تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

لخريجي وطلاب كليات العلوم الصحية الحكومية

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الســلام عليــكم و رحـمة الله و بركـاته .. اخـواني خريجي و طـلاب الكليـة الصحـيه بجميـع فروعهـا .. بعـد دراستنـا في الكليـة لمـدة "ثــلاث سـنوات و...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 29-03-2011, 11:40 PM
الصورة الرمزية عسول تبوك
عضو جديد

عسول تبوك يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sad eye مشاهدة المشاركة
طيب لية ما نجتمع احنا خريجين الكلية الصحية الحكومية ونطالب بتعيين على وزارة الصحة وانصافنا لي اننا وقعنا التعهد الي قبل ندخل الكلية والي هو الزام وزاره الصحة با التعيين وانسحب من ملفاتنا عند التخرج اذا بتسوو برقيه اكتبو الي صار وخاصة سحب التعهدات من الملفات قهر الي قبلنا تعينو على الصحه المفروض النظام ما يطبق على الدفع االمتخرجين يطبق على الجدد

اخوي انا خريج كليه الصحيه

بس هذا الكلام الصحح

نطلب التعينين من الوزراه الصحه

ثاني شيء اخوي انا معدلك 3.75

تقول

انا اعرف واحد تعينين معدلها 3.72

الكليه السيره واحد

المعاهد سير ثاني

اوكيه

انا معدلي رقمي 168
  #22 (permalink)  
قديم 29-03-2011, 11:54 PM
Guest

sad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداع

اذا كان مافي امل نتعين على الوزارة طيب نكتب با الخطاب انو يلغي قرار الي هو عدم تعيين اي من حملة الدبلوم بعد تاريخ 1-6-1433 يعني ما كاننا درسنا ليه ما نلزم وزير الصحة بالغاء هذا القرار لي انه هو ماخر التعين الين بعد هذا التاريخ وراح يصدر اوامر با التعين ويقول ان عندنا نقص في الكوادر واحنا نبي بكالوريس ما نبي دبلوم
الخلاصه الغاء القرار الصادر من الوزير بعدم تعيين الدبلوم كذا راح يكون لنا فرصه كلنا نتعين سوا من كليات او معاهد

#23 (permalink)  
قديم 30-03-2011, 01:40 AM
عضو نشيط

فني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداعفني مختبرات عاطل محترف الإبداع

صح كلامك وهذا المهم(( الغااء القرار...يااااخوان لو مااالغووو القرار بيرروووح فيهااا ناااس كثيرررررررر.....كم خلال هالسنه بيعينون,,تقريبا مو اكثر من 900....والبقيه راااح يااااكلو هوا.....المشكله الكبيره بهالقرار

التعديل الأخير تم بواسطة حنين الرووح ; 03-04-2011 الساعة 03:04 AM
  #24 (permalink)  
قديم 30-03-2011, 01:57 AM
عضو نشيط

المسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداع

الاخوان اللي يقولون ان هناك تفرقه بين الكليات الحكوميه و الاهليه ..
انا دخلت على موظف و سألته و اجابني بأن كل الدبلوم واحد لا يعرف الديوان من هو دبلوم متوسط او دبلوم عادي و قائمة انتظارهم واحده ... و لكن هناك فرررق اذا استدعتك وزارة الصحه
و الاخو اللي يقول ان المعاهد و الكليات الاهليه تختبر "اختبار هيئة تخصصات صحيه" انا اقوولك و نحن طلاب الكلية الصحيه ايضا ملزووومين بإختبار الهيئة و انا اختبرته

#25 (permalink)  
قديم 30-03-2011, 02:10 AM
عضو جديد

جالسه فبيت مامي محترف الإبداعجالسه فبيت مامي محترف الإبداعجالسه فبيت مامي محترف الإبداعجالسه فبيت مامي محترف الإبداعجالسه فبيت مامي محترف الإبداعجالسه فبيت مامي محترف الإبداعجالسه فبيت مامي محترف الإبداعجالسه فبيت مامي محترف الإبداعجالسه فبيت مامي محترف الإبداعجالسه فبيت مامي محترف الإبداعجالسه فبيت مامي محترف الإبداع

يااخواني مين اللي قال لكم انو نزل قرار في منع لتعيين الدبلوم؟
هذا مو صح
الديوان كل يوم بيوظف ناس دبلومات
مشكلتنا نكذب الكذبه ونصدقها
المشكله في تاخير التعيين فقط

النقطه الثانيه: مافيه مساواه بين الحكومي والخاص لابالنقاط ولابالراتب الحكومي افضل بكثير

معلوماتكم للاسف مغلوطه لاتشيلون الناس هم من غير اي شي الناس مو ناقصه الله يخليكم

التعديل الأخير تم بواسطة حنين الرووح ; 03-04-2011 الساعة 03:04 AM
  #26 (permalink)  
قديم 30-03-2011, 04:23 AM
عضو نشيط

المسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداع

جالسه فبيت مامي
عفـوا اذا عندك شئ يثبت ان مافيه مساواه بين الحكومي و الخاصه حطيييه لنا .. و انا مااتكلم عن الراتب لأن الراتب يصرف من وزارة الصحه و انا ذكرت في تعليقات سابقه لي بأن الوزاره تفرق بيننا كخريجين كلية صحيه و معهد او كليه اهلييه .
و بعدين كلام المساواه انا ارجع و اقول اني سألت موظف و ذكر لي بأن كل الدبلومات الصحيه متساويه عن وزارة الخدمه المدنيه و انه مافي فررق .. لكن الفرق اذا حولوك للوزاره للمباشره في الوظيفه فكل شئ يتغير و نصبح نحن خريجين الكلية الصحيه الحكوميه بمرتبة "فني اول" .. و خريجين المعاهد و الكليات الاهليه" فني" ..

#27 (permalink)  
قديم 30-03-2011, 07:43 AM
الصورة الرمزية ربك يهونها
عضو متواصل

ربك يهونها يستحق التميز

اخووووووي المسافه يعطيك العافيه ماقصرت على موضوعك

صح بيدخلنا في مشاكل مع المعاهد الخاصه وحنا بعيدين عن هاذي المشاكل

الي حبيت اقوله ماعلينا منهم يساوونا بالمعاهد يساوونا بالبكالوريس بالثانوي ماتفرق معنا حنا نطالب بالوظيفه

من وزارة الصحه لانها كانت ملزمه بتوظيفنا واذا قولك على الورقه الي مااحد احتفظ بنسخه منها انا اقول لك

عندي نسخه لها اخذتها من طالب بكلية الرس واذا على قولتك حجه قويه هاذي هي موجوده

واذا تبون تجمعون اكبر عدد من الطلاب انا مسوول عن منطقة حائل سجلت اسماء دفعتي الي هم فنييين مختبر

وتقريبا عددهم 27 طالب سجلت اسمائهم+رقم السجل المدني واذا تبونهم يوقعون ماعندك مشكله وراح اكلم

طلاب الصيدله .

سمعت خبر ان اليوم راح يحذف تسجيلنا الي مضى عليه اكثر من سنه وحولونا على جداره اقصد حقاره وسوف

يتم المفاضله من جديد

التعديل الأخير تم بواسطة حنين الرووح ; 03-04-2011 الساعة 03:11 AM
  #28 (permalink)  
قديم 30-03-2011, 07:55 AM
Guest

sad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداع

ربك يهونها النسخه الي معك حقت خويك هو متعين ولالا يعني هو من دفعت الديوان ولا الوزارة ووالله ودي اننا نرفع قضيه على وزارة الصحه تلزمهم بالغاء القرار

#29 (permalink)  
قديم 30-03-2011, 08:40 AM
الصورة الرمزية المبدع المتميز
عضو جديد

المبدع المتميز يستحق التميز

ربك يهونها

انا من تبوك وقاعد افكر بشي زي كذا

بس يبي لنا آلية نعمل عليها وتكون حجتنا قوية

اذا نقدر نتواصل ونشوف كيف بنسوي

لأننا ظلمنا بعد ما جاء الربيعه

#30 (permalink)  
قديم 30-03-2011, 01:18 PM
عضو نشيط

يا اخـوان انا شـايف ان اغلبــكم يبغـانا نطـالب وزارة الصحـه بتعيينا ..
وانا و زملائي كنا ناوين نرفع خطاب نطالب فييه بعدم مساواتنا بالمعاهد و الكليات الاهليه ..

و بعد ماذكر لي اخونا "ربك يهونها" انه معـاه نسـخه من هذه الورقه .. فالافضل اننا نغير موضوع الخطاب من عدم المساواه الى طلب توظيفنا و تعيينا عن طريق وزارة الصحه و هذا اللي اتفق علييه غالبية الاخوان ..
راح احـاول انشـأ الخطــاب و نسجـل فييه اكبر عدد من الاسماء و نرسله الى "وزير الصحه " و "الديوان الملكي" ..

التعديل الأخير تم بواسطة حنين الرووح ; 03-04-2011 الساعة 03:00 AM
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الكلمات الدلالية (Tags)
مساواه, خريجي, خريجين, طلاب, كلية العلوم الصحيه