تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

!۩۞Ξ…۝…Ξ۞۩على خدودي دمعتي.. حزين بعدك مسمعي **والخبر نفس الخبر۩۞Ξ…۝…Ξ۞۩

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شخباركم عساكم بخير انا قصتي قصه واللي مايستحمل يقراها يطلع لانو قصه مؤثره جدا ولازم اقولها انا من الناس اللي طيب...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 12:05 PM
الصورة الرمزية ردادي المدينة
نجم المنتدى

ردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#72 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 12:05 PM
الصورة الرمزية Aldhmi
عضو مميز

Aldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداع

والله لوان ابوي زي كذا
والله معاد يشوفني

#73 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 12:06 PM
Banned

السلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداعالسلاح النقل محترف الإبداع

سافرت والعين عيت من الفراق * والفراق اليوم اصعب ما يكووووووون

#74 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 12:12 PM
Guest

غريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتاجك صديقي مشاهدة المشاركة
احسنها صعبه شوي لاني والله ما اجلس ولا اتغدى ولا اتعشاء معاه لاني انا وخواتي وامي مع

بعض نتغدى ونتعشاء لكن بحاول ان شاء الله معناي متردد بقوة الله يستر بس
شوف انت مثلك مثل خواتك هذا حسب تفكير ابوك واخوانك ابك والله لو هو ابوي ويسوي فيه كذا لعطيك كف بلاهم بلا وجع راس يا خي هذا عذااااااااااااااااب وش يصبرني عليه بعدين تقول اخوانك بعد ياخي شوف واحد من اخوانك اضعفهم شخصيه واتفل في وجهه على شان الثانين يعرفون انك رجال ولا تهاب انا من يوم عمري 21 وانا اروح لأي ديره سياره وجوالين واللي ابيه موجود صحيح اني اول ماحد يبيني اروح للرياض مثلاً لحالي بس قلت انا رجال ومشيت غصب عنهم لاكن انت شخصيتك ضعييييييييييييييييييفه اسمح لي ويبي لك اول شي تاخذ رأي من راسك واعرف ان الدنيا تجارب اما إذا اسمريت على هذا الحال والله والله ماحد يحسب لك حساب وان الكل ليهينك
  #75 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 02:25 PM
الصورة الرمزية طفشان من السجون
عضو ماسي

طفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداعطفشان من السجون محترف الإبداع

الله يكون بعونك اسأل الله ان يفتح لك ابواب رزقه والله ي خوي لو انا غيرك لا اخربهاااااا بروح لدرب المشااكل بروح ابييييع حبوووب خخخخخخخخخخخ حرام هالعيشه

#76 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 02:42 PM
الصورة الرمزية عاطل ويبي عسكريه
عضو نشيط

عاطل ويبي عسكريه محترف الإبداععاطل ويبي عسكريه محترف الإبداععاطل ويبي عسكريه محترف الإبداععاطل ويبي عسكريه محترف الإبداععاطل ويبي عسكريه محترف الإبداععاطل ويبي عسكريه محترف الإبداععاطل ويبي عسكريه محترف الإبداععاطل ويبي عسكريه محترف الإبداععاطل ويبي عسكريه محترف الإبداععاطل ويبي عسكريه محترف الإبداععاطل ويبي عسكريه محترف الإبداع

كلم عمك او خالك او يدك واشك له وظعك واذا تفهم لك الي كلمته خله يخليك تسكن معاه لين تحصل وظيفه

#77 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 02:54 PM
الصورة الرمزية جبرني الوقت انا
عضو مهم جداً

جبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداع

صل صلاه اخر الليل واشكي همك لله
الشكوئ لغير الله مذله

#78 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 03:40 PM
عضو مميز

تويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداعتويكس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتاجك صديقي مشاهدة المشاركة
ايوة لكن انا صغير ومالي كلمه بالمره هين انتو تقدرو تطلعو اما انا رايح فيها
انت رجال خلاص اذا بيتحكمو فيك كذا ماراح توظف ولا تزوج

خل لك هيبة وشخصية .

فيه قصة حقيقة قالها لنا شيخ يدرسني بالثانوية

واحد رافض ان بنته تزوج كل ماجاء واحد يخطبها رفض

قالت البنت لبوها يبة قال نعم قالت قل آمين قال آمين قالت الله يحرمك الجنة مثل مارحمتني الزواج

يعني البنت له حق انها تزوج.

انا قلت القصة ذي عشان انت لك حق انك توظف ولا عليك من احد وبعدها تزوج وتكون اسرة

اسأل شيخ واكيد راح يقولك انت لك حق على والدينك وهم لهم حق عليك[/align]

#79 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 03:44 PM
الصورة الرمزية يالله بالوظيفه
عضو مهم

يالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداعيالله بالوظيفه محترف الإبداع

أول شي الله يصلحك ياخوي المكان هذا مليان مراهقين من بعض الردود الخايسه سبحان الله

فكان يفترض بك إنك تطرح مشكلتك في مواقع خاصه بدكاتره ومختصين خاصه بحلول المشاكل ؟؟؟

على كل حال يالغالي أنا والله نفسك تون قبل يومين كمل 21 سنه بالتمام والحمدلله الكل معتمد علي بقوووووووووه أقول في خاطري ياليت يريحوني بس هههههههههه

على كل حال يالغالي والله إن ودي إني بالرياض كان قابلتك وجلست معك وسولفت معك لكن إذا جيت أبها ولا مريتها أتمنى تمرني وتعرج علينا وإن شاء الله ماتلقى منا إلا الخير والطيب

من ناحيه ثانيه لو كلمت أنا الوالد عادي

#80 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 04:06 PM
الصورة الرمزية العضو خوخو
عضو مهم جداً

العضو خوخو محترف الإبداعالعضو خوخو محترف الإبداعالعضو خوخو محترف الإبداعالعضو خوخو محترف الإبداعالعضو خوخو محترف الإبداعالعضو خوخو محترف الإبداعالعضو خوخو محترف الإبداعالعضو خوخو محترف الإبداعالعضو خوخو محترف الإبداعالعضو خوخو محترف الإبداعالعضو خوخو محترف الإبداع

لا يكون بس يمنعك من الصلاه مع الجماعه
اقول هذا مستقبلك وانت عارف وين مصلحتك الي في راسك سوه ولا تسمع كلام احد انت من نفسك قرر وش تسوي
والله محد راح ينفعك لا ابوك ولا اخوانك ولك دعوه في ظهر الغيب واسال الله ان يفرج همك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية