تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > قسم البيع والشــراء

الملاحظات

قسم البيع والشــراء لا يحق للشركات والمؤسسات طرح المواضيع في هذا القسم

لطالبات الجامعات استاذة لمادة الانجليزي

قسم البيع والشــراء

صبااااح الخير على الجميع ،، لطالبات الجامعات عندي رقم استاذة تدرس انجليزي مره مره ممتازة انا اروح عندها وكمان زميلاتي بجامعة طيبة تدرس جميع الاقسام...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-03-2011, 09:44 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

نوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداع
لطالبات الجامعات استاذة لمادة الانجليزي

صبااااح الخير على الجميع ،،
لطالبات الجامعات عندي رقم استاذة تدرس انجليزي مره مره ممتازة انا اروح عندها وكمان زميلاتي بجامعة طيبة تدرس جميع الاقسام انا قسم إدارة أعمال وفي عندها طالبات من جميع الاقسام والله العظيم يا بنات مره ممتازة واخلاقها جدا عالية وحبوبه والله على ما اقول شهيد لو رحتو لها راح تدعولي والله العظيم انا ما اعمل لها اعلان ،،
اصلاً الي ما تبدأ معها من بدري ممكن ما تقبلها لان مره وقتها مزحوم انا حبيت تستفيذو ،،
والي عندها مشكلة في مادة الان الانجليزي مع الدكتورة شيماء راح تنحل عقدتها تحببكم بالمادة وشرحها مره ممتاز وتشرح بأمانة واخلاص وتتعامل مع الطالبات كأنهم اخواتها والله في طالبات راحو لعندها لما كانو يدرسو للحين متواصلين معها من كثر ماهي طيبة وخلاقها عالية وشرح ممتاز ..
وعلى فكرة هي تقوم بترجمة + حل الواجبات الجامعية لان في بنات يروحو لها عشان ترجمة وفي عشان تساعدهم على حل الواجبات وكمان ماهي غالية والي يبي رقمها يرسلي على الخاص

التعديل الأخير تم بواسطة نوفآآ ; 21-03-2011 الساعة 09:49 AM
  #2 (permalink)  
قديم 22-03-2011, 03:01 AM

نوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداعنوفآآ محترف الإبداع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

#3 (permalink)  
قديم 22-03-2011, 03:10 AM
الصورة الرمزية ابن الوليد
نجم المنتدى

ابن الوليد محترف الإبداعابن الوليد محترف الإبداعابن الوليد محترف الإبداعابن الوليد محترف الإبداعابن الوليد محترف الإبداعابن الوليد محترف الإبداعابن الوليد محترف الإبداعابن الوليد محترف الإبداعابن الوليد محترف الإبداعابن الوليد محترف الإبداعابن الوليد محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#4 (permalink)  
قديم 22-03-2011, 03:21 AM
الصورة الرمزية مووووحة
عضو مميز

مووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداع

بالتوفيق يارب .. بس لبنات الجامعة ؟؟ واللي مخلصة جامعة وبدها تقوية ممكن ؟؟

#5 (permalink)  
قديم 22-03-2011, 08:43 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مووووحة مشاهدة المشاركة
بالتوفيق يارب .. بس لبنات الجامعة ؟؟ واللي مخلصة جامعة وبدها تقوية ممكن ؟؟
تسلمي ،،
لا مو شرط هي قبل فترة قالت انها راح تعمل كورس وهذا الكورس يدرس في اكبر المعاهد وبمبلغ رمزي خصوصاً بعد ما شافت مستوى الطالبات الي بالجامعة مره زعلت قالت مستواهم مره ضعيف ولا زم يتعلمو اساسيات في الانجليش تساعدهم مو بس بالجامعة ،،،
وممكن تكلميها وشوفي ايش تقولك واذا حابه اسألها لكي ما عندي مانع
  #6 (permalink)  
قديم 22-03-2011, 08:44 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الفهد مشاهدة المشاركة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
مشكور آخوي مرورك الرااقي
  #7 (permalink)  
قديم 22-03-2011, 11:10 PM
عضو جديد

نهنهنهن يستحق التميز

يا سلام لو هي في خميس مشيط

#8 (permalink)  
قديم 23-03-2011, 12:09 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهنهنهن مشاهدة المشاركة
يا سلام لو هي في خميس مشيط

ان شاء الله تلاقي مدرسة بنت حلال زيها
المدرسة بالمدينة
  #9 (permalink)  
قديم 23-03-2011, 03:20 AM
الصورة الرمزية مووووحة
عضو مميز

مووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداعمووووحة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفآآ مشاهدة المشاركة
تسلمي ،،
لا مو شرط هي قبل فترة قالت انها راح تعمل كورس وهذا الكورس يدرس في اكبر المعاهد وبمبلغ رمزي خصوصاً بعد ما شافت مستوى الطالبات الي بالجامعة مره زعلت قالت مستواهم مره ضعيف ولا زم يتعلمو اساسيات في الانجليش تساعدهم مو بس بالجامعة ،،،
وممكن تكلميها وشوفي ايش تقولك واذا حابه اسألها لكي ما عندي مانع
طيب حبيبتي اسأليها او ارسلي رقمها عالخاص وانا اكلمها .. الله يسعدك تعبتك معايا ..
  #10 (permalink)  
قديم 23-03-2011, 07:44 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مووووحة مشاهدة المشاركة
طيب حبيبتي اسأليها او ارسلي رقمها عالخاص وانا اكلمها .. الله يسعدك تعبتك معايا ..
ولا يهمك انتي تآمري آمر ،،
راح ارسلك الرقم على الخاص
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم البيع والشــراء