تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

تجمع كل اللي طابقوا الخدمة للوظائف الادارية و الصحية [جديد مرشحين ومرشحات ص 7 ]

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني و اخواتي اللي طابقوا في الخدمة اخر ارقام نزلت للوظائف الغير تعليمية ( الادارية والصحية ) ، طبعا حصلت...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 26-04-2011, 04:51 AM
الصورة الرمزية الى متى وإلا متى
عضو سوبر

الى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداعالى متى وإلا متى محترف الإبداع

[align=center]الله يوفقكم كل من طابق وكل من ينتظر المطابقه

ايكسلنت موضوعك هذا يزيح عقبات كثيره على كل منهو مشغول فكرياً سواءً في هم الهيئه والا هم الخدمه المدنيه
وبالنسبه لكلام الهيئه لكم بخصوص التقييم وان ماعليكم خوف .. انا اقولكم وهذا مجرد راي .. تدربوا واخذوا احتياطكم من الحين لا ان الهيئه كل يوم لها نظام ووزارة الخدمه كذلك ..
وبنفس الوقت الله فيه وكل ماضاقت يفرجها ان شاءالله
( ضاقت فلما استحكمت حلقاتها / فرجت وكنت اظنها لاتفرجُ ) **
ان شاءالله الترشيحات بتجي وهالايام جاني خبر من موظف بوزارة الصحه على انهم شغالين في فرز الوظائف وبيرسلونها للخدمه المدنيه والعهده على ذمة الراوي ..
بالنسبه لا اخونا اللي يقول انه بطاقت التصنيف باقي لها شهر وتنتهي انصحه يراجع هيئة التخصصات ويجدد بطاقته

بالنسبه لي انا توي اختبرت السي بي ار مع اني كنت انصح الناس على انهم يختبرون ويجددون بطاقاتهم لكن الظروف اخرتني شوي وتوي اختبرت وان شاءالله هاليومين بجدد بطاقة التصنيف وننتظر الترشيح اللي ان شاءالله مايطول ..
وصدقوني كل مااشوف فرحة الناس المرشحين اعيش الجو وادعي لهم واقول في نفسي ان السرا علي
خلو املكم بالله قوي واللي ساكن الرياض يحاول يراجع الوزاره ويقولهم انه مطابق بياناته ويسئلهم متى يرسلون ارقام لوزارة الخدمه المدنيه .. للتأكيد فقط

#12 (permalink)  
قديم 26-04-2011, 05:33 AM
الصورة الرمزية اسعودا
عضو متواصل

اسعودا يستحق التميز

عندي استفسار أنا مكتوب على بطاقتي صالحة لغاية 2012 وبطاقة زملائي اللي ترشحوا أيضآ مكتوب عليها نفس الشيء وبرغم من ذالك عقدوهم وقالوا لازم تدربون لأنكم منقطعين عن العمل لمدة سنتين بس انها مشت امورهم بالأخير

استفسار ثاني أنا عندي خبرة سنة هل تساعدني لو ترشحت وقالو جب شهادة انك تدربت خلال السنتين عشان فاعلية البطاقة

[align=center] على فكرة تخصصي دبلوم ادارة صحية[/align]

التعديل الأخير تم بواسطة اسعودا ; 26-04-2011 الساعة 05:40 AM
  #13 (permalink)  
قديم 26-04-2011, 08:12 AM
عضو نشيط

فنيه صيدله يستحق التميز

ابي رقم الخدمه المدنيه فرع الرياض

بس ابي رقم يردون عليه ..

ضروري يعطيكم العافيه

#14 (permalink)  
قديم 26-04-2011, 10:22 AM
عضو مميز

أحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداع

014057771

فنية هذا يردون عليه

أما اللي يردون ماعندهم سالفة .. قولي حولوني ع مسؤولة الصحيات ..

#15 (permalink)  
قديم 26-04-2011, 10:23 AM
عضو مميز

أحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداعأحلى عالم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى متى وإلا متى مشاهدة المشاركة

ايكسلنت موضوعك هذا يزيح عقبات كثيره على كل منهو مشغول فكرياً سواءً في هم الهيئه والا هم الخدمه المدنيه
وبالنسبه لكلام الهيئه لكم بخصوص التقييم وان ماعليكم خوف .. انا اقولكم وهذا مجرد راي .. تدربوا واخذوا احتياطكم من الحين لا ان الهيئه كل يوم لها نظام ووزارة الخدمه كذلك ..
ان شاءالله الترشيحات بتجي وهالايام جاني خبر من موظف بوزارة الصحه على انهم شغالين في فرز الوظائف وبيرسلونها للخدمه المدنيه والعهده على ذمة الراوي ..
بالنسبه لا اخونا اللي يقول انه بطاقت التصنيف باقي لها شهر وتنتهي انصحه يراجع هيئة التخصصات ويجدد بطاقته

بالنسبه لي انا توي اختبرت السي بي ار مع اني كنت انصح الناس على انهم يختبرون ويجددون بطاقاتهم لكن الظروف اخرتني شوي وتوي اختبرت وان شاءالله هاليومين بجدد بطاقة التصنيف وننتظر الترشيح اللي ان شاءالله مايطول ..
وصدقوني كل مااشوف فرحة الناس المرشحين اعيش الجو وادعي لهم واقول في نفسي ان السرا علي
خلو املكم بالله قوي واللي ساكن الرياض يحاول يراجع الوزاره ويقولهم انه مطابق بياناته ويسئلهم متى يرسلون ارقام لوزارة الخدمه المدنيه .. للتأكيد فقط
وزير الصحة مساهم بتعقيد أمورنا ..
  #16 (permalink)  
قديم 26-04-2011, 12:00 PM
الصورة الرمزية فني مستني
عضو متواصل

فني مستني محترف الإبداعفني مستني محترف الإبداعفني مستني محترف الإبداعفني مستني محترف الإبداعفني مستني محترف الإبداعفني مستني محترف الإبداعفني مستني محترف الإبداعفني مستني محترف الإبداعفني مستني محترف الإبداعفني مستني محترف الإبداعفني مستني محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا ياشبا ب متخرج من معهد صحي اهلي بتخصص ادارة صحية وطابقت البيانات والحمدلله لاكن اصحابي اللي معي طلعت ارقامه وانا ما اطلعت .

فياريت اللي عنده شي جديد او شي عن دفعات قادمة أو واحد يعني من نفس المشكله يرد بليززز
ودمتم ...

#17 (permalink)  
قديم 27-04-2011, 02:37 AM
عضو نشيط

عطر الكون يستحق التميز

والوظائف الادااريه ماعندكم خبر عنهم؟؟

ثاني شي هل كل من طابق يترشح؟؟

#18 (permalink)  
قديم 27-04-2011, 07:02 AM
عضو نشيط

فنيه صيدله يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى عالم مشاهدة المشاركة
014057771

فنية هذا يردون عليه

أما اللي يردون ماعندهم سالفة .. قولي حولوني ع مسؤولة الصحيات ..
يسلمووو .. الله يرزقك وظيفه عند بيتك هع
يعطيك العافيه ماتقصرين
  #19 (permalink)  
قديم 27-04-2011, 07:51 AM
عضو جديد

آمير الذوق ع يستحق التميز
Unhappy

فني صيدلي مستني

#20 (permalink)  
قديم 27-04-2011, 12:03 PM
الصورة الرمزية Excellent
عضو ماسي

Excellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى متى وإلا متى مشاهدة المشاركة

ان شاءلله يارب الله يوفق الجميع ...وانا كمان اخوي انصح الكل اللي يقدر يتدرب يتدرب لا يعتمد على كلامهم ..الهدف من موضوعي هو اراحتكم شوي من الضغط و التوتر بس ما يمنع انه تدربوا شوفو اي مكان ابدأو تدريب فيه بلييييز ما تعرفوا الهيئة مالها امان فالتدريب لأجلكم عشان يكون في صالحكم سواء خلصتوا شهر تدريب او لا في الاخير بيكون في صالحكم اثناء مراجعة الهيئة .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعودا مشاهدة المشاركة
عندي استفسار أنا مكتوب على بطاقتي صالحة لغاية 2012 وبطاقة زملائي اللي ترشحوا أيضآ مكتوب عليها نفس الشيء وبرغم من ذالك عقدوهم وقالوا لازم تدربون لأنكم منقطعين عن العمل لمدة سنتين بس انها مشت امورهم بالأخير

استفسار ثاني أنا عندي خبرة سنة هل تساعدني لو ترشحت وقالو جب شهادة انك تدربت خلال السنتين عشان فاعلية البطاقة

[align=center] على فكرة تخصصي دبلوم ادارة صحية[/align]
طالما شهادة التصنيف ما انتهت خلاص بيكون التقديم فيها ..اما لو انتهت و حاب تجددها وانت ما اشتغلت خلال السنتين اكيد راح يطلبوا منك تدريب هذا اسلوبهم ..>> صار عندنا خبرة فيهم
بس مو فاهمة ليه تروح الهيئة اصلا وانت شهادتك ما انتهت ؟؟ و بالنسبة للخبرة اظن راح تساعدك لو كانت مالها اكثر من سنتين بس لو الخبرة عدى عليها سنتين يعني انقطاع سنتين اكيد بيطلبون منك تدريب .و الله اعلم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فني مستني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا ياشبا ب متخرج من معهد صحي اهلي بتخصص ادارة صحية وطابقت البيانات والحمدلله لاكن اصحابي اللي معي طلعت ارقامه وانا ما اطلعت .

فياريت اللي عنده شي جديد او شي عن دفعات قادمة أو واحد يعني من نفس المشكله يرد بليززز
ودمتم ...
يقولون لسه في اسماء راح تنزل و الله اعلم ، و ان شاءلله ينزل اسمك في الترشيح ..موفق إن شاءلله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الكون مشاهدة المشاركة
والوظائف الادااريه ماعندكم خبر عنهم؟؟

ثاني شي هل كل من طابق يترشح؟؟
الوظائف الادارية اكيد زي الصحية لانها ارقامهم نزلت مع بعض في قائمة الوظائف الغير تعليمية ..مرة ينزلون اسماء وظائف ادارية و مرة دفعة وظائف صحية و هكذا ... و لا مو كل من طابق يترشح ..بس تقدري تقولي كأنك في سبق اول حاجز تعديه هو التطبيق و ثاني حاجز هو الترشيح و اخر شئ التعيين ان شاءلله يوم نزلت ارقامنا عدينا الحاجز الاول و الان ان شاءلله نعدي الحاجز الثاني و تنزل اسماءنا و تكمل معنا و نتعين آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

التعديل الأخير تم بواسطة Excellent ; 27-04-2011 الساعة 12:05 PM
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية