تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

عاااااجل نتائج وزااااره العدل

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

نتااااااااااااااااااااااااااااااائج وزاره العدل تطلع بتاريخ 9/11/1428 هـــ خبر موثوووووق من وزاره العدل والله يرزقني ويرزق الجميع

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-03-2008, 03:59 AM
الصورة الرمزية A --14
عضو مهم

A --14 يستحق التميز

الله يوفق الجميع في كل مكان

ياشباب اللي مقدم على فرع مكة وراجع الفرع أو عنده أخبار جديدة بالله يعطينا خبر .

#2 (permalink)  
قديم 17-03-2008, 09:59 AM
عضو جديد

Y A H Y A يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله

صباح الخير عليكم جميعا اتصلت بتمام الساعه 8.50 صباحا من هذا اليوم بفرع
وزارة العدل بمكة المكرمة وكلمت مدير شؤون الموظفين وقال لي التعيينات
انتهوا منها خلاص وخلال الايام القادمه راح توصلهم باذن الله .. سألته اذا في احتمال
توصل اليوم قال لا اليوم ما اعتقد لكن باذن الله خلال الايام القادمه اذا مو نهاية الاسبوع هذا باذن الله الاسبوع القادم وقال تطمن اول ما توصل راح نتصل عليكم واحد واحد ونبغلكم على طول .. اصبروا يا شباب راح الكثير وبقى القليل ان شاءالله بالتوفيق للجميع يارب ...

تحيتي وتقديري
  #3 (permalink)  
قديم 17-03-2008, 11:05 AM
عضو جديد

عاشق999 يستحق التميز

8888888
مشكور يعني انشاء الله التعينان قربت

#4 (permalink)  
قديم 17-03-2008, 11:25 AM
الصورة الرمزية عاطل بس شاطر
نجم المنتدى

عاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداع

السالم عليكم ورحمه الله وبركاته
اخر الاخبار من مصاردى الموثوقه انتهوا من التعينات وبترسل اليوم للفروع وبتوصل بالكثير بكره
اليوم توقعت واحتمال بتتلقوا الاتصالات من يوم السبت ويمكن يرسلون صوره من القرار للديوان وتباشرون او بيرسلون اصل القرار للديوان وهذى يبيلها اسبوع على الاقل
على العموم هذا الخبر توه واصل من مصدرى الموثوق

تحيااااااااااااااااااااااااااااااتي

#5 (permalink)  
قديم 17-03-2008, 12:17 PM
عضو جديد

Y A H Y A يستحق التميز

اهلين بالشباب عاطل الله يبشرك بالخير يالغالي وان شاءالله الاتصالات تبدا من يوم السبت ونرتاح انا كنت بروح اليوم مكه واراجع لكن قلت اتصل اول احسن واخبرتكم في الرد السابق اللي صار معاي انا من جده وقدمت بفرع مكه اتمنى يا عاطل اول ما توصلك اي اخبار جديده تعلمنا فيها بس اللي انا ودي افهمه هل نراجع الفرع ؟ يعني بيكون فيه خطاب نستلمه للمباشره او كيف الطريقه اتمنى اللي عنده فكره يوضح..

#6 (permalink)  
قديم 17-03-2008, 11:39 PM
عضو نشيط

القرني2008 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y A H Y A مشاهدة المشاركة
اهلين بالشباب عاطل الله يبشرك بالخير يالغالي وان شاءالله الاتصالات تبدا من يوم السبت ونرتاح انا كنت بروح اليوم مكه واراجع لكن قلت اتصل اول احسن واخبرتكم في الرد السابق اللي صار معاي انا من جده وقدمت بفرع مكه اتمنى يا عاطل اول ما توصلك اي اخبار جديده تعلمنا فيها بس اللي انا ودي افهمه هل نراجع الفرع ؟ يعني بيكون فيه خطاب نستلمه للمباشره او كيف الطريقه اتمنى اللي عنده فكره يوضح..
هلاوغلا فيك خوي
نعم تروح للفرع اللي قدمت منه وتاخذ الخطاب وتباشر محل تعيينك...
  #7 (permalink)  
قديم 17-03-2008, 01:06 PM
عضو جديد

عاشق999 يستحق التميز

عاطل بس شاطر مع احترامي الشديد انت ماعندك سالفه وشي مصادرك الموثوقه بعدين انا ملاحظ بردودك انك تسال اي واحد وتنتظر اي واحد يقول شي وتروح تاكد كلامه او تزيد عليه مثل اليوم شفت رد اخونا يحيى قمت سويت رد خاص فيك وتقول مصادرك الموثوقه وانت بنيت مصادرك على كلام الاخ يحيى وقبلها القرني يوم قال عن مكان تعيينه وقمت تستفسر علشان كذا لاتلعب باعصابنا لان النقل امانه

#8 (permalink)  
قديم 17-03-2008, 02:02 PM
الصورة الرمزية عاطل بس شاطر
نجم المنتدى

عاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداععاطل بس شاطر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق999 مشاهدة المشاركة
عاطل بس شاطر مع احترامي الشديد انت ماعندك سالفه وشي مصادرك الموثوقه بعدين انا ملاحظ بردودك انك تسال اي واحد وتنتظر اي واحد يقول شي وتروح تاكد كلامه او تزيد عليه مثل اليوم شفت رد اخونا يحيى قمت سويت رد خاص فيك وتقول مصادرك الموثوقه وانت بنيت مصادرك على كلام الاخ يحيى وقبلها القرني يوم قال عن مكان تعيينه وقمت تستفسر علشان كذا لاتلعب باعصابنا لان النقل امانه
عاشق 999
انا مابنيت كلامي على مصدر احد من الشباب وبعدين كلام يحى وكلام القرني لوتلاحظ كلام القرني انه يقول التعيين بيكون يوم الاثنين وماصار شى الى الان وبعدين اضاف رد يقول فيه انه يمكن الاثنين او الثلاثا او الاربعاء يعنى مافي شى موثوق وبعدين انا ما نزلت كلامى الا وانا واثق من كلامى 100 % وبعدين انا ما العب بأعصاب احد وسؤالى بس علشان اتأكد وما انزل كلام غير موثوق فيه لا اكثر ولا اقل وبعدين الخبر اول ما وصل لى نزلته على طوووول والاوراق توقعت اليوم من وكيل الوزاره بالرياض وبترسل بالبريد اليوم يعنى بالكثير بتكون بالفروع بكره الظهر ......

ارجوا انك تلاحظ ردودي بالموضوع وبعدين تتأكد انى العب بأعصاب الشباب والا لا
ولو لاحظت رد من ردودى انه النتايج بتنزل بعد 15 / 3 /1429 او بعدها باسبوع
وهالكلام قبل اسبوع او اكثر يعنى انا اول من رد بهالكلام ولا من مصادر العضو يحى او القرني
تحياااااااااااااااتي
  #9 (permalink)  
قديم 18-03-2008, 04:55 AM
عضو نشيط

القرني2008 يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل بس شاطر مشاهدة المشاركة
عاشق 999
انا مابنيت كلامي على مصدر احد من الشباب وبعدين كلام يحى وكلام القرني لوتلاحظ كلام القرني انه يقول التعيين بيكون يوم الاثنين وماصار شى الى الان وبعدين اضاف رد يقول فيه انه يمكن الاثنين او الثلاثا او الاربعاء يعنى مافي شى موثوق وبعدين انا ما نزلت كلامى الا وانا واثق من كلامى 100 % وبعدين انا ما العب بأعصاب احد وسؤالى بس علشان اتأكد وما انزل كلام غير موثوق فيه لا اكثر ولا اقل وبعدين الخبر اول ما وصل لى نزلته على طوووول والاوراق توقعت اليوم من وكيل الوزاره بالرياض وبترسل بالبريد اليوم يعنى بالكثير بتكون بالفروع بكره الظهر ......

ارجوا انك تلاحظ ردودي بالموضوع وبعدين تتأكد انى العب بأعصاب الشباب والا لا
ولو لاحظت رد من ردودى انه النتايج بتنزل بعد 15 / 3 /1429 او بعدها باسبوع
وهالكلام قبل اسبوع او اكثر يعنى انا اول من رد بهالكلام ولا من مصادر العضو يحى او القرني
تحياااااااااااااااتي

لا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
  #10 (permalink)  
قديم 17-03-2008, 02:11 PM
عضو جديد

عاشق999 يستحق التميز

اخوي شاطر اعتذر عن الي قلته بس اعذرني من القلق الي عايشه معاد اصدق احد
انا راجعت ردودك السابق وتبين اني اخطات في حقك والاعتراف بالحق فضيلة
واكرر اسفي اذا غلطت واعذرنا اخونا الغالي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص