تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي > قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الملاحظات

يارب انك توفق من يفيديني تعبت والله

قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

السلام عليكم ورحمة الله وبركته يااخوان للمره الثانيه اطرح موضوعي ولا اجد جواب كافي يرحم امكم ابي مساعدتكم انا انسان قدمت على المساعده المقطوعه وفوجت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-03-2011, 08:32 AM
عضو جديد

مظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداع
يارب انك توفق من يفيديني تعبت والله

السلام عليكم ورحمة الله وبركته
يااخوان للمره الثانيه اطرح موضوعي ولا اجد جواب كافي يرحم امكم ابي مساعدتكم
انا انسان قدمت على المساعده المقطوعه وفوجت بان الطلب مرفوض مع اني يتيم انا واخواني الاثنين الاخرين بعدها ذهبنا الى الضمان فقال لنا انهم لايعلمون سبب الرفض وهذه الصوره كما هي واضحه امامكم
الطلبات المسجله للمستفيد
الرقم----------------------رقم الطلب--------------تاريخ الطلب-------------حالة الطلب-----------نوع الخدمه-----------------الحيثيه-----------------النتيجه
#1 ---------------3111652050 ---------19 |11|1431 ----------مدخل البينات -------------مقطوعه-------- استثنا من الوزير او من يفوضه------- مرفوض
فالله يسعدكم انكم تقوولي اش المشكله انا انسان صغير وماقدر اروح مكتب الضمان الله يخليكم تساعدوني تكفوون

#2 (permalink)  
قديم 13-03-2011, 08:40 AM
الصورة الرمزية سوسو عزوز
عضو مهم

سوسو عزوز محترف الإبداعسوسو عزوز محترف الإبداعسوسو عزوز محترف الإبداعسوسو عزوز محترف الإبداعسوسو عزوز محترف الإبداعسوسو عزوز محترف الإبداعسوسو عزوز محترف الإبداعسوسو عزوز محترف الإبداعسوسو عزوز محترف الإبداعسوسو عزوز محترف الإبداعسوسو عزوز محترف الإبداع

انسان صغير كم عمرك ؟ اصغر من 18 سنة ؟

وراجع مكتب الضمان ياخوي .

#3 (permalink)  
قديم 13-03-2011, 08:41 AM
الصورة الرمزية الدمعة المقهورة
عضو مهم جداً

الدمعة المقهورة محترف الإبداعالدمعة المقهورة محترف الإبداعالدمعة المقهورة محترف الإبداعالدمعة المقهورة محترف الإبداعالدمعة المقهورة محترف الإبداعالدمعة المقهورة محترف الإبداعالدمعة المقهورة محترف الإبداعالدمعة المقهورة محترف الإبداعالدمعة المقهورة محترف الإبداعالدمعة المقهورة محترف الإبداعالدمعة المقهورة محترف الإبداع

طيب اخوي اهم بالبداية النتيجة كانت تحت الدراسة
والا مرفوض من الاول

#4 (permalink)  
قديم 13-03-2011, 10:54 AM
عضو مهم جداً

قمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداعقمرية محترف الإبداع

اسمها الدعم التكميلي بس للمتزوجين 7525ريال كل سنه . او يستلمها من 60 سنه وفوق عدا الحالتين لازم يكون عنده اعاقة تمنعه عن العمل بموجب تقرير طبيه .

#5 (permalink)  
قديم 13-03-2011, 01:19 PM
عضو جديد

مظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداعمظلوم انا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمرية مشاهدة المشاركة
اسمها الدعم التكميلي بس للمتزوجين 7525ريال كل سنه . او يستلمها من 60 سنه وفوق عدا الحالتين لازم يكون عنده اعاقة تمنعه عن العمل بموجب تقرير طبيه .
يااختي انا مستفيد من الضمان انا واخواني الوالد متوفي والبطاقه باسمي وعندي 2 اخوان اصغر مني فالضمان معي
وانا مقدم على المساعده المقطوعه الاستثنائيه وبعدين انتي وش سالفتك مع الدعم التكميلي كل ماحد كتب استفسار عن المساعده قلتي دعم تكميلي اقولك ثور تقولي احلبه وش فيك معلقه على الدعم التكميلي انا ياسيده مقدم على المساعده المقطوعه المستثناه فهمتي ولا اروح اجيب خطاب من عند الاداره عشان تقتنعيني
اللهم طولك ياروح جميع ردودك الدعم الدعم انتي وين واحنا فينا كل ماشفت واحد يقول مانصرفت ولا رفضوني تقولي الدعم المساعده نوعين
أ-مستثناه
ب- دعم
الدعم يقتصر على المتزوجين واللي عندهم ازمه والمستثناه للجميع اللي مستفيدين من الضمان ارجو انك فهمتي
  #6 (permalink)  
قديم 13-03-2011, 02:18 PM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

الأمل المضيء محترف الإبداعالأمل المضيء محترف الإبداعالأمل المضيء محترف الإبداعالأمل المضيء محترف الإبداعالأمل المضيء محترف الإبداعالأمل المضيء محترف الإبداعالأمل المضيء محترف الإبداعالأمل المضيء محترف الإبداعالأمل المضيء محترف الإبداعالأمل المضيء محترف الإبداعالأمل المضيء محترف الإبداع

اخوي يمكن فيه غلط عندهم ببياناتك

لأنك انت مستحق لهالمساعده مثلك مثل غيرك

فالأفضل انك تروح لهم وتراجعهم واذا ماتقدر

اتصل عليهم وهذا رقمهم 8001222777

وهم يقولون لك وش سبب الرفض

والله يفرجها عليك ياااارب

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه