تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

المفصولين من العسكريه غياب

مشاكلك في العمل

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اهل الخبره جاني واحد يسأل عن حقوق له الرجال فصل غياب فقلت له على ما اعتقد ان المفصول من...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 30-03-2011, 06:08 AM
عضو جديد

ملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداعملازم وكاره حالي محترف الإبداع

اخوي احمد الماشي..

انا فصلت غياب وخدمتي سنه هل بيطالبوني بالرواتب الي اخذتها ولا لا

علما اني ضابط وفصلت غياب..

#12 (permalink)  
قديم 30-03-2011, 03:07 PM
عضو جديد

افرزر يستحق التميز

الف شكر للجميع صراحه اني اول مره اعرف ان له حقوق المشكله اني اعطيت الرجال كلمه قويه
فلت له انت مفصول غياب ووقت فصلك كانت وحدتك مهمه يعني امورك متعسفه
والله لو تعطون الرجال اجابه لاني بلغته برابط الموضوع علع يسامحني انا وخشتي اللي صبحت عليه فيها

#13 (permalink)  
قديم 01-04-2011, 08:21 AM
الصورة الرمزية خروووع
نجم المنتدى

خروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداعخروووع محترف الإبداع

لا اعلم

#14 (permalink)  
قديم 15-08-2014, 08:30 AM
عضو جديد

دروق ديلر يستحق التميز

ياجماعة انا مفصول من الجيش بسب غياب وخدمتي تقريبا 3 سنوات والحين جيتهم سوية اعادة وكتبو علي افادة وبعدين حولوني بخطاب للمستشفى وكشفت والحمدالله نجحت بالكشف الطبي وبعد قالو ركن الاستخبارت في الكتيبه نرفعها للمحاكمات المجلس العسكري وكتب ع المعاملة يوجد لدية قضيه منظوره عام 1431قضية المخدرات استخدم وجاي فيها قرار معاملة بالمادة 13 والحين مادري وش يبون يسوم فيها بالمجلس العسكري هل يحق لي الاعادة للخدمة او لا وكم يوم تجلس في المحاكمات عشان تجي الكتيبه مع العلم ان قرار فصلي غياب مكتوب لي سبب الفصل تغيبك عن مقر عملة

#15 (permalink)  
قديم 15-08-2014, 02:07 PM
عضو متواصل

مفصول من عسكرية يستحق التميز

السلام عليكم
اخباركم انا فصلت من العسكرية الامن العام الطواري بسبب الغياب في عام 1432 ودرست كلية تقنية بعد الفصل وخلصت في شهر 8 عام 1435 اقدر ارجع للخدمة وكيف

وش اسوي من شان اقدر ارجع للخدمة

تحياتي

#16 (permalink)  
قديم 16-08-2014, 09:42 AM
عضو جديد

دروق ديلر يستحق التميز

ياخوان انا مفصول من الجيش غياب وسويت اعادة واخذو اوراقي واعطوني خطاب للمستشفى العسكري الجنة الطبية وفحصت والحمدالله نجحت وقالو نرفع لك طلب محاكمة للمجلس العسكري وطلعت عندي قضية مخدرات استخدام بس عام 1431وانا فاصل عام 1431بس سبب فصلي غياب مو قضية وكتبو على معاملتي توجد قضية منظوره معامل بالمادة 13 الحين يحق لي الاعادة للخدمة العسكريه او لا وكم يوم بتجلس في ديوان المحاكمات

#17 (permalink)  
قديم 16-08-2014, 09:48 AM
عضو جديد

دروق ديلر يستحق التميز

اخوي عسكري مفصول تقدر ترجع ارجع لسريتك الي فصلت وقدم معروض عليهم اني ارغب في العودة للخدمة العسكريه ويوقعه ظابطك المباشر وبعدها ياخذون عليك الافادة بسب تغيبك عن مقر عملك وبعدها يعطونك اوراق للمستشفى تفحص وبعدين تاخذ فحصك من المستشفى وتسلمه السريه يرفعون اك طلب محاكمة للمجلس العسكري بس ماتكون عليك قضيه مخلة بالشرف او جنائيه امورك تساهيل تقبل تحياتي

#18 (permalink)  
قديم 16-08-2014, 01:39 PM
عضو متواصل

مفصول من عسكرية يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروق ديلر مشاهدة المشاركة
اخوي عسكري مفصول تقدر ترجع ارجع لسريتك الي فصلت وقدم معروض عليهم اني ارغب في العودة للخدمة العسكريه ويوقعه ظابطك المباشر وبعدها ياخذون عليك الافادة بسب تغيبك عن مقر عملك وبعدها يعطونك اوراق للمستشفى تفحص وبعدين تاخذ فحصك من المستشفى وتسلمه السريه يرفعون اك طلب محاكمة للمجلس العسكري بس ماتكون عليك قضيه مخلة بالشرف او جنائيه امورك تساهيل تقبل تحياتي
اخوي دروق ديلر ياليت تساعدني كيف اكتب المعروض واذا عندك معروض جاهز ياليت ما تبخل علينا
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل