تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي > قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الملاحظات

بنات الرياض تعالوا هون ... !!

قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكن جميعا انا رحت للضمان من اسبوع وواعدوني بشهر 7 يعني بعد 3 شهور اروح لهم واستلم البطاقه سؤالي اقدر اقدم عالمساعده...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 05:53 PM
الصورة الرمزية اغلى ماسه
عضو مميز

اغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداع
Cool بنات الرياض تعالوا هون ... !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكن جميعا

انا رحت للضمان من اسبوع
وواعدوني بشهر 7 يعني بعد 3 شهور اروح لهم واستلم البطاقه
سؤالي اقدر اقدم عالمساعده المقطوعه بنفس اليوم
ولا انتظر فتره بعدين اروح اقدم عليها .

وش الاوراق اللي اخذها معاي للتقديم عالمقطوعه ؟؟؟
ومن فيكم اخذت صرافتها قبل موعدهم المحدد 3 شهور ؟

اختكم : اغلى ماسه
  #2 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 06:42 PM
الصورة الرمزية hmdan
عضو مهم جداً

hmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداع

للــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــرفع

#3 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 07:00 PM
الصورة الرمزية الكسيره
عضو ماسي

الكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداعالكسيره محترف الإبداع

انا قدمتها السنه هذي ولي سنتين مقدمه على الضمان ما دريت ههه

اما تقديم المساعده فقط تاخذين بطاقه الصراف والهويه الاصل هم يصورونها لك او جيبي صوره عشان مايصير زحمه لازم من الاصل والصوره هم يشوفون الاصل ويصورونها او ياخذون الصوره اذا انت مصورتها انا عندي هويتي اذا ماعندك هويه خاصه بك دفتر العائله الاصل وصورته بعني دفتر العائله+ بطاقه الصراف = يدخلون بياناتك ثم انتظري لك اسبوعين او ثلاثه بالكثير وتنزلك وعلى فكره فيه رابط يعلمك اذا نزلت فقط تحطين رقم التاديه وهويتك وعلى طول يقولك اسمك وتاريخ التاديه وتحت الدراسه يعني انتظري لين يكتبون تم التنفيذ ثم روحي اصرفيها

الرابط بكل مكان هههه اقصد ابحثي تلاقين كثير نزلوه الله يجزاهم خير

#4 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 11:28 PM
الصورة الرمزية اغلى ماسه
عضو مميز

اغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداعاغلى ماسه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmdan مشاهدة المشاركة
للــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــرفع

يسلمووووووو خيو
  #5 (permalink)  
قديم 07-04-2011, 11:30 PM
الصورة الرمزية اغلى ماسه
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكسيره مشاهدة المشاركة
انا قدمتها السنه هذي ولي سنتين مقدمه على الضمان ما دريت ههه

اما تقديم المساعده فقط تاخذين بطاقه الصراف والهويه الاصل هم يصورونها لك او جيبي صوره عشان مايصير زحمه لازم من الاصل والصوره هم يشوفون الاصل ويصورونها او ياخذون الصوره اذا انت مصورتها انا عندي هويتي اذا ماعندك هويه خاصه بك دفتر العائله الاصل وصورته بعني دفتر العائله+ بطاقه الصراف = يدخلون بياناتك ثم انتظري لك اسبوعين او ثلاثه بالكثير وتنزلك وعلى فكره فيه رابط يعلمك اذا نزلت فقط تحطين رقم التاديه وهويتك وعلى طول يقولك اسمك وتاريخ التاديه وتحت الدراسه يعني انتظري لين يكتبون تم التنفيذ ثم روحي اصرفيها

الرابط بكل مكان هههه اقصد ابحثي تلاقين كثير نزلوه الله يجزاهم خير

يعطيك الف عافيه حبيبتي
  #6 (permalink)  
قديم 08-04-2011, 01:17 AM
نجم المنتدى

سولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداع

مثل ما قلت لك لاختى الكسيره
الله يوفقك يارب

#7 (permalink)  
قديم 08-04-2011, 10:35 AM
عضو مهم جداً

يارب عفوك ورحمتك محترف الإبداعيارب عفوك ورحمتك محترف الإبداعيارب عفوك ورحمتك محترف الإبداعيارب عفوك ورحمتك محترف الإبداعيارب عفوك ورحمتك محترف الإبداعيارب عفوك ورحمتك محترف الإبداعيارب عفوك ورحمتك محترف الإبداعيارب عفوك ورحمتك محترف الإبداعيارب عفوك ورحمتك محترف الإبداعيارب عفوك ورحمتك محترف الإبداعيارب عفوك ورحمتك محترف الإبداع

انا قدمت عليها وبعد شهرين رحت لهم لقيت بطاقتي جاهزه

وبنفس اليوم صورت اثباتي وبطاقة الضمان وقدمت على المساعده

عااد متى تجي المساعده الله اعلم

ادعيلي تكون من نصيبي

لانهم اخذو الاوراق وحطوها بكرتوون !!

#8 (permalink)  
قديم 08-04-2011, 04:25 PM
الصورة الرمزية اغلى ماسه
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سولفيه مشاهدة المشاركة
مثل ما قلت لك لاختى الكسيره
الله يوفقك يارب

يسلموووو اسعدني تواجدك
  #9 (permalink)  
قديم 09-04-2011, 01:42 AM
الصورة الرمزية خير ربي كثير
مشرفة سابقة

خير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغلى ماسه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا رحت للضمان من اسبوع وواعدوني بشهر 7 يعني بعد 3 شهور اروح لهم واستلم البطاقه
سؤالي اقدر اقدم عالمساعده المقطوعه بنفس اليوم
ولا انتظر فتره بعدين اروح اقدم عليها .وش الاوراق اللي اخذها معاي للتقديم عالمقطوعه ؟؟؟

ومن فيكم اخذت صرافتها قبل موعدهم المحدد 3 شهور ؟
[frame="13 98"]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اختي الكريمة / اغلى ماسه
موعد اصدار بطاقة الصراف الآلي للضمان يكون بعد 60 يوم من تاريخ تقديم الطلب وتسجيله عبر النظام الآلي .كذلك الانتهاء من الاجراءات البنكية .وصول البطاقة إلى مكتب الضمان .
بعد حصولك على بطاقة الضمان تقدمي بطلب للمساعدة ... ويجب ان تحضر صورة من الهوية وبطاقة الضمان مع الأصول للمطابقة .
وربنا يوفقك ويعينك .
[/frame]
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه