تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الدورة قربت بس فيها مشكلة ؟

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

يا شباب انا عندي استفسار ومضايقني مرة مرة مرة أنا حاليا أتعاطى دواء (توبامكس) وهو لـــ نوبات تشنج لكهرباء زايدة في الرأس وليست صرع . والدواء المصروف...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 06:00 AM
عضو سوبر

متعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عريف السفارات مشاهدة المشاركة
حبيبي انا بقولك شي ترا الدواء عادي هم يشوفون الحبوب ويسألونك حقت ايش الحبوب انت قول لهم عندي حساسية في الصدر عادي قسم بالله العظيم فيه واحد يقوولي ان فيه واحد معهم في دورة الامن العام كان معه ابر وانسولين حقت السكر يعني تطمن ولا تهرب ولاشي الوضع عادي وترا في الدورة رح تلاقي علاجات كثيرة انواع الحبوب عادي المدربين اهم شي عندهم يتأكدون انها ماهي حبوب خراب فهمت قصدي وعلى فكرة انت دورتك رح تكون بمركز الطوارى الي بالسلي سمعت من شباب عندهم ان المدربين فله يعني انبسط ولاتشيل هم والله يشفيك يارب وان شاء الله مرضك تكفير من الذنوب الله يوفقك

الله يوفقك زميلي عريف السفارات والله انك طمنتني , الله يسعدك
بشرني عنك عساهم دقو عليك .
  #2 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 06:05 AM
عضو سوبر

متعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداعمتعب السهلي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عريف السفارات مشاهدة المشاركة
حبيبي انا بقولك شي ترا الدواء عادي هم يشوفون الحبوب ويسألونك حقت ايش الحبوب انت قول لهم عندي حساسية في الصدر عادي قسم بالله العظيم فيه واحد يقوولي ان فيه واحد معهم في دورة الامن العام كان معه ابر وانسولين حقت السكر يعني تطمن ولا تهرب ولاشي الوضع عادي وترا في الدورة رح تلاقي علاجات كثيرة انواع الحبوب عادي المدربين اهم شي عندهم يتأكدون انها ماهي حبوب خراب فهمت قصدي وعلى فكرة انت دورتك رح تكون بمركز الطوارى الي بالسلي سمعت من شباب عندهم ان المدربين فله يعني انبسط ولاتشيل هم والله يشفيك يارب وان شاء الله مرضك تكفير من الذنوب الله يوفقك
الله يعافيك زميلي عريف السفارات والله انك طمنتني الله يسعدك
بشرني عساهم دقو عليك
  #3 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 05:28 AM
الصورة الرمزية GAARA
عضو مميز

GAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداع

توكل على الله واذا مادخل الدواءمعاك اسحب عليهم نصيحه
الله يوافقك ويسهل عليك (*_*)

التعديل الأخير تم بواسطة GAARA ; 22-04-2011 الساعة 05:30 AM
  #4 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 05:38 AM
الصورة الرمزية مدينه التدريب
عضو مميز

مدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداع

آول شئ الله يووفقك

ثاني شئ انا اول مادخلت الامن العام دخلت معي دخان ودخلت معي جوالين وبطاريه

اول شئ اول ماتدخل يقولك تفتيش كل واحد يفتح الشنطه حقته واذا لقيت شئ ترا مع الباب
انا قلت خربانه خربانه قال لي افتح الشنطه فتحتها ولا فتش اصلأن قال لي ارفع هذا سو كذا
بعدين قال لي يلأ ادخل هههههههههههههه والله مافيها شئ دخل معك علاجك عادي
وشاف بندول معي ولا قال شئ عاد يارجال ترا الدوره وناسه وفله بس انا فصلت أخ قهر
بس الحمد لله الله عوضني بسسلاح الاشاره بالحرس الوطني ثآني شئ بتستانس في الدوره وناسه
دخان اذا كنت تدخن بس نصيحه اذا شريت الدخان من الهندي وقال لك 50 ريال قل له ضف وجهك
عطه 20 ريال او 15 والجوال اذا تبي تشتريه من الهندي اول شئ بيقول لك 400 ريال قله 100 ريال ذكريات الدوره والله الله يوووفقك اتمنى اني افدتك واي شئ تبيه علمني بس اي صح نسيت اقولك بوقت التمرين لاتشد على نفسك وترهق نفسك تمرن تمرين عادي حتى في الجزاء خذه وانت
مستانس يعني اذا قال امتد انهض امتد انهض امتد انهض ههههههه عادي خذ الجزاء بووناسه

واي شئ انا في الخدمه اسئل اي سؤال اعلمك كل شئ

بالتوووفيق
  #5 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 06:10 AM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدينه التدريب مشاهدة المشاركة
آول شئ الله يووفقك

ثاني شئ انا اول مادخلت الامن العام دخلت معي دخان ودخلت معي جوالين وبطاريه

اول شئ اول ماتدخل يقولك تفتيش كل واحد يفتح الشنطه حقته واذا لقيت شئ ترا مع الباب
انا قلت خربانه خربانه قال لي افتح الشنطه فتحتها ولا فتش اصلأن قال لي ارفع هذا سو كذا
بعدين قال لي يلأ ادخل هههههههههههههه والله مافيها شئ دخل معك علاجك عادي
وشاف بندول معي ولا قال شئ عاد يارجال ترا الدوره وناسه وفله بس انا فصلت أخ قهر
بس الحمد لله الله عوضني بسسلاح الاشاره بالحرس الوطني ثآني شئ بتستانس في الدوره وناسه
دخان اذا كنت تدخن بس نصيحه اذا شريت الدخان من الهندي وقال لك 50 ريال قل له ضف وجهك
عطه 20 ريال او 15 والجوال اذا تبي تشتريه من الهندي اول شئ بيقول لك 400 ريال قله 100 ريال ذكريات الدوره والله الله يوووفقك اتمنى اني افدتك واي شئ تبيه علمني بس اي صح نسيت اقولك بوقت التمرين لاتشد على نفسك وترهق نفسك تمرن تمرين عادي حتى في الجزاء خذه وانت
مستانس يعني اذا قال امتد انهض امتد انهض امتد انهض ههههههه عادي خذ الجزاء بووناسه

واي شئ انا في الخدمه اسئل اي سؤال اعلمك كل شئ

بالتوووفيق
الله يعطيك العافية على المعلومات الطيبة .
عندي سؤال ليش يجازيك اذا بزوطت او اذا ما عرفت اطبق التمرين صح يا ليت تفيدني؟
وشاكر لك مرورك
  #6 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 08:13 AM
الصورة الرمزية مدينه التدريب
عضو مميز

مدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداعمدينه التدريب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب السهلي مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية على المعلومات الطيبة .
عندي سؤال ليش يجازيك اذا بزوطت او اذا ما عرفت اطبق التمرين صح يا ليت تفيدني؟
وشاكر لك مرورك

لالا لو انك مؤدب مررره لززم الجزاء فيك فيك

بتقول ليه صح

الجزاء لزم معاك في كل وقت واذا واحد من السريه سوا غلط يجازون كل اللي في السريه

ولو انك ماسويت اي غلط لزم يجازونك

يعني فيك فيك اذا فصيلك اطلق فصيل الجزاء فيك فيك

بسس والله ونااااااااااااااسه قسسسسسسم بالله فله واي سؤال انا جاهز اجاوبك بكل شئ يخص الدوره
  #7 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 05:44 AM
الصورة الرمزية فكر من جديد
عضو مميز

فكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداعفكر من جديد محترف الإبداع

خذ معاك دوء عادي وبينه لهم وخذ معاك كمان مهرب

#8 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 07:25 AM
الصورة الرمزية عريف السفارات
عضو متواصل

عريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداععريف السفارات محترف الإبداع

ننتظر الاتصال بأذن الله انه جاي ودعواتكم لنا

#9 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 07:40 AM
الصورة الرمزية ردادي المدينة
نجم المنتدى

ردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#10 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 07:42 AM
عضو مميز

رومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداعرومانسي عاطل محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية