تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

البحريه مهم

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

:rolleyes:فيه تقديم يا شباب في البحريه في الرياض انا رحت والتقديم ملفات توقف عند الباب وشوي ينادونك وتدخل ويشوف الطول والوزن وبعدين تروح ويدقون عليك...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 01:25 AM
الصورة الرمزية مكانيكي فني
عضو مهم

مكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداع
Talking البحريه مهم

فيه تقديم يا شباب في البحريه في الرياض انا رحت والتقديم ملفات توقف عند الباب وشوي ينادونك وتدخل ويشوف الطول والوزن وبعدين تروح ويدقون عليك والتقديم قوه خاصه والي عنده عمومي الاولويه لهم والتقديم ثانوي ومتوسط والي يبي يروح يقدم يروح يوم السبت

#2 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 01:29 AM
عضو نشيط

قايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداع

أكيييييييد الخبر .؟

يالليل التونه صحيح توني جاي من الحرس الوطني في الرياض تبوني أرجع .,؟

طيب وراء مايخلون التقديم ع الانترنت معي عمومي شي يقهر والله

#3 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 01:33 AM
الصورة الرمزية عاطل زمااااني
عضو ماسي

عاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداععاطل زمااااني محترف الإبداع

الخبر اكيد سمعت عنه ان فيه تقديم
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#4 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 01:37 AM
عضو متواصل

على وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداع

أخوي لاهنت

رحت لهم أنت نبي نتاكد علشان غدا ننطلق ونسافر للعاصمه مانبي نروح وخرته ماشي شي

ديارنا بعيده عن الرياض

وعندي خصوصي وعمومي وكم الطول الي مطلوب والوزن

ياليت ترد علي الان

وشوف ارسلت لك رساله خاصه

التعديل الأخير تم بواسطة على وشك الأنتحار ; 22-04-2011 الساعة 01:44 AM
  #5 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 01:44 AM
الصورة الرمزية مكانيكي فني
عضو مهم

مكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداع

فيه فالرياض ويقلون جده بس الرياض اكيد انا رحت والطوال يقلون 170 بس انا طولي 167 واخذ الملف علشان العدد قليل جدا

#6 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 01:48 AM
عضو متواصل

على وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداععلى وشك الأنتحار محترف الإبداع

شوف الخاص عندك اخوي

#7 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 01:55 AM
عضو نشيط

قايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداعقايد قوات بيتنا محترف الإبداع

مكانيكي تكفى ياولد أسئل عن جده اذا فييييييه ولا لا

واسئل مكان التقديم في جده تكفى ياولـد

انا طوولي 168 ينفـع .,؟

< متحمسس هههه

#8 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 02:22 AM
عضو متواصل

والله خايف اطق مشوار واخرته يردوني

طولي 167 تهقون يردوني شباب

#9 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 02:37 AM
الصورة الرمزية جبرني الوقت انا
عضو مهم جداً

جبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداع

ياشباب ترا التقديم القوات الخاصه البحريه يعني صاعقه

#10 (permalink)  
قديم 22-04-2011, 03:08 AM
الصورة الرمزية اخو محمد وسعود
عضو مهم

اخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداعاخو محمد وسعود محترف الإبداع

الجمعة فاتحين التقديم ؟؟؟

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية