تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

[ شركة أميانتيت] [ تدريب + توظيف ] [ حتى 8 - 3 ](تحـــــديث)

الإستفسارات التدريبية والدراسية

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته طرح احد الاخوان قبل فتره موضوع عن برنامج تدريبي منتهي بالتوظيف لدى شركة اماينتيت وقبل يومين دقو علي وقالولي عندك...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61 (permalink)  
قديم 04-03-2011, 12:00 PM
عضو متواصل

عاطل بقراطيسة يستحق التميز

شباب للي انقبلو

متى الدوام يوم السبت ..؟ وهل طلبو ورقة انك مانت موظف من الخدمة المدنية والشهادة الاصل او لا ...

وين موقع التتدريب ..؟

#62 (permalink)  
قديم 10-03-2011, 06:10 PM
عضو نشيط

هنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداع

لا ماطلبوا شي غير صورة من الشهادة ودوامنا 5 /3 وبدينا الدراسه بصراحه فلة بس المشكلة بالوقت من 8 الصباح الى 5 العصر والمكان بالصناعية الاولى بالدمام
ولله الموفق

#63 (permalink)  
قديم 11-03-2011, 08:56 AM
Guest

أنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداعأنا كلي فرح محترف الإبداع

يسلمو

#64 (permalink)  
قديم 11-03-2011, 03:26 PM
عضو نشيط

هنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداعهنوووي الحربي محترف الإبداع

الله يسلمك ياغلا

#65 (permalink)  
قديم 11-03-2011, 06:58 PM
عضو ماسي

الدبلوماسي م محترف الإبداعالدبلوماسي م محترف الإبداعالدبلوماسي م محترف الإبداعالدبلوماسي م محترف الإبداعالدبلوماسي م محترف الإبداعالدبلوماسي م محترف الإبداعالدبلوماسي م محترف الإبداعالدبلوماسي م محترف الإبداعالدبلوماسي م محترف الإبداعالدبلوماسي م محترف الإبداعالدبلوماسي م محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#66 (permalink)  
قديم 01-10-2012, 04:27 PM
عضو جديد

عمرالسقاف يستحق التميز

السلام عليكم انا من الخبر وادرس فجامعه القصيم الله يسهل بس وانا جالس كيذا اتقلب بنام دق علي رقم اخره 500 حق اميانتيت قالي السلام عليكم فلان قلت ايه امر قالي عندك مقابله حق الشركه يوم السبت وكيذا قلت طيب انا ادرس فجامعه قالي والله تبي نصيحه مني كمل جامعتك احسن لك والله وهاذا الكلام قاله الموظف نفسه وانا لا اعرفه ولا يعرفني ي شباب انا اشوف منكم ناس فالتقنيه وكيذا ويبي يدخل الشركه ترا شهاده الثانويه ما تسوي شي الحين كمل دراستك الجامعيه والله يوفكم وانا سجلت عشان اقلكم كلام الموظف نفسه وانا ما اقولكم دافور وكيذا بس حلو الواحد ياخذ شهاة بمعدل جامد التقنيه كل سنتين وتخلص توكم صغار يعني لاتستعجلن على الشغل اذا هم مكافئتهم 1000-مدري 1500 ترا الجامعات والكليات التقنيه تعطيك مكافئه 900 يعني مافي فرق طبعا وكل واحد يختار الي يريحه ولحد يقول ما ابي الخير لاحد اذا الشركه بتفيد احد بتفيديي انا بكون قريبي عند اهلي وناسي وبتفكني من الخطوط رايح جاي بس الواحد يطمح للافضل
ودعواتكم يجني قبوول فالتقنيه الترم الثاني ي صاحب الموضوع ترا تخصصي نفس تخصصك حاسب دبلوم والله لاتضيع على نفسك الحاسب كلن يدوره الحين تشغلك فالمطار فالبنوك فالاتصالات مدرس اي شي الحاسب سوقه قووي
والله يوفق الجميع ان شاء الله

#67 (permalink)  
قديم 02-10-2012, 03:18 PM
عضو مهم

رومنسي منتهي يستحق التميز

اشوفكم غالبيتكم يخوفوني من هالشركه ... صحيح ان راتبها فوق الـ7 ونص .. والا فعلا رواتبها ما تتعدى الـ3 الاف ؟

#68 (permalink)  
قديم 02-10-2012, 06:22 PM
عضو جديد

هادي العمري يستحق التميز

اقول قرأتم الشروط التعجزية تبعهم /
الا يتجاز عمر المتقدم 22 سنة ، ههه يعني يبغبون أطفال ،، ،
لازم يكون معة ثانوية ،،، لية يعني الثانوية تعادل دكتوراة مثلاً ،، ههه الحمدللة بس يعني زيها زي المتوسطة وش تفرق يعني ،،،
لازم يكون حديث التخرج ،،،، يعني الي متخرج من زمان مايفهم مثلاً ،،

اقول حسبي الله ونعم الوكيل على من وضع هذة الشروط الظالمة

#69 (permalink)  
قديم 04-10-2012, 03:34 AM
عضو مهم جداً

عاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداععاطل يعتمد محترف الإبداع

للرفع

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية