رد لسه

#6 (permalink)  
قديم 16-02-2011, 01:34 AM
عضو مهم جداً

قمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداع

الله يعوض علينا بس قبلوا والدتي لانها فوق 60سنة وانا مطلقة واختي ارملة تحت 60 ما قبلونا انا تابع مكتب الاجتماعي فى القطيف يمكن المساعدة المقطوعة تحت 60 سنة تشمل مناطق دون اخرى بس واسطة مااظن .

#7 (permalink)  
قديم 16-02-2011, 03:57 AM
عضو مهم

انا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداعانا امري لله محترف الإبداع

اخواتي الحبيبات والله العظيم رفضوني مررره وقالو مالك مساعده ابداااا واكثر من مره وانا اروح ومافيه امل وارسلت ايميل ع الوزاره ودقو علي الضمان بأنفسهم قالو تعالي جانا خطاب من الوكيل لك مساعده ارسلللللوا ايميل وابشروا بالخير..

#8 (permalink)  
قديم 16-02-2011, 04:08 AM
الصورة الرمزية ضحية ظروف
عضو مهم

ضحية ظروف محترف الإبداعضحية ظروف محترف الإبداعضحية ظروف محترف الإبداع

من وين انتي ياامري الى الله ؟

#9 (permalink)  
قديم 16-02-2011, 04:24 AM
عضو نشيط

وحيدة اهلها يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا امري لله مشاهدة المشاركة
اخواتي الحبيبات والله العظيم رفضوني مررره وقالو مالك مساعده ابداااا واكثر من مره وانا اروح ومافيه امل وارسلت ايميل ع الوزاره ودقو علي الضمان بأنفسهم قالو تعالي جانا خطاب من الوكيل لك مساعده ارسلللللوا ايميل وابشروا بالخير..
صار لي اكثر من اسبوع وانا اراسال الوزاره وماكو رد
  #10 (permalink)  
قديم 16-02-2011, 04:35 AM
عضو مهم

انا من الجنوب بس والله زي ماقلتلكم انهم رفضوني رفض تاااام وبعد ماارسلت للوزاره دقوا عليه ..

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه