تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

مكافحة الشغب

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد شباب استفسار واللي عنده جواب يرد لاهنتو انا ابي اخش مع مكافحة الشغب او اي قطاع آخر المهم قمع الروافض اللي في...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-03-2011, 11:40 PM
Guest

غريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداع
Red face مكافحة الشغب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
شباب استفسار واللي عنده جواب يرد لاهنتو انا ابي اخش مع مكافحة الشغب او اي قطاع آخر المهم قمع الروافض اللي في القطيف
لذلك ابي رابط للتسجل التطوعي إذا كان فيه ولكم جزيل الشكر

#2 (permalink)  
قديم 08-03-2011, 11:41 PM
الصورة الرمزية شاعر وكاتب
عضو ماسي

شاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداع

دربك خضرررررررررررررر

#3 (permalink)  
قديم 08-03-2011, 11:45 PM
الصورة الرمزية راعي الطِواري
نجم المنتدى

راعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداع

تعرف انت كيف حقين الحرس الوطني وحوووووووووووووش ضاريه

عندك كتيبه "كتيبه مكافحه الشغب"

#4 (permalink)  
قديم 09-03-2011, 12:03 AM
Guest

غريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر وكاتب مشاهدة المشاركة
دربك خضرررررررررررررر
دربك بحري امزح
  #5 (permalink)  
قديم 09-03-2011, 12:04 AM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الطِواري مشاهدة المشاركة
تعرف انت كيف حقين الحرس الوطني وحوووووووووووووش ضاريه

عندك كتيبه "كتيبه مكافحه الشغب"

ما فهمت شي وضح
  #6 (permalink)  
قديم 09-03-2011, 12:08 AM
الصورة الرمزية صلاتي نجاتي؛؛؛
نجم المنتدى

صلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداعصلاتي نجاتي؛؛؛ محترف الإبداع

اللهم انصر الإسلام والمسلمين وأنصر أخوانا السنة في البحرين

#7 (permalink)  
قديم 09-03-2011, 12:23 AM
الصورة الرمزية جريح السنين
عضو ماسي

جريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يازمن وش جاك مني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
شباب استفسار واللي عنده جواب يرد لاهنتو انا ابي اخش مع مكافحة الشغب او اي قطاع آخر المهم قمع الروافض اللي في القطيف
لذلك ابي رابط للتسجل التطوعي إذا كان فيه ولكم جزيل الشكر
الله يوفقكـ وينصركـ على الحق وردع كل من فيه شر للبلاد والعباد ...~كلنا معكـ
كلنآ فــــــــــــــــــــــدآء للوطن وأروآحنا فـــــــــــــــدآء لي آبو متعب الله يحفظة ويطول بعمر ويحفظ حكامنا لهذا الوطن الغالي.
أنك تمنحني المجآل أني أوجه نصيحه للكل وجعل موضوعك تحصل منه حسنات من رب العالمين.
وأوجه كلمة لكل أنسان في نفسة شر من مظآهرآت ومسيرات فاسدة وغيرها ...أقول أتقي الله في نفسك وفي بلدك وأهلك وشرفك ومألك ونعمة ربكـ وهذا يعتبر فساد في الارض ومعصية رب العالمين والرسول صلى الله علية وسلم.
ويعتبر بالاسلام والشريعه خروج عن طاعة الله وطاعة الرسول صلى الله عليه وسلم وطاعة ولاة الامر
والدليل...قال تعالى: ((يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الأَْمْرِ مِنْكُمْ))
أرجوا منكم جميعا" النصح والتوجيه لان المظاهرات تعدي على الدين والبلاد والممتلكات لان حنا في بلد مسلم يحكم بكتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله علية وسلموالقرآن دستوره وهي أرض مباركه لوجود الحرمين الشريفين،، لاتشمتووون العدوان فيكم،،لانهم يبقون هذا الشيء يصير،،فأ خلنا من المظاهرآت والمسيرات اللي اصلها فساد في الارض وهلاكـ الانفس.وقولوا الحمدالله والشكر على كل حآل وارجوا من في نفسة هذا العمل أقوله واجب عليك كامسلم تنطق الشهأدتين وتعيش على ارض هذا الوطن الغالي وانك تعرف حقوق الله ورسوله أنكـ تنصح كل من يعمل هذا الفعل المشين القبيح الذي يدعوا الى الفرقه وعدم التلاحم بين المسلمين وتوجهه وتردعه عن هذا العمل اللي يغضب رب العالمين والشيء الثاني لأنكم بطريقتكم راح أول ماتظرووون من هذا الفعل أهلكم ثم" بلدكم اللي تاكلون من خيره وراح يتأخذ عنكم فكرة سيئة وسمعه بالطين. وبالعمل هذا،ترفسون النعمة اللي ربي عطاكم اياها.. وأوجه مثآل لكل من يشجع هذا العمل القبيح والعدواني والذين يؤيدوون هذا العمل حأب أطرح عمل ياليتكم تتعضووون أشوي:
لما ابوك يعطيك الأمن بالبيت ويحفر الصخر والحجر من أجل رقيكـ ويوفر لك كل اللي يقدر علية ويساعدك وآخرها تطلع بالشارع وتقول لناس ياناس ابوي مقصر علي وابوي انا ضدة وابوي أنا مابقاه على شآن مصلحة شخصية ومدري وشو تعرف وش ينظرون الناس لك أنك ولد جاحد النعمه تنكر فعل الخير والمعروف وتعتبرعاصي لله والرسول صلى الله علية وسلم وتكون بنظر الجميع أنسان عآق وناكر للجميل مآهو بس في نظر الناس حتى اهلك اللي عآيشين معك في دآر وحده وتأكلون على سفره وحده رآح يصير نظرتهم لك كذاهذا اذا مآتبرأوا منك لانهم مأعاد يثقون فيك ولاعاد تشرفهم وتكون واحد منهم.
وصدقني هذه كلمات أوجهها من قلبي لأان والله الذي رفع السماء بغير عمدا" أن هذا العمل مخزي لكل شعب سعودي عآيش على نعمه هذا الوطن ويعمل هذا العمل المنكر. والله يهدي الجميع لما يحب ويرضى أنه ولي ذلك والقادر عليةا وأخر دعواي للكل..
قال تعالى ((وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا)) .

التعديل الأخير تم بواسطة جريح السنين ; 09-03-2011 الساعة 12:29 AM
  #8 (permalink)  
قديم 09-03-2011, 12:30 AM
الصورة الرمزية جبرني الوقت انا
عضو مهم جداً

جبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداع

اي والله لو فيه رابط حق التطوع تكفون عطونا اياه
والله واقسم بالله اني ماامازح حلمي احين يكون قصف الروافض في القطيف وغيره والله ودي اكون معهم وانصر ديننا ثم الحكومه ثم الشعب السني

#9 (permalink)  
قديم 09-03-2011, 12:31 AM
الصورة الرمزية قاهر الجرووح
عضو سوبر

قاهر الجرووح محترف الإبداعقاهر الجرووح محترف الإبداعقاهر الجرووح محترف الإبداعقاهر الجرووح محترف الإبداعقاهر الجرووح محترف الإبداعقاهر الجرووح محترف الإبداع

الله يفرج همك9
069

#10 (permalink)  
قديم 09-03-2011, 12:32 AM
الصورة الرمزية غايب عني
عضو مميز

غايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداع

أأأأأهـــ وودي أدعـــس ألروأفـــض

يــاريتنــي بالقطيــف لأتوطــاهـم وأحــد تلوو ألاخـــر

فيــس معصبــ

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية