تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الأنظمة والقوانين السعودية

الملاحظات

الأنظمة والقوانين السعودية لا يقبل المواضيع الجديدة

يس "الشورى" يناشد المسؤولين سرعة تنفيذ الأوامر الملكية لعلاج البطالة ومشاكل الإسكان

الأنظمة والقوانين السعودية

ناشد رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، جميع الأجهزة الحكومية المعنية بسرعة تنفيذ الأوامر الملكية الكريمة التي صدرت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #81 (permalink)  
قديم 04-06-2011, 07:35 PM
الصورة الرمزية الصبر ثم الصبر
عضو مهم جداً

الصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداع

ليش تم الغاء قرار الملك (حفظه الله )في تثبيت من هن على راس العمل وقت صدور القرارات ؟؟..؟؟
أعرف وحدة كانت على رأس العمل وقت صدور القرارات وانتها عقدها بعد صدور القرار يمكن ب3أسابيع
والأن يقولون من هن على راس العمل فقط وطبعاااا(وطبعا مايشملها القرار)..وظفو . . . . . اقاربهم وقالو الي على رأس العمل الى الأن

بس الله فوقهم ان شأالله

التعديل الأخير تم بواسطة الصبر ثم الصبر ; 04-06-2011 الساعة 07:38 PM
  #82 (permalink)  
قديم 04-06-2011, 09:47 PM
عضو جديد

مدائن خاطري يستحق التميز

ردد يليل مطولك

دوله واسطات فقط لا غير

#83 (permalink)  
قديم 05-06-2011, 12:46 AM
عضو متواصل

غريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداعغريب بهالدنيا محترف الإبداع

استعداد تأهب انطلاق الى ( هاااااااوية البطالة ) الزمن المقدر للوصول 0002 ثانيتين
الله كريم الله يجيب مطر

#84 (permalink)  
قديم 05-06-2011, 04:07 AM
الصورة الرمزية يافارج الهم يارب
عضو نشيط

يافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداعيافارج الهم يارب محترف الإبداع

يارجال كلهم نصب في نصب ليش مايحطون مجلس مثل الكويت الحكم والملك للأسره الحاكمه والامر والنهي بأيديهم ولاكن امر المواطنين شورى بين المجلس هذا يعني اي قرار يصب في مصلحه المواطن يصوتون معه مو ظده الواحد منهم مايستلم اقل من 20 الف ومفرشط على الكرسي ويالله وش يقول فلان ممنوع ممنوع خلاص
اعطو الشعب شيئ من الحريه مو بزين ينفجر والله مو بزين الناس تفتحت عقولها وصارو يعرفون الي لهم والي عليهم ياخي والله ثم والله ماراح نلقى حكام مثل حكامنا الدوله تمشي على القرآن والسنه وتطبق شريعه الله يكفي انهم ابوانا وووالله ثم والله ماعاد الملك عبدالله الى مثل والدي واغلى منه مع اني ماأستفدت بكل القرارت الي نزلت من فتره كلها عشان ماتقولون ذا يفلم بالعكس مصخرنا وزير الصحه عساه مايفيد الفود وخلنا نتبهذل وشفنا الويل واخرتها بيمسكنا الباب مصيبه والله اكبر من مصيبه..

لازم الشورى يصيورن من اانتخاب الشعب نفسه لازم الشعب يعبر عن رأيه عند الحاكم مو يجيك واحد فسقان النعمه طالعه مع حلقه يدور جاهيه ويدور مناصب اعدلو بين الشعب اعدلو

#85 (permalink)  
قديم 05-06-2011, 08:44 AM
عضو سوبر

سامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداعسامراي محترف الإبداع

الله يجيب الخير

#86 (permalink)  
قديم 05-06-2011, 12:28 PM
الصورة الرمزية كل ذي حق له حق
عضو مهم جداً

كل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداعكل ذي حق له حق محترف الإبداع

مجلس الشورى ولا مجلس غشونا
عشان اعرف ارد

#87 (permalink)  
قديم 05-06-2011, 01:57 PM
عضو متواصل

الكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداعالكولونيل محترف الإبداع

ما نبي هياط نبي أفعال هذا يعني رئيس مجلس شورى ما نقدر نكللمه من هو عبدالله بن عبدالعزيز لونتظاهر اما مجدلس الشورى ونطالب بالحد الشرعي فيه ثم في بنته ثم نقتص للقرني اللي كشف التلاعب منه ومن بنته

بالنسبة للي يقول ما فيه عنصرية مع ****** اقول انت غلطان
اللي يسب ام المؤمنين وعمر وابو بكر ماله عندي اي اخوه حتى لوكان طيب معي
مين هوا عند عمر ابن الخطاب حتى يسبه وانا اقول الشعب السعودي كاافه بمافيهم
العلماء والاسره المالكة وانا واهلي وعشيرتي لانسوى ظفر من أظفار أم المؤمنين
او عمر او ابو بكر وغيرهم من هو منبوذ عند ****** تبي مني اصير اخو في الله لشيعي
يخسى ويخسى من يدافع عنهم اذا تبي تتكلم عن ****** لاتتكلم عن طيبهم تكلم فعايلهم
ليش هم متظاهرين ليش يسبون صحابة رسول الله ليش الرافضي الوسخ الحبيب يتكلم عن
اطهر نساء الدنيا واطهر منه ومن امه اللي جابته ابن الحرام تبي مني اصير اخو في الله لشيعي
اذا ما تبون السعوديه روحو ايران وخلوها تستقبلكم وقسم ثم وقسم وثم قسم لاتقطع روسكم مثل الدجاج
واتمنى من الله انه يرفع عنكم الستار ليوم كامل ويرفع عنكم الحماية او يوليني عليكم لمدة يوم كامل والله ثم والله ثم والله اني لأعمل فيكم عجايب يشيب فيكم الطفل منها

اذا هانت عليكم الكلام في امهات المؤمنين وصحاب رسول الله فعلينا العوض هم من بدأ العنصريه بالمساس بكل ماهو مقدس لدى السنة والتكلم عليهم وبالتحرش بالسنة فما لهم اي ولاء عندي

#88 (permalink)  
قديم 05-06-2011, 03:05 PM
عضو نشيط

عندي أمل لكن متى يستحق التميز

اخوي

كأنك طلعت برة الموضوع
ومعليش اخوي هذا منتدى للناس الي ماعندها عمل

مانبقى مواضيع مثل كذا عشان ماندخل في سين وجين خلنامركزين بوظايفنا الى ماهي جاية وننتظرها سنين

تقبلي كلامي بصدر رحب
اخوك
فتى الغربية

#89 (permalink)  
قديم 05-06-2011, 05:58 PM
عضو سوبر

خارج عن نفسي محترف الإبداعخارج عن نفسي محترف الإبداعخارج عن نفسي محترف الإبداعخارج عن نفسي محترف الإبداعخارج عن نفسي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الياقوت مشاهدة المشاركة
انا احترم كل شيخ .. وكل عضو في هيئة كبار العلماء .. ( الا كم شخص اتحفظ عليهم .. لأسباب ) ..

اخواني انا لا ادعو لمظاهرات .. ولكن أدعو لإصالاحات ..

اقصد .. من يعمل في هذا البلد .. ( يأخذ راتب ) .. ومن لا يعمل ( لا يأخذ ) <<< كلامي واضح ..

رفع الحد الأدنى للإجور .. هذا مطلب .. ( 500 ااو الف .. ما تلزمني بصراحه ..ان ما كانت على الأقل 2000 ريال يا بلاها )

اما دعاة الثورة .. ليسو فقط الروافض .. ( ****** ) .. فهم بالمنطقة الشرقيه يتظاهرون بشكل دوري من زمان ..
الآن الشعب بأكمله .. ( نريد آل سعود .. و الله العظيم بدونهم ما ينفع الوضع ) .. ولكن الاصلاحات لا بد أن تطال الكل ( بدون اي استثناء ) ..

بقصد .. مو كل واحد ولدته أمه .. ( او امها ) .. يصرف له راتب .. ( وش اشتغل ووش سوى ) ..
مجلس شورى .. ( أحترامي كلكم حرامية وكذابين ) .. نبي ننتخبهم .. و يكون لنا راينا ومن يعبر عنا ..

هذي وجهات نظر .. نبي نناقشها ونكون كبار كعقليات ..

تحياتي للجميع

اظم صوتي لصوووتك
  #90 (permalink)  
قديم 05-06-2011, 11:54 PM
الصورة الرمزية قائد حلمي
عضو مميز

قائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداعقائد حلمي محترف الإبداع

ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الأنظمة والقوانين السعودية