تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > قسم المنتدى الاعلامي

الملاحظات

قسم المنتدى الاعلامي لا يقبل المواضيع الجديدة

وزير العمل :إعانة العاطلين مشروطة ولن تصرف لرافضي الوظيفة

قسم المنتدى الاعلامي

حلول البطالة : أكد وزير العمل المهندس عادل فقيه أن إعانة البطالة مشروطة ولن تصرفها الوزارة لمن يرفض الوظيفة التي ستوفرها لهم، وقال "في العالم كله...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 26-04-2011, 04:00 AM
الصورة الرمزية ensan
عضو جديد

ensan يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتيبي الطائف مشاهدة المشاركة

أكد وزير العمل المهندس عادل فقيه أن إعانة البطالة مشروطة ولن تصرفها الوزارة لمن يرفض الوظيفة التي ستوفرها لهم، وقال "في العالم كله تكون هذه المساعدات مساعدة للجادين الذين يبحثون عن وظيفة ، ومن يرفضها لن يتم الصرف له".

لا يمكن حل مشكلة البطالة لأن الوزير يجهل أشياء كثيرة ولن يفهم ألا إذا كنا نحن أصحاب الحاجة اللذين نضعه ونحن اللذين نستبدله بخير منه

التعديل الأخير تم بواسطة ensan ; 26-04-2011 الساعة 04:03 AM
  #12 (permalink)  
قديم 26-04-2011, 04:18 AM
الصورة الرمزية المحبة تجمعنا
عضو نشيط

المحبة تجمعنا محترف الإبداعالمحبة تجمعنا محترف الإبداعالمحبة تجمعنا محترف الإبداعالمحبة تجمعنا محترف الإبداعالمحبة تجمعنا محترف الإبداعالمحبة تجمعنا محترف الإبداعالمحبة تجمعنا محترف الإبداعالمحبة تجمعنا محترف الإبداعالمحبة تجمعنا محترف الإبداعالمحبة تجمعنا محترف الإبداعالمحبة تجمعنا محترف الإبداع

لاحوووووول ولاقوووووة الا باااالله

#13 (permalink)  
قديم 26-04-2011, 04:56 AM
عضو متواصل

ريم الفل يستحق التميز

وزيدكم من الشعر بيت تعرفه الاتصالات السعوديه ترسل رساله بجوال لتبرعات للمسلمين وغسيل الكلي تلم فلوس المتبرعين وتعطيها لاعب امريكي عشان اعلان باالملاين يعني احنا لمن نطلب توظيف يسوا كدا ماطبقت الكويت الاعانه بشروط تصرف للكل معه شهاده او ما معه0000يعني المقصود من الكلامه الي مو مقدم علي وظيفه ماله اعانه

#14 (permalink)  
قديم 26-04-2011, 05:27 AM
الصورة الرمزية كفايه شخططه
عضو متواصل

كفايه شخططه محترف الإبداعكفايه شخططه محترف الإبداعكفايه شخططه محترف الإبداعكفايه شخططه محترف الإبداعكفايه شخططه محترف الإبداعكفايه شخططه محترف الإبداعكفايه شخططه محترف الإبداعكفايه شخططه محترف الإبداعكفايه شخططه محترف الإبداعكفايه شخططه محترف الإبداعكفايه شخططه محترف الإبداع

هذا اذا وفرت وظايف الى الان وانت ماسويت شي وبعدين اكيد كل انسان عندة ظروف مايقدر يقبل اي وضيفه يمكن المكان بعيد عن مقر بلدته يمكن يكون مريض يمكن يكون له عذر

سبحان الله الظاهر مارح تنزل الاعانه الا بعد وضع عقبات ومصائد

#15 (permalink)  
قديم 26-04-2011, 05:38 AM
الصورة الرمزية ياعساني ماأفقدك
عضو نشيط

ياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداعياعساني ماأفقدك محترف الإبداع

المشكلـه يحسبونـا ميتين ع الـ 2000 !!

إحنا نبغى نشتغل..

نبغى وظايف توازي تعبنا في الدراســه ..

ما نبغى فلوس واحنا نايمين

نبغى نشتغل ..

القهر انهم قالو الكذبه وصدقوها .. صدقوا اانا شعب كسول ما يحب العمل .. !!

بس حنتوظف حنتوظف غصب عنك ياوزير العمل .. بإذنه تعالى

التعديل الأخير تم بواسطة ياعساني ماأفقدك ; 26-04-2011 الساعة 05:41 AM
  #16 (permalink)  
قديم 26-04-2011, 06:53 AM
عضو مهم

غلطة طموح محترف الإبداعغلطة طموح محترف الإبداعغلطة طموح محترف الإبداعغلطة طموح محترف الإبداعغلطة طموح محترف الإبداعغلطة طموح محترف الإبداعغلطة طموح محترف الإبداعغلطة طموح محترف الإبداعغلطة طموح محترف الإبداعغلطة طموح محترف الإبداعغلطة طموح محترف الإبداع

والله ياكثر هالمقالات اللي تضحك
الا غصب نجيب لك وظيفة وافق عليها
يتكلمون كأنو مافيه وظايف
هو في وظايف
انا تخصصي ادارة
يجيني عرض وظيفه سكرتيرة في شركة كبيرة مافيها قسم نسائي يعني لحالي مع الرجال ... المفروض اوافق عليها !!!!!!!!؟
عرض مندوبة مبيعات لشركة الوظيفه ميدانية المفروض اوافق عليها كمان؟
عرض وظيفة مساعدة ادارية شفتات لأنو انا اسوق سيارة من الصباح الين الظهر ومن العصر الين 9 الليل شكلها اخر شي اتعشى مع المدير بمطعم وبعدها اروح البيت!!!!!!!!!!!!؟
كل ذا الوظايف ماوافقت عليها واذا جاتني ماراح اوافق عليها لأنو دون مستواي الاخلاقي والعلمي والاجتماعي
وخل 2000 ريال لعيالهم لأنو الوظيفه اذا اشتغلنا فيها وحنا مانقدر نحبها ومانقدر نبدع فيها اذا مايعرفون .. ترى ذالشي نوع من انواع البطاله وراح ندخل في دوامتها من جديد بدلا من انهم يقللون العدد راح يزودونها

#17 (permalink)  
قديم 26-04-2011, 12:41 PM
نجم المنتدى

في الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداع

شكرا على النقل !

#18 (permalink)  
قديم 26-04-2011, 12:45 PM
الصورة الرمزية قمر دنه
عضو نشيط

قمر دنه يستحق التميز

حسسسسسسسسسسسبي الله وكفى .

الله يتكفل فيه

ويرزقنا من واسع فضله

#19 (permalink)  
قديم 26-04-2011, 12:59 PM
الصورة الرمزية ياموطني أنا هنا
عضو نشيط

ياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداعياموطني أنا هنا محترف الإبداع

الرازق الله / خل الهياط / ياشين الفلسفه على غير سنع / بدل ماتصرح تصاريح مثل وجهك قووم بشغلك على أكمل وجه ترى الامانه عجزة تحملها الجبال وحملها الأنسان هذا أذا كنت أنسان أصلا"

#20 (permalink)  
قديم 26-04-2011, 02:30 PM
الصورة الرمزية اسيرة الوجدان
عضو مهم

اسيرة الوجدان يستحق التميز

جزاك الله الف خير

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المنتدى الاعلامي