تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ابحث على وظيفه عسكريه ارجو الافاده لي

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

اخواني سلام عليكم ورحمه الله وبركاته بنسبه يأخوان انا حاولت ابحث عن روابط للتجنيد ماصلت وكثير ناس يقلون ملف علاقي بس ماعرف وش المطلوب انا معي شهاده...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 11-03-2011, 05:49 AM
Guest

راعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زرركش مشاهدة المشاركة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . مالك الا الجيش قدم ملفك عندهم في تبوك او الخرج او خميس مشيط

بس ثلاث مناطق التقديم بالكفائه
  #22 (permalink)  
قديم 11-03-2011, 06:05 AM
الصورة الرمزية احمد الدهمشي
عضو نشيط

احمد الدهمشي محترف الإبداعاحمد الدهمشي محترف الإبداعاحمد الدهمشي محترف الإبداعاحمد الدهمشي محترف الإبداعاحمد الدهمشي محترف الإبداعاحمد الدهمشي محترف الإبداعاحمد الدهمشي محترف الإبداعاحمد الدهمشي محترف الإبداعاحمد الدهمشي محترف الإبداعاحمد الدهمشي محترف الإبداعاحمد الدهمشي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منفذ عمار مشاهدة المشاركة
والله ياخوي نبي نتوكل ونقدم والرزق على الله

وبيضالله وجهك وجزاك الله خير
انت لاتجلس اذا تبي تتوظف رح للقواعد اللي تقدر توصلهن او دور ارقامهم واسأل عن التسجيل احسن ما تضرب مشوار على الفاضي.

والله الحين تصعبت مي مثل اول يتشرطون ثانوي ودبلوم كانك بتصير وزير وانت اخر شيء ماسك خفاره على البوابه

المهم ليش ماتكمل ثانوي اهليه اذا مالك خلق على الدراسه كمل ليلي اهليه تجيهم وقت الاختبارات وحاول انك تجيب نسبه زينه عشان تنقبل على طول اذا كانت نسبتك ضعيفه مافيه امل الحين التقديم الواحد يقدم عليه مية الف وكلها نسب عاليه يعني حاول انك تجيب نسبه طيبه ..
  #23 (permalink)  
قديم 11-03-2011, 07:10 AM
Guest

راعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداعراعي الويله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابتسم لتكون اجمل مشاهدة المشاركة
انت لاتجلس اذا تبي تتوظف رح للقواعد اللي تقدر توصلهن او دور ارقامهم واسأل عن التسجيل احسن ما تضرب مشوار على الفاضي.

والله الحين تصعبت مي مثل اول يتشرطون ثانوي ودبلوم كانك بتصير وزير وانت اخر شيء ماسك خفاره على البوابه

المهم ليش ماتكمل ثانوي اهليه اذا مالك خلق على الدراسه كمل ليلي اهليه تجيهم وقت الاختبارات وحاول انك تجيب نسبه زينه عشان تنقبل على طول اذا كانت نسبتك ضعيفه مافيه امل الحين التقديم الواحد يقدم عليه مية الف وكلها نسب عاليه يعني حاول انك تجيب نسبه طيبه ..

انا كلمت ناس بتبوك وللحين ماردو

بنسبه للثانويه انا ادرس ليلي بس مراح استفيد منها غير الوظيفه اما الجامعات والكليات

مراح اجيها لان النسبه والصعوبه الخ ..

وبيضاله وجهك يالذيب انا اشهد انك اخو
  #24 (permalink)  
قديم 11-03-2011, 09:13 AM
الصورة الرمزية ضاعت ايامي
عضو مميز

ضاعت ايامي محترف الإبداعضاعت ايامي محترف الإبداعضاعت ايامي محترف الإبداعضاعت ايامي محترف الإبداعضاعت ايامي محترف الإبداعضاعت ايامي محترف الإبداعضاعت ايامي محترف الإبداعضاعت ايامي محترف الإبداعضاعت ايامي محترف الإبداعضاعت ايامي محترف الإبداعضاعت ايامي محترف الإبداع

الكفاءه تنقبل فيها بالجيش

وتنقبل فيها بالحرس الوطني [ بالواسطه ]

.. والثانويه العامه وما يعادلها مو يعني المتوسطه

يعني [ الثانويه التجاريه - الثانويه الصناعيه - الثانويه الاداريه ]

هذا المقصد

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية