تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

6 اسئله تخص الاستخبارات العامه

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي 6اسئله عن الاستخبارات العامه و ارجو من لديه الجواب ان يفيدني وارجو عدم تخمين و شكرا س1/ متى كان اخر تسجيل في...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 12:49 PM
الصورة الرمزية مطرح الجنون
عضو مهم جداً

مطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداعمطرح الجنون محترف الإبداع

[QUOTE=منصورالحارثي;4049485]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسا أ أ أ فر مشاهدة المشاركة
[gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركته
عندي 6اسئله عن الاستخبارات العامه و ارجو من لديه الجواب
تفضل ياسنيديا وان شاء الله اقدر افيد ك بالاي عندي
ان يفيدني وارجو عدم تخمين و شكرا
ابشر طال عمركـ

س1/ متى كان اخر تسجيل في الاستخبارات العامه ؟
اخر تسجيل كان في رمضان الاي راح سري ملفات
س2/ كم مدة الدوره ؟
انا خابرهـ تسعه اشهر مطري ان كان جاء تغير
س3/ كم الرتب بعد التخرج من الدوره؟
حوالي 7000
س4/ هل يوجد تسجيل خلال في السنه هذاي 1432هـ؟
الله اعلم لكن نقول ان شاء الله
س5/ مكان الدوره ؟
الطائف
س6/ طريقة التسجيل هل موقع او ملفات؟
ع حسب الارقام الشاغره اذا ماراحت بالوااسطه فيمكن يفتحون التسجيل عن طريق موقعهم

ملاحظه : ارجو من الاخوان عدم كتبت موفق او يجي من يفيدك اذا معنده جواب يمر مرور الكرام و شكرا

والله انكـ صادق واتمنى من الاشراف حذف الاختصارات
مثلا واحد يبي يستفسر يجيك واحد مطفي النور يقول
ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر لاحول ولاقوة الا بالله

كفيت ووفيت وقطعت الشك با اليقين انا مقدم رمضان اللي راح ولا انقبلت واضاهر التقديم الجاي بعد 3سنوات .......موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
  #2 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 02:34 PM
الصورة الرمزية اممم عاطل
عضو مهم

اممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداعاممم عاطل محترف الإبداع

حبيب قلبي المسافر .. عان ..: خذ العلم اللي يجمد ع الشارب .. ماني مثل اللي يقول الرتبه 7000 والا اللي مطفي النور ولا مدري وشو اللي اعرفه حاجتين .: الدورة بالطائف ، مدتها من 6 شهور إلى 9 شهور بس الأغلبيه اخذوا دوره 6 اشهر اما الرتب .. : ثانوي جندي اول .. دبلوم عريف ،
اما التقديم ..: سري جدآ ... اخر تقديم مثل ماقال الاخ اللي فوق مدري منهو بس انه ملفات وسري طبعآ انا علمني واحد من الاستخبارات .. المهم اني رحت بقدم قالي العسكري اللي ع البوابه مافيه ابد تقديم كذا ماتقدم انت لأ .. اذا تعرف احد عطه ملفك وهو يقدم ملفك جوا ،،، والله على ما اقول شهيد .. قلت له واسطتي لواء <= بخوف الجندي قالي دق عليه خله ينزل ياخذ ملفك بس ( معصي) تدخل ولا تقدم وادق على خويي قلت له الوضع كذا قالي ايه هو طبعآ مايشتغل بالإداره عشان هيك ماقدر يدخل ملفي جوا واللي مشكك بكلامي يروح للإداره العامه تركي الاول مقابل مستشفى الحرس الوطني ومقابل لجامع الملك خالد بأم الحمام ومقابل لصناعيه علي بن علي < على تقاطع طبعآ ويسألهم البوابه تروح لها من جوا الحاره ..
سألت رفيق ثاني لي يقولي احتمال شهر 10 يفتح تقديم < طبعآ هذي معلومه ماهي اكيده هو يقول احتمال .. اتمنى افدت واذا فيه شي غلط لامانع من الإخوان يصححون ..

#3 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 02:41 PM
الصورة الرمزية منصورالحارثي
نجم المنتدى

منصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اممم عاطل مشاهدة المشاركة
حبيب قلبي المسافر .. عان ..: خذ العلم اللي يجمد ع الشارب .. ماني مثل اللي يقول الرتبه 7000 والا اللي مطفي النور ولا مدري وشو اللي اعرفه حاجتين .: الدورة بالطائف ، مدتها من 6 شهور إلى 9 شهور بس الأغلبيه اخذوا دوره 6 اشهر اما الرتب .. : ثانوي جندي اول .. دبلوم عريف ،
اما التقديم ..: سري جدآ ... اخر تقديم مثل ماقال الاخ اللي فوق مدري منهو بس انه ملفات وسري طبعآ انا علمني واحد من الاستخبارات .. المهم اني رحت بقدم قالي العسكري اللي ع البوابه مافيه ابد تقديم كذا ماتقدم انت لأ .. اذا تعرف احد عطه ملفك وهو يقدم ملفك جوا ،،، والله على ما اقول شهيد .. قلت له واسطتي لواء <= بخوف الجندي قالي دق عليه خله ينزل ياخذ ملفك بس ( معصي) تدخل ولا تقدم وادق على خويي قلت له الوضع كذا قالي ايه هو طبعآ مايشتغل بالإداره عشان هيك ماقدر يدخل ملفي جوا واللي مشكك بكلامي يروح للإداره العامه تركي الاول مقابل مستشفى الحرس الوطني ومقابل لجامع الملك خالد بأم الحمام ومقابل لصناعيه علي بن علي < على تقاطع طبعآ ويسألهم البوابه تروح لها من جوا الحاره ..
سألت رفيق ثاني لي يقولي احتمال شهر 10 يفتح تقديم < طبعآ هذي معلومه ماهي اكيده هو يقول احتمال .. اتمنى افدت واذا فيه شي غلط لامانع من الإخوان يصححون ..
عيب عيب ارفع علومكـ
قصدكـ اني تسذوب امم عاطل
يشهدالله اني افدتكـ يالمسااافر باالاي عندي
ولو عندي اكثر والله لسدحه لك هنيا وهذا الكلا م الاي اعرفه
عن الاستخبارات العامه
  #4 (permalink)  
قديم 07-03-2011, 02:09 PM
عضو مميز

المسا أ أ أ فر محترف الإبداعالمسا أ أ أ فر محترف الإبداعالمسا أ أ أ فر محترف الإبداعالمسا أ أ أ فر محترف الإبداعالمسا أ أ أ فر محترف الإبداعالمسا أ أ أ فر محترف الإبداعالمسا أ أ أ فر محترف الإبداعالمسا أ أ أ فر محترف الإبداعالمسا أ أ أ فر محترف الإبداعالمسا أ أ أ فر محترف الإبداعالمسا أ أ أ فر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصورالحارثي مشاهدة المشاركة
عيب عيب ارفع علومكـ
قصدكـ اني تسذوب امم عاطل
يشهدالله اني افدتكـ يالمسااافر باالاي عندي
ولو عندي اكثر والله لسدحه لك هنيا وهذا الكلا م الاي اعرفه
عن الاستخبارات العامه
يا منصور كفية و وفية فديتك امم عاطل هم الي مطفي النور وانا سئلة واحد شغل في الاستخبارات قالة تسجيل كيف عندكم على موقع او سري تصدق انه ضحك الين قال امين قال يا رجل ويش سري جالسبن نسرق حنا تسجيل على طريق الموقع مثل اي قطاع عسكري
  #5 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 02:45 PM
الصورة الرمزية واقعي صريح
عضو مميز

واقعي صريح محترف الإبداعواقعي صريح محترف الإبداعواقعي صريح محترف الإبداعواقعي صريح محترف الإبداعواقعي صريح محترف الإبداعواقعي صريح محترف الإبداعواقعي صريح محترف الإبداعواقعي صريح محترف الإبداعواقعي صريح محترف الإبداعواقعي صريح محترف الإبداعواقعي صريح محترف الإبداع

ردد يالييييييييييييل مطولك والله يصبرنا باللي احسن منها

#6 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 02:44 PM
عضو سوبر

علووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداع

صلوا على النبي
يالحبيب اللي يقولون كان فيه تقديم شهر عشرة يمكن بس وظائف مدنية
يعني ماهي معقولة تقديم شهر عشرة والى الحين مااحد دخل الدورة من الفرد الاساسي
والتقديم يالحبيب ماهو سري يعني معقولة اخر ثلاث تقاديم اخرتها اللي في 1429 كلها على النت
ويقولون تقديم سري
ماهي معقولة ابدا
واللي يقولون تقديم سري جدا اقول وين الطلاب حقين الدورة
والتقديم يقولون ان شاء الله في نهاية شهر خمسة بالكثير
وسلامتك

#7 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 03:18 PM
الصورة الرمزية منصورالحارثي
نجم المنتدى

منصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداعمنصورالحارثي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علووووووووووش مشاهدة المشاركة
صلوا على النبي
يالحبيب اللي يقولون كان فيه تقديم شهر عشرة يمكن بس وظائف مدنية
يعني ماهي معقولة تقديم شهر عشرة والى الحين مااحد دخل الدورة من الفرد الاساسي
والتقديم يالحبيب ماهو سري يعني معقولة اخر ثلاث تقاديم اخرتها اللي في 1429 كلها على النت
ويقولون تقديم سري
ماهي معقولة ابدا
واللي يقولون تقديم سري جدا اقول وين الطلاب حقين الدورة
والتقديم يقولون ان شاء الله في نهاية شهر خمسة بالكثير
وسلامتك
اللهم صلى وسلمع نبينا محمد وع اله وصحبه اجمعين
ياخوي والله اني اتكلم صدق في تقديم سري برمضان ملفات
لان الاستخبارات كلها واسطاات واخوي وهذا واحد من الاي قدم عليهم مطرح الجنون التقديم كان موجود والنا س هم بالدورهـ الحين
ويمكن به تقديم قريب ماندري العلم عندالله
الله يوفقك ياسنيديا
  #8 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 04:41 PM
عضو سوبر

علووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداععلووووووووووش محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصورالحارثي مشاهدة المشاركة
اللهم صلى وسلمع نبينا محمد وع اله وصحبه اجمعين
ياخوي والله اني اتكلم صدق في تقديم سري برمضان ملفات
لان الاستخبارات كلها واسطاات واخوي وهذا واحد من الاي قدم عليهم مطرح الجنون التقديم كان موجود والنا س هم بالدورهـ الحين
ويمكن به تقديم قريب ماندري العلم عندالله
الله يوفقك ياسنيديا
يالحبيب انا والله اعرف ناس في الاستخبارات في الطائف اللي هو مدرسة الاستخبارات
وللعلم جميع دورات الاستخبارات العامه في الطائف
والله مافي دورات فرد اساسي ولا شي
الدورات اللي موجودة حاليا في الاستخبارات دورات خارجية يعني من قطاعات ثانية وياخذون
دورات في الاستخبارات
اما دورة فرد اساسي مافيه ابدا والتقديم قريب ان شاء الله
  #9 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 02:48 PM
عضو مميز

رومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#10 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 02:49 PM
الصورة الرمزية نفسيه كول
عضو مميز

نفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداعنفسيه كول محترف الإبداع

اقووووول والله مايقبلوناااااا فيها ذي الاستخبارااات يانااس .. ياحظ اللي معه واااسطه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية