تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

| جامعة الإمام | فتح باب القبول للدراسات العليا | حتى 30 / 4 / 1432هـ. |

التدريب المهني والفرص الدراسية

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 19-03-2011, 03:36 AM
الصورة الرمزية انالولا
عضو جديد

انالولا محترف الإبداعانالولا محترف الإبداعانالولا محترف الإبداعانالولا محترف الإبداعانالولا محترف الإبداعانالولا محترف الإبداعانالولا محترف الإبداعانالولا محترف الإبداعانالولا محترف الإبداعانالولا محترف الإبداعانالولا محترف الإبداع

يعطيك العافيه اختي صريحه وشكرا ع الجواب بس انا ممتازه بالانجليزي ومعي دوره تقديري ممتاز
بس ابي اعرف نظاما يقبلون والا لا
يعني انا ممكن اعدي الاختبار بس اخاف يقولون مو نفس التخصص

#22 (permalink)  
قديم 19-03-2011, 05:18 AM
عضو جديد

موظفة بنك يستحق التميز

سؤال اتمنى احد يجاوب عليه

اختي متخرجه اداره اعمال بتقدير جيد جدا مرتفع

لكن مكتوب من ظمن الشروط انه يجب ان يطابق التخصص يعني هي اداره ماتقدر تدخل اقتصاد ولا انا فهمت غلط وشكرا

#23 (permalink)  
قديم 20-03-2011, 10:31 AM
عضو مهم

غااد يستحق التميز

انا مااختبرت قدارت اش السواة

#24 (permalink)  
قديم 20-03-2011, 03:45 PM
عضو جديد

سأسعى جاهدة يستحق التميز

العام كانوا قايلين قدرات لكن ألغوه عن البنات على آخر لحظة
وأتوقع السنة هذي برضو أقلها الأقسام اللي مالها دخل بالقدرات مثل التخصصات الشرعية وغيرها
أنا الآن قدمت و لا سألوا عن القدرات أقصد بنظام البانر معناته مب مهم لدرجة كبيرة !
وحتى لو كن شيء أكيد ورسمي صباح الليل توهم يتكلمون يوم انتهى التسجيل!!
و بهالحالة يا أنهم يكلمون قياس ويرجعون يفتحونه لنا أو يلغونه و السلام
الزبدة و الخلاصة يعني أنتو قدموا و لا يردكم شيء و التوفيق بيد الله أولا وآخرا
أدعو كثير استغفروا وربنا أكبر من كل واسطة .

#25 (permalink)  
قديم 20-03-2011, 03:50 PM
عضو جديد

سأسعى جاهدة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظفة بنك مشاهدة المشاركة
سؤال اتمنى احد يجاوب عليه

اختي متخرجه اداره اعمال بتقدير جيد جدا مرتفع

لكن مكتوب من ظمن الشروط انه يجب ان يطابق التخصص يعني هي اداره ماتقدر تدخل اقتصاد ولا انا فهمت غلط وشكرا
لا تناظر الشروط العامة تشوف الشروط الخاصة الإضافية لنفس الكلية إذا هي مشترطة نفس التخصص فمعناته لا ما تقدر
مع إن النظام يقبل و العام أنا مقدمة و اجتازوا ناس معاي من غير التخصص وكليتي شارطين خريجات نفس الكلية و عدّوا الاختبار لكن يوم جاء المقابلة ردوهم و قالوا حنا كاتبين وموضحين وهذي مشكلتكم .
  #26 (permalink)  
قديم 20-03-2011, 11:14 PM
عضو سوبر

طموحةولكن محترف الإبداعطموحةولكن محترف الإبداعطموحةولكن محترف الإبداعطموحةولكن محترف الإبداعطموحةولكن محترف الإبداعطموحةولكن محترف الإبداعطموحةولكن محترف الإبداعطموحةولكن محترف الإبداعطموحةولكن محترف الإبداعطموحةولكن محترف الإبداعطموحةولكن محترف الإبداع

استغفر الله واتوب اليه.....
هل جامعة الامام تطلب "توفل" للتخصصات الادارية مثل اقتصاد..؟؟

#27 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 05:44 AM
الصورة الرمزية ارق عاطله
عضو مهم

ارق عاطله محترف الإبداعارق عاطله محترف الإبداعارق عاطله محترف الإبداعارق عاطله محترف الإبداعارق عاطله محترف الإبداعارق عاطله محترف الإبداعارق عاطله محترف الإبداعارق عاطله محترف الإبداعارق عاطله محترف الإبداعارق عاطله محترف الإبداعارق عاطله محترف الإبداع

الله يعطيك العافيه الدراسه بفلوس أو مجانيه

#28 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 08:48 AM
الصورة الرمزية فن الفن
عضو مميز

فن الفن محترف الإبداعفن الفن محترف الإبداعفن الفن محترف الإبداعفن الفن محترف الإبداعفن الفن محترف الإبداعفن الفن محترف الإبداعفن الفن محترف الإبداعفن الفن محترف الإبداعفن الفن محترف الإبداعفن الفن محترف الإبداعفن الفن محترف الإبداع

آلية قبول طلب التقديم في الدراسات العليا بالجامعة

يشترط للقبول في الدراسات العليا بصفه عامة ما يالي:

أولاً / أن يكون المتقدم حاصلاً على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية، أو من جامعة أخرى معترفٍ بها مع إحضار صورة من معادلة الشهادة.

ثانياً / يشترط للقبول في مرحلة الدكتوراه الحصول على تقدير (جيد جداً) على الأقل في مرحلة الماجستير.

. ثالثاً / يشترط للقبول في مرحلة الماجستير الحصول على تقدير (جيد جداً) على الأقل في المرحلة الجامعية
(مع العلم أنه لن ينظر في أي طلبٍ مقدمٍ لم يتمكن فيه الطالب من الحصول على تقدير جيد جداً)

رابعاً / يشترط مطابقة التخصص في الأقسام العلمية.

خامساً / اجتياز الاختبار التحريري وذلك للأقسام العلمية التي تشترط ذلك

سادساً / اختبار القدرات العامة للجامعين.

سابعاً / اجتياز المقابلة الشخصية.

ثامناً / تعبئة جميع حقول التقديم الالكتروني وفي حالة عدم تعبئة الحقول يعتبر التقديم لاغياً.

تاسعاً / سيتم الإعلان عن مواعيد الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية ونتائج القبول المبدئي عن طريق موقع عمادة الدراسات العليا فقط ,فنرجو التقيّد بذلك والمتابعة الدائمة للموقع..

. عاشراً /بالإضافة إلى الشروط العامة السابقة هناك شروطٌ خاصةٌ تشترطها بعض الأقسام العلمية للالتحاق ببرامجها فيرجى الإطلاع على الدليل .

دليل القبول والتسجيل
(البرامج المطروحة لمرحلتي الماجستير والدكتوراه)

#29 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 09:18 AM
Guest

ساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداعساري الشمال محترف الإبداع

شكرا لك

#30 (permalink)  
قديم 26-03-2011, 09:29 AM
الصورة الرمزية الناعمه بكلي
عضو متواصل

الناعمه بكلي يستحق التميز

يسلمو ...
ممكن احد يعرف عن هالخبريه
(صحيفة الدوادمي)عبدالله العتيبي:

أعلنت عمادة الدراسات العليا لجميع المتقدمين عبر البوابة الإلكترونية للقبول في برامج الماجستير والدكتوراه للعام الجامعي 1432 /1433 هـ الذين حصلوا على رقم طلب أن عليهم التنسيق مع الأقسام المعنية أو التصفح بمواقع الأقسام لمعرفة مواعيد الامتحان والمقابلة. علماً بأن عمادة الدراسات العليا سوف تعرض مواعيد الاختبار والمقابلة حال ورودها من الأقسام.
كماأن هذا التقديم لا يعني القبول في الجامعة إنما هو إتاحة الفرصة للطالب/ الطالبة للمنافسة على المقاعد المتاحة للقبول بها، وسيتم فرز طلبات التقديم وترشيح أفضل المتقدمين للقبول في كليات الجامعة حسب المقاعد المتوفرة ومعايير القبول. إعلان النتائج للقبول تستغرق حوالي أربعة أشهر من تاريخ نهاية فترة التقديم، ولن يتم الرد على أي استفسار عن القبول قبل هذا الموعد.

من عنده خلفيه عن هالموضوع لاني سجلت بالموقع واكتمل طلبي لكن لم يطلع لي رقم طلب من مثلي وين احصل رقم طلب اتمنى افادتــــــي...

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية