تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

!۩۞Ξ…۝…Ξ۞۩على خدودي دمعتي.. حزين بعدك مسمعي **والخبر نفس الخبر۩۞Ξ…۝…Ξ۞۩

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شخباركم عساكم بخير انا قصتي قصه واللي مايستحمل يقراها يطلع لانو قصه مؤثره جدا ولازم اقولها انا من الناس اللي طيب...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 05:55 AM
Banned

السلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني عاطله مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه بسبع المذاهب
بالله عليك يعني ماتصلحشي؟

والله مدري عنه هو يتسذب ولا لا يقول الترقيات صعبه بس .
  #22 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 05:55 AM
الصورة الرمزية القلب عيا
نجم المنتدى

القلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداعالقلب عيا محترف الإبداع

سابتكوطعم لايقاوم

#23 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 06:05 AM
Guest

محتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداع

من ناحيه الجيش مايطلبون طول واجد قالو لي عن طريق النت

اما بنسبه للمصانع لازم قدرات وانا قد قلت لابوي وعيى والى الحين ما اختبرت

#24 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 07:24 AM
الصورة الرمزية oosamaa
عضو مهم جداً

oosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداعoosamaa محترف الإبداع

ابوك ذا مادري وش نظامه ياخي قسم بالله لو ابوي لاتبرى منه ياخي مافي قلبه رحمه ذا اخوانك كمان انانيين كل واحد يحب مصلحته انت مع احترامي لك ماتعرف تتصرف ابد انا كنت مثل وضعك تعرف الواحد اول مايخلص الثانوية وش تكون نضرت اهله له بقولون باقي صغير ومادري ايش المهم مالك بالطويلة دق علي خالي قلي تعال الرياض وانا اوظفك بالحرس الملكي طبعا كلمت الاهل قالو كمل دراسه مالك بالعسكرية المهم حاولت كانو رافضين يقولون خل العسكرية اخر مجال لك كمل دراستك حتى لو ندفع فلوس طبعا انا طفشان من الدراسة ورافضها المهم قلت لخالي رفضو قال خلاص لاتجي قلت له اوكي المهم رحت شلت فلوس من اختي الكبيرة واخذت اوراقي وعلى الموقف واركب مع كداد يعني مشوار بر من الغربية للرياض وكنا اربعة اشخاص ركاب مع الكداد ذا ماقصر الرجال وصلني للرياض حاسبته واشيل الجوال وادق على خالي وجاني واخذني وعلى بيته لاني ماعرف بيته المهم دق على هلي قال اسامة موجود عندي المهم ماصدقو حتى كلموني من جواله انا كنت مكذب عليهم وقايل اني بجلس عندي اختي يومين المهم قالو انت ماتقول انك رحت لاختك ومادري ايش ابوي يقول طيب بس تجي واسجنك وفاتك تهديد المهم يقول لخالي لو وظفته في العسكرية ماعرفك ولاتعرفني انا ابي الولد يكمل دراسة سكر الخط خالي قلي اسمع كلام ابوك ومادري ايش قلت لخالي انا اخلي ابوي يدق عليك ويقولك وظفة في الملكي قال خالي اوكيه المهم دقيت على ابوي قلت لو ماتوسط لي خالي انسى انك عندك ولد وانسى اني ارجع البيت قال كيف ومادري ايش رجع ودق على خالي وقلي خلاص كمل اوراقه عندك ودبره وخله يجي حتى يدقون
زبدة الموضوع ان الكلام ذا صار وانا عمري18سنة يعني اصغر منك
على فكرة احس انه عملو لي خطة ولعبو بعقلي اوهموني اني خلاص سجلت واني انتظر الاتصال من الملكي والظاهر ان خالي خلاني حتى سافرت وكلم الرجال قال كنسل الموضوع
شوف انا اقولك وش استفدت انا من الي سويته اني اقنعة الوالد وصار يقول لي المجال الي تبيه ادخله سوا دراسة او عسكرية او اي شي تبيه لاكن تحمل نتائج اختيارك والحمد الله مقدم على وزارة الداخلية وانتظر دورتي بعد ماكان رافض العسكرية صار هو يتوسط لي وانا ابيك انت بعد يكون عندك شخصية والدموع ماهي بحل انت رجال ولازم يكون لك راي مهما كان هاذي حياتك وانت حر فيها

قلت قصتي ابيك تستفيد بس وكان بأمكاني ارسل مشاركتي لك على الخاص لأنها من خصوصياتي لاكن حبيت الكل يشوفها ويستفيد

التعديل الأخير تم بواسطة oosamaa ; 07-04-2011 الساعة 07:27 AM
  #25 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 07:25 AM
الصورة الرمزية جندي الامن العام
عضو مميز

جندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداعجندي الامن العام محترف الإبداع

لاتطلع اي مكان قبل شاور الوالد اذا طلعت يمكن يدعي عليك انتبه قوله يبه ابي اقدم المدرعات تبوك اسمع كلامه لاتطلع الا سمحلك تطلع ان شالله تلقى وظيفه نسبتك حلوه وجهة نظر

#26 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 07:56 AM
Guest

محتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداعمحتاجك صديقي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oosamaa مشاهدة المشاركة
ابوك ذا مادري وش نظامه ياخي قسم بالله لو ابوي لاتبرى منه ياخي مافي قلبه رحمه ذا اخوانك كمان انانيين كل واحد يحب مصلحته انت مع احترامي لك ماتعرف تتصرف ابد انا كنت مثل وضعك تعرف الواحد اول مايخلص الثانوية وش تكون نضرت اهله له بقولون باقي صغير ومادري ايش المهم مالك بالطويلة دق علي خالي قلي تعال الرياض وانا اوظفك بالحرس الملكي طبعا كلمت الاهل قالو كمل دراسه مالك بالعسكرية المهم حاولت كانو رافضين يقولون خل العسكرية اخر مجال لك كمل دراستك حتى لو ندفع فلوس طبعا انا طفشان من الدراسة ورافضها المهم قلت لخالي رفضو قال خلاص لاتجي قلت له اوكي المهم رحت شلت فلوس من اختي الكبيرة واخذت اوراقي وعلى الموقف واركب مع كداد يعني مشوار بر من الغربية للرياض وكنا اربعة اشخاص ركاب مع الكداد ذا ماقصر الرجال وصلني للرياض حاسبته واشيل الجوال وادق على خالي وجاني واخذني وعلى بيته لاني ماعرف بيته المهم دق على هلي قال اسامة موجود عندي المهم ماصدقو حتى كلموني من جواله انا كنت مكذب عليهم وقايل اني بجلس عندي اختي يومين المهم قالو انت ماتقول انك رحت لاختك ومادري ايش ابوي يقول طيب بس تجي واسجنك وفاتك تهديد المهم يقول لخالي لو وظفته في العسكرية ماعرفك ولاتعرفني انا ابي الولد يكمل دراسة سكر الخط خالي قلي اسمع كلام ابوك ومادري ايش قلت لخالي انا اخلي ابوي يدق عليك ويقولك وظفة في الملكي قال خالي اوكيه المهم دقيت على ابوي قلت لو ماتوسط لي خالي انسى انك عندك ولد وانسى اني ارجع البيت قال كيف ومادري ايش رجع ودق على خالي وقلي خلاص كمل اوراقه عندك ودبره وخله يجي حتى يدقون
زبدة الموضوع ان الكلام ذا صار وانا عمري18سنة يعني اصغر منك
على فكرة احس انه عملو لي خطة ولعبو بعقلي اوهموني اني خلاص سجلت واني انتظر الاتصال من الملكي والظاهر ان خالي خلاني حتى سافرت وكلم الرجال قال كنسل الموضوع
شوف انا اقولك وش استفدت انا من الي سويته اني اقنعة الوالد وصار يقول لي المجال الي تبيه ادخله سوا دراسة او عسكرية او اي شي تبيه لاكن تحمل نتائج اختيارك والحمد الله مقدم على وزارة الداخلية وانتظر دورتي بعد ماكان رافض العسكرية صار هو يتوسط لي وانا ابيك انت بعد يكون عندك شخصية والدموع ماهي بحل انت رجال ولازم يكون لك راي مهما كان هاذي حياتك وانت حر فيها

قلت قصتي ابيك تستفيد بس وكان بأمكاني ارسل مشاركتي لك على الخاص لأنها من خصوصياتي لاكن حبيت الكل يشوفها ويستفيد
ايوة لكن انا رايح اقدم وابني مستقبلي المفروض ايقول روح مو على كل شئ يحاسبني عليه

وهو عصبي علطول وبالاخير بتطيح براس امي وبعدين والله صار الاقارب مافيهم خير
  #27 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 08:00 AM
Guest

يدعي علي اكلتها واجد خاصه اذا يعصب علي دعاوي عاد مو صار ابو قام يدعي واذا عن اني اقوله مانيب

قايله كل ماقلتله شئ قالي بعيده ولا توك صغير كافي اللي جاني منهم وضيعو علي وظائف زينه مافي احسن منها

#28 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 08:06 AM
الصورة الرمزية AL.3BDLI
عضو سوبر

AL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداعAL.3BDLI محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

مااااااااااافي الا حل واحد اسمع الكلام الي بقوله ونفذه بالحرف الوااحد<<اوكي

سووووو كاااااااااارثه فضيحه اي شي اهم شي تخش السجن

وصدقني تطلع من السجن وهم يعبدونك عباااده

واهم شي اذا طلعت من الشجن لاترجع الاول

خلك متوحش همجي لاتسمع كلمت احد ولي في راسك سوه

وجهت نظر مجربه

#29 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 08:08 AM
Banned

السلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبعوو مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

مااااااااااافي الا حل واحد اسمع الكلام الي بقوله ونفذه بالحرف الوااحد<<اوكي

سووووو كاااااااااارثه فضيحه اي شي اهم شي تخش السجن

وصدقني تطلع من السجن وهم يعبدونك عباااده

واهم شي اذا طلعت من الشجن لاترجع الاول

خلك متوحش همجي لاتسمع كلمت احد ولي في راسك سوه

وجهت نظر مجربه

هههههههههههههههه تبي توهق الرجال عزالله توظف
  #30 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 08:26 AM
الصورة الرمزية أطلال ماجد
عضو مهم جداً

أطلال ماجد محترف الإبداعأطلال ماجد محترف الإبداعأطلال ماجد محترف الإبداعأطلال ماجد محترف الإبداعأطلال ماجد محترف الإبداعأطلال ماجد محترف الإبداعأطلال ماجد محترف الإبداعأطلال ماجد محترف الإبداعأطلال ماجد محترف الإبداعأطلال ماجد محترف الإبداعأطلال ماجد محترف الإبداع

اممم
تبي الصدق
خلنا نكون واقعين شؤي ~
مشكلتك واضحة
وحلها بسيط ان شاء الله
شيك ع الخاص ولا راسلني ع الايميل
^__^
<< اخس يا المستشار خخ

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية