تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

عدم سبب القبول بالعسكرية فيد واستفيد

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم ان شاء الله بخير ممممممممممممممممم وش اقووول ايه تذكرت وحشتونا ولا تسألون علينا معطيني اكس طيب :d المهم...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-04-2011, 11:43 PM
عضو مهم

جوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يازمن وش جاك مني مشاهدة المشاركة
حنا ما طمعنا نتخرج من الثانويه وانت تقول قدمو على التقنيه المخ خالي من العلم كيف تبغينا ندرس

كمان يارجل

طيب اذ المخ فاضي ليه مانعبيه لي مانحاول ((تراين يارجل))

#2 (permalink)  
قديم 24-04-2011, 12:17 AM
الصورة الرمزية جريح السنين
عضو ماسي

جريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداعجريح السنين محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اول شيء اشكر الله سبحانه وتعالى على كل حآل

الشيء الثاني :

الله يعطيك آلف عآفية على هذا الموضوع الأكثر من رآآئع مجهود طيب الله يجزاك خير
كلآمك عين الصوآآب ولا فيه أي انتقآد وهذا اللي كنت ودي أوصله،، كفيت ووفيت يآلغآلي

توكللك على الله سبحىآنه وتعالى حق التوكل سر نجاح كل انسان
طبعا" مع فعل الأسباب ،، الحمد الله وصلنا الى مآوصلنا له الأن ,
أنا رآضى بكل ماقدر علي ربي
ودآئما الحمد الله على كل حآل هي أسآس تعاملي في الحياء اليوميه والعملية وتعاملاتي مع الاخرين

تعرفون السبب اللي خلاكم كذا والله ثم والله !

ماهو عدم توفر وظآئف شاغره لشباب السعودي ،،لا
ماهوسبب مقنع او ان الشركات تفتح وتجتذب الشباب تحت مسى التدريب قبل التوظيف غير متوفر
لا موهذا السبب
هناك سبب رآئيسي خلى كل شاب يحطم مستقبله بنفسه
ويجي في الاخير يقووول انا عآطل انا مواطن سعودي ولي الاحقيه
في التوظيف ولا محصل وظيفه وين الوظائف
مع ان الوظايف قدام عينه موجوده
بس هو مايبيها بأسلوبه الغير وجيه
ليه وليه وليه ولا يعرف انه هو سبب اللي حصلة،،،!

الكلام يمكن سمعتوه وتعرفونه اللي هو:
انا ماقدر اخذ سنتين بعد الثانوية اشوفها صعبة وانا الثانوية تكفيني ويآلله خذتها تبغوني اروح اكمل مستحيل!
دبلوم جامعي متوسط ماني بحاجتها وش اسوي فيها انا عندي واسطه قويه!
جامعيين حاملين دكتوراه جالسين بالبيت تبغانا حنا الثانوية او الدبلوم نتوظف!
ربعي والشله ماخشوا بعد الثانويه كلية او جامعه مع انهم اصحاب نسبه عاليه وهذا هم في اعلى المناصب.نسوي مثل خوينا احسن |،،،،،التقليد الاعمى
بدون الدخول في تفاصيل هذا الشخص ومعرفت سبب دخوله الوظيفه..!

وهذا السبب اللي والله حطمنا جميعا"
وخلى الشباب يرتقي ويصعد الىى اعلى رتبه من رتب مسمى عآطل
طيب جرب أتعب اجتاز اخطأ مره ومرتين وثلاث
بداية النجىآح الاستفآدة من الاخطاء
جرب بنفسك وخلك حقل تجربه تجربه لنفسك انت
حقق كل ماتبي بيدك. جربها..!

السبب حنا في للي وصلنا له ونلوم الغير و نقول هم السبب
خلونا واقعييين واللي بينتقدني ينتقد اتقبل بكل صدر رحب.

واتمنا لك يأ اخي الغالي التوفيق والله يسرامرك أن شاءلله
ويسر على كل من لديه ضائقه يآرب العالمين.

وفي الاخير

اتمنا التوفيق للجميع.
  #3 (permalink)  
قديم 24-04-2011, 03:00 AM
عضو متواصل

يالبى النفط محترف الإبداعيالبى النفط محترف الإبداعيالبى النفط محترف الإبداعيالبى النفط محترف الإبداعيالبى النفط محترف الإبداعيالبى النفط محترف الإبداعيالبى النفط محترف الإبداعيالبى النفط محترف الإبداعيالبى النفط محترف الإبداعيالبى النفط محترف الإبداعيالبى النفط محترف الإبداع

تعال ياجريح السنين قرب اشوف قرب اكثرشوف ياحبيبي انت تقول الوظايف قدامنا وحنا مانبيهاا انا عارف وش تقصد اتوظف اي وظيفه مثل الاجاتب يعني حلاق او بقاله او اعبي بنزين الخ لاياقلبي ماوصلنا لدرجه هذي تدري ليه لاننا سعوديييين على رااسنااا ريشه الحين حنا باغنى دوله بالعالم وعندنا اكببر احتياطي نفط بالعالم مهووو من ابسط حقوق الشعب يتوظفون حكومي وبرواتب عاليه ماعلينا قول كل عاطل سعودي اشتغل باي شغله واي وظيفه مش حالك الراتب اللي ياخذه من شركه او قطاع خاص اذا طال وهو معاه ثانوي 3000 ريال بالله هذي تبي تفتح لي بيت او تزوجني والله بالوقت هذا ومع غلا المعيشه والتطورات اللي صايره ماتوكل عييييش يعني يادووب اكل واشرب وبعدين ياخوي هذا حق من حقوقي عند الدوله المهم لاتدخل بالسياسه خنا دخلنا وخلصنا طيب نروح النقطه الثانيه تقول احنا مانبي ندرس انت اول شي تسمي هذاا علم وتدريس التدريس بصراحه فاشل اول شي اغلبه نظررررررري وفيه ناس ماتفهم الا لما تشوف الشي قدامها وناس ماتحب الدراسه يعني ماتحب ورقه وقلم ليش مايفتحون لهم مدارس تعليم الحرف والخ وااللي يدرس مهوو فاهم هوو كيف بيفهمك شوف اغللب اللي يدرسون اجانب يعمي جاي عشان الفلوس واذا ابي ارد على المدرس ياويلك يسقطك يخصم درجات انت الحين جالس تلومنا وماتشوف المدرسين اللي هم السبب الرئيسي كرهونا بالمدارس يعني يدرسون بالا ضيمر يجي يشرح ويمشي ماعندهم ذمه وضمير اذا ياحبيبي وزاره التربيه والتعليم موظفيهاا حراميه وش خلو للمدارس والمدرسين طبعا مو كلهم وكل دراستنا حفظ بحفظ انا لواسالك الحين سؤال بالثانوي ماجاوبت علي وفيه اسباب نفسيه ماتدري عن المعاناه اللي عانها عشان مايدرس ويمكن ضروف ماديه مو حنا شيبان بعض الناس يتزوج ويخلف وهو طفران وش ذنب الولد يعني تلقا الولد عنده طموح ويبي يتعلم بس بالواقع طفران مايلقى عشاه وفيه ناس اهليها عقدوهم نفسيا وكره كل شي وطلع يدور وظيفه وفيه ناس ابوها متوفي وتبي تصرف على اهلها بالله كيف تبيهم يدرسون وبعدين هل هذا اللي بمممدارس عيالنا الحين يسمى تدريس او وزاره التربيه والتعليم تاخذ الشعب مجرد فيران تجارب تدري ليه التخصصات اللي بالجامعه اقرب مثال اللغه العربيه اكتفوو زمان وماله مستقبل واللي يقهرك بزياده اللي معاه واسطه حتى لو مامعاه شهاده يتوظف ليش ادرس واتعب نفسي وغيري تجيه على طبق من ذهب مو ضلم هذااا -والله لو اتكلم من اليوم لبكرا ماخلص <<<<ماتحسونه طووول برب

التعديل الأخير تم بواسطة يالبى النفط ; 24-04-2011 الساعة 03:07 AM
  #4 (permalink)  
قديم 24-04-2011, 05:35 PM
عضو مهم

جوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداعجوجو ولع محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى النفط مشاهدة المشاركة
تعال ياجريح السنين قرب اشوف قرب اكثرشوف ياحبيبي انت تقول الوظايف قدامنا وحنا مانبيهاا انا عارف وش تقصد اتوظف اي وظيفه مثل الاجاتب يعني حلاق او بقاله او اعبي بنزين الخ لاياقلبي ماوصلنا لدرجه هذي تدري ليه لاننا سعوديييين على رااسنااا ريشه الحين حنا باغنى دوله بالعالم وعندنا اكببر احتياطي نفط بالعالم مهووو من ابسط حقوق الشعب يتوظفون حكومي وبرواتب عاليه ماعلينا قول كل عاطل سعودي اشتغل باي شغله واي وظيفه مش حالك الراتب اللي ياخذه من شركه او قطاع خاص اذا طال وهو معاه ثانوي 3000 ريال بالله هذي تبي تفتح لي بيت او تزوجني والله بالوقت هذا ومع غلا المعيشه والتطورات اللي صايره ماتوكل عييييش يعني يادووب اكل واشرب

كلامك حلو يالغلا لكن حنا مانقول اشتغل سباك او عامل بمحطة بنزين حنا نقوول لازم تدرس تاخذ شهادة عشان يكون لك الافضلية بالقبول العسكري لان الثانوي اكتفوا منها اغلب المتقدمين بالثانوي

وبعدين ياخوي هذا حق من حقوقي عند الدوله المهم لاتدخل بالسياسه خنا دخلنا وخلصنا طيب نروح النقطه الثانيه تقول احنا مانبي ندرس انت اول شي تسمي هذاا علم وتدريس التدريس بصراحه فاشل اول شي اغلبه نظررررررري
وفيه ناس ماتفهم الا لما تشوف الشي قدامها وناس ماتحب الدراسه يعني ماتحب ورقه وقلم ليش مايفتحون لهم مدارس تعليم الحرف والخ وااللي يدرس مهوو فاهم هوو كيف بيفهمك شوف اغللب اللي يدرسون اجانب
يعمي جاي عشان الفلوس واذا ابي ارد على المدرس ياويلك يسقطك يخصم درجات انت الحين جالس تلومنا وماتشوف المدرسين اللي هم السبب الرئيسي كرهونا بالمدارس يعني يدرسون بالا ضيمر يجي يشرح ويمشي

طيب هو ليش جا اكيد جا يشرح ويمشي وش تباه يسويلك يرقصلك <<<<<<<دعابة

ماعندهم ذمه وضمير

صادق في مدرسين ماعندهم ذمة ولا ضمير

اذا ياحبيبي وزاره التربيه والتعليم موظفيهاا حراميه

مو كلهم حرامية الحرامية في ناس تخاف الله

وش خلو للمدارس والمدرسين طبعا مو كلهم وكل دراستنا حفظ بحفظ انا لواسالك الحين سؤال بالثانوي ماجاوبت علي وفيه اسباب نفسيه ماتدري عن المعاناه اللي عانها عشان مايدرس ويمكن ضروف ماديه مو حنا شيبان بعض الناس يتزوج ويخلف وهو طفران وش ذنب الولد يعني تلقا الولد عنده طموح ويبي يتعلم بس بالواقع طفران مايلقى عشاه وفيه ناس اهليها عقدوهم نفسيا وكره كل شي وطلع يدور وظيفه وفيه ناس ابوها متوفي وتبي تصرف على اهلها بالله كيف تبيهم يدرسون

صادق في ناس ضروفهم صعبة جدا واعرف كثير الله ييسر لهم

وبعدين هل هذا اللي بمممدارس عيالنا الحين يسمى تدريس او وزاره التربيه والتعليم تاخذ الشعب مجرد فيران تجارب تدري ليه التخصصات اللي بالجامعه اقرب مثال اللغه العربيه اكتفوو زمان وماله مستقبل واللي يقهرك بزياده اللي معاه واسطه حتى لو مامعاه شهاده يتوظف ليش ادرس واتعب نفسي وغيري تجيه على طبق من ذهب مو ضلم هذااا -والله لو اتكلم من اليوم لبكرا ماخلص <<<<ماتحسونه طووول برب
الله يعطيك العافية يالغالي على الرد
  #5 (permalink)  
قديم 24-04-2011, 05:25 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريح السنين مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اول شيء اشكر الله سبحانه وتعالى على كل حآل

الشيء الثاني :

الله يعطيك آلف عآفية على هذا الموضوع الأكثر من رآآئع مجهود طيب الله يجزاك خير
كلآمك عين الصوآآب ولا فيه أي انتقآد وهذا اللي كنت ودي أوصله،، كفيت ووفيت يآلغآلي

توكللك على الله سبحىآنه وتعالى حق التوكل سر نجاح كل انسان
طبعا" مع فعل الأسباب ،، الحمد الله وصلنا الى مآوصلنا له الأن ,
أنا رآضى بكل ماقدر علي ربي
ودآئما الحمد الله على كل حآل هي أسآس تعاملي في الحياء اليوميه والعملية وتعاملاتي مع الاخرين

تعرفون السبب اللي خلاكم كذا والله ثم والله !

ماهو عدم توفر وظآئف شاغره لشباب السعودي ،،لا
ماهوسبب مقنع او ان الشركات تفتح وتجتذب الشباب تحت مسى التدريب قبل التوظيف غير متوفر
لا موهذا السبب
هناك سبب رآئيسي خلى كل شاب يحطم مستقبله بنفسه
ويجي في الاخير يقووول انا عآطل انا مواطن سعودي ولي الاحقيه
في التوظيف ولا محصل وظيفه وين الوظائف
مع ان الوظايف قدام عينه موجوده
بس هو مايبيها بأسلوبه الغير وجيه
ليه وليه وليه ولا يعرف انه هو سبب اللي حصلة،،،!

الكلام يمكن سمعتوه وتعرفونه اللي هو:
انا ماقدر اخذ سنتين بعد الثانوية اشوفها صعبة وانا الثانوية تكفيني ويآلله خذتها تبغوني اروح اكمل مستحيل!
دبلوم جامعي متوسط ماني بحاجتها وش اسوي فيها انا عندي واسطه قويه!
جامعيين حاملين دكتوراه جالسين بالبيت تبغانا حنا الثانوية او الدبلوم نتوظف!
ربعي والشله ماخشوا بعد الثانويه كلية او جامعه مع انهم اصحاب نسبه عاليه وهذا هم في اعلى المناصب.نسوي مثل خوينا احسن |،،،،،التقليد الاعمى
بدون الدخول في تفاصيل هذا الشخص ومعرفت سبب دخوله الوظيفه..!

وهذا السبب اللي والله حطمنا جميعا"
وخلى الشباب يرتقي ويصعد الىى اعلى رتبه من رتب مسمى عآطل
طيب جرب أتعب اجتاز اخطأ مره ومرتين وثلاث
بداية النجىآح الاستفآدة من الاخطاء
جرب بنفسك وخلك حقل تجربه تجربه لنفسك انت
حقق كل ماتبي بيدك. جربها..!

السبب حنا في للي وصلنا له ونلوم الغير و نقول هم السبب
خلونا واقعييين واللي بينتقدني ينتقد اتقبل بكل صدر رحب.

واتمنا لك يأ اخي الغالي التوفيق والله يسرامرك أن شاءلله
ويسر على كل من لديه ضائقه يآرب العالمين.

وفي الاخير

اتمنا التوفيق للجميع.

كلامك عسل ياجريح السنين الله يعطيك العافية

الامثلة الي انت ذكرتها اسمعها يوميا من الشباب الي عندي

شاكر لك مرورك يالغلا
  #6 (permalink)  
قديم 23-04-2011, 11:39 PM
Guest

مستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداعمستر عازف محترف الإبداع

تبارك الله ما شا الله

عزيزي انا احمل شهاده مهندس من الكوليه التقنيه درست 5 سنوات المعدل 4.60
تخصص شبكات يعني مهندس شبكات وما بقيت مكان وجميع الشروط تنطبق علي
بس ما انقبلت انا ما يهمني شي اتوضفت او ما اتوضفت املك بيت واملك سياره
ومصروف 5 الاف شهريا يعني ما عندي اي اشكاااااااااااال
اذا ما لقيت حاجه اشغل نفسي فيها رح افتح مشروع بس تعرف طيش الشباب
لازم كم سنه هجوله
انصح الشباب يدخلون كوليه تقنيه صدقوني متعه في الدراسه ورش عمل
وفللللللللللللللله

#7 (permalink)  
قديم 23-04-2011, 11:44 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر عازف مشاهدة المشاركة
تبارك الله ما شا الله

عزيزي انا احمل شهاده مهندس من الكوليه التقنيه درست 5 سنوات المعدل 4.60
تخصص شبكات يعني مهندس شبكات وما بقيت مكان وجميع الشروط تنطبق علي
بس ما انقبلت انا ما يهمني شي اتوضفت او ما اتوضفت املك بيت واملك سياره
ومصروف 5 الاف شهريا يعني ما عندي اي اشكاااااااااااال
اذا ما لقيت حاجه اشغل نفسي فيها رح افتح مشروع بس تعرف طيش الشباب
لازم كم سنه هجوله
انصح الشباب يدخلون كوليه تقنيه صدقوني متعه في الدراسه ورش عمل
وفللللللللللللللله

ماشاء الله ربي يعطيك العافية والهجولة لازم
  #8 (permalink)  
قديم 24-04-2011, 08:34 PM
الصورة الرمزية مكانيكي فني
عضو مهم

مكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداعمكانيكي فني محترف الإبداع

يعطيك العافيه على هلموضوع

#9 (permalink)  
قديم 24-04-2011, 02:52 AM
الصورة الرمزية ردادي المدينة
نجم المنتدى

ردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداعردادي المدينة محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#10 (permalink)  
قديم 24-04-2011, 05:27 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ردادي المدينة مشاهدة المشاركة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
شـكرا لك وبارك الله فيك ... لك مني أجمل تحية .
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية