تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ابي مساعدتكم في سكرتاريه..

مشاكلك في العمل

صصباح الخير انا موظفة استقبال ومسكوني التامين وحاليا راح اصير سكرتيريه الخاصه للمدير التنفيذي وهذي اول مره اكون سكرتيره وحابه اثبت نفسي واكون قد...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 11:18 AM
عضو جديد

يآسوو يستحق التميز
ابي مساعدتكم في سكرتاريه..

صصباح الخير

انا موظفة استقبال ومسكوني التامين وحاليا راح اصير سكرتيريه الخاصه للمدير التنفيذي

وهذي اول مره اكون سكرتيره وحابه اثبت نفسي واكون قد المنصب الي عطوني ايه

ابي نصائحكم واي حد يقدر يفيدني ايش المهام الاساسيه عشان اكون ناجحه في وظيفتي الجديده

لا تقصرون علي فديتكم محتاجه مساعدتكم لاني بجد متحمسه

* المهام / طريقة تنسيق وترتيب ملفات المدير / كيف اكتب التقارير/ او اي ايش شغله اقدر استفيد منها

واكون شاكره لكم انا قريت وتصفحت في النت بس ابي
  #2 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 12:58 PM
عضو متواصل

همس شفاتي الحزن يستحق التميز

مبروك شوفي لي وظيفه معكم ... اسمعي قلبو موفقه ان شاء الله انا ممكن اعلمك الي اعرفه كله بس تواصلي معي عبر ايميلي الخاص لان صعب عن طريق الرسايل وشوفي يوم تكوني فاضيه او يوم اجازتك لكي اعلمك كل شئ او اقلها اغلب المهمام .
تحياتي لك

#3 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 01:08 PM
عضو سوبر

شيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداعشيخ العرب عناد محترف الإبداع

[align=center]أممممممممم الله يكون بعونك الشغله متعبه لكن حلوه .. الحين إنتي صله الربط بين المدير وبين الموظفين كلهم .

بمعني أي شي يقول عليه المدير إنتي ألي تعطي التعليمات والتنفيذ ومتابعته والمسؤوله عنه .

تنضيم الإجتماعات والمواعيد .. إستقبال البريد . تنضيم الصادر والوارد .. ولازم تكون عندك أجنده لأجل تسجلي معلوماتك عليها .

وفي برامج للسكرتارية .. وفي كتب .. تقدري تحمليها وتستفيدي منها

والله يوفقك ويكتبلك ألي فيه الخير . [/align]

#4 (permalink)  
قديم 27-03-2011, 03:10 PM
عضو متواصل

شجن ن الاهات يستحق التميز

موفقه يالغاليه

بس ما ادري هل انتي درستي دورة سكرتاريه والا لا

لان هالاشياء احنا حاليا ندرسها بالمعهد من صفات السكرتير الالمام بجميع الامور العمليه لانه حلقة وصل ربي يوفقج وابحثي في عم قولقل عن مهمام السكرتير راح يساعدك واي خدمة اا حاضرة يلا شدي حيلك عشان تتوسطين لنا بعد ما اخلص دورة السكرتاريه_____ههههههههههه

#5 (permalink)  
قديم 29-03-2011, 01:06 PM
عضو جديد

يآسوو يستحق التميز

همس/ شيخ / شجون

تسلمون والله على الـرد ومساعدة وان شالله اشد حيلي واطور نفسي لاني مو ماخذه كورسات عن سكرتاريه واحس انها شي جدي علي ..

جزاكم الله خير..

#6 (permalink)  
قديم 29-03-2011, 09:24 PM
الصورة الرمزية إنتماء
عضو مهم جداً

إنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداعإنتماء محترف الإبداع

مرحبا أختي ..
الله يوفقك ويسهل عليك أمرك ، ما اعيد كلام الاخوان فوق
بس حبيت أنبهك إن وظيفة السكرتير تحتاج دقة في الحضور والانصراف
حتى لو لزم الامر تتأخري عن الخروج .. لانك تقريباً المساعد الاول للمدير وايضاً هي تعتبر علاقات عامة
فالكثير من الشركات بتعرف المدير ويعرفونك لكثرة التعامل معك وهذي جيدة في حصولك على فرصة عمل أعلى وأرقى بالطبع
ولا تخافين الشغلة ممتعة ويطير الوقت بسرعة رغم الضغط فيها بس إذا اثبتي نفسك راح تلقين كل تقدير ولا يقدرون يفرطون .. بس قبل تستلمين المهام بشكل كامل اكيد راح يكون فيه أحد بيعلمك اساسيات العمل في منصبك الجديد من الموظفين في شركتكم .. فالله يكتب لك الي فيه الخير وعقبال مناصب اعلى واعلى يارب

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل