تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

شهاده الرخصه الدوليهICDLمزوره

الإستفسارات التدريبية والدراسية

"Pاعلن المعهد المهني اخلا مسوليته عن شهادات التي غير مسجله وهاذا رابط الاعلان"P

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-05-2011, 02:32 PM
الصورة الرمزية ابوجود المزيني
عضو نشيط

ابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداع
Red face شهاده الرخصه الدوليهICDLمزوره

اعلن المعهد المهني اخلا مسوليته عن شهادات التي غير مسجله وهاذا رابط الاعلان
http://tvtc.gov.sa/Arabic/Department...ages/icdl.aspx
انا طلع لايوجد بيانات وين نتقدم بشكوا انا اخذتها من معهد العالميه المدينه المنوره ب1800قبل سنتين مين ياخذ حقنا المعهد اخلا مسوليته والشهاده تحت اشرافه وييييييييييييييييييييين الرقابه ويييييييييييييييييييين الى هنا خلاص النظلمنا من البطاله وينصبون علينا الشركات وساكتين ونخلي المسوليه حسبنا الله ونعم الوكيل

الاستعلام برقم الشهاده وهاذا الرابط
http://tvtc.gov.sa/Arabic/Department...s/8-1-3486.pdf

#2 (permalink)  
قديم 01-05-2011, 02:40 PM
الصورة الرمزية أبٌو لَيْآنَ
نجم المنتدى

أبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداعأبٌو لَيْآنَ محترف الإبداع

القسم خاص للاستفسارات العسكرية
!
ينقل لقسم الاستفسارات الدراسية
!
بالتوفيق لك .,

#3 (permalink)  
قديم 01-05-2011, 04:21 PM
نجم المنتدى

صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع

والله العظيييييييييم.....قهر يعني ماراح استفيد منها ...انا دخلت رقم الشهاده وللاسف لايوجد بيانات

حرام من اكاديميه الفيصل ولا يوجد بيانات .........................والحل ..........؟

#4 (permalink)  
قديم 01-05-2011, 05:31 PM
عضو جديد

ضووي محترف الإبداعضووي محترف الإبداعضووي محترف الإبداعضووي محترف الإبداعضووي محترف الإبداعضووي محترف الإبداعضووي محترف الإبداع

ياحبيبي وانا كمان مش مسجله عندهم ...والشهادة اللي عندنا ايش نسوووي فيها

#5 (permalink)  
قديم 01-05-2011, 05:38 PM
الصورة الرمزية عاطل اتكيت
عضو مميز

عاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداععاطل اتكيت محترف الإبداع

اللي شهادته ماهي مسجله بالموقع يراسلهم على رابط هذا ويكتب مشكلته وراح يردون على ايميلك

http://tvtc.gov.sa/Arabic/Departments/Departments/pt/Pages/ContactUs.aspx

او انك ترسل خطاب تشـرح في مشكلتـك مع صوره الشهاده حقت الحاسب وصوره مكبـره من بطاقـة الهويـة

وهذا رقم الفـاكس 012087978

انا نفس مشكلتكم وراسلتهم وقالوا لي كذا واليوم ارسلت لهم الاوراق على الفاكس وان شاء الله يسجلونكم بالموقع اهم شي تكتبون معلوماتكم كامله في الخطاب ورقم الدوره ورقم شهاده وأسم المعهـد وتاريخ شهاده وكل شي تشرحون لهم ان اسمكم ماهو في الموقع لما استفسرتو عنه

#6 (permalink)  
قديم 01-05-2011, 07:38 PM
نجم المنتدى

صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل اتكيت مشاهدة المشاركة
اللي شهادته ماهي مسجله بالموقع يراسلهم على رابط هذا ويكتب مشكلته وراح يردون على ايميلك

او انك ترسل خطاب تشـرح في مشكلتـك مع صوره الشهاده حقت الحاسب وصوره مكبـره من بطاقـة الهويـة

انا نفس مشكلتكم وراسلتهم وقالوا لي كذا واليوم ارسلت لهم الاوراق على الفاكس وان شاء الله يسجلونكم بالموقع اهم شي تكتبون معلوماتكم كامله في الخطاب ورقم الدوره ورقم شهاده وأسم المعهـد وتاريخ شهاده وكل شي تشرحون لهم ان اسمكم ماهو في الموقع لما استفسرتو عنه

الله يوفقك ان شالله ويسعدك ماقصرت

#7 (permalink)  
قديم 02-05-2011, 03:39 AM
الصورة الرمزية لا لمستحيل لا
عضو سوبر

لا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل اتكيت مشاهدة المشاركة

انا رسلت لهم ردو علي في الايميل كالاتي

اذا غير موجود بيانات لايمكن التصديق حاليا.

مع تحيات فريق المتابعة
الإدارة العامة للتدريب الأهلي
فاكس :
01287978 بنين
014351840 بنات

بالله ايش اسوي الحين طيب الخطاب ايش اكتب فيه لما ارسله فاكس هذا اذا لقيت احد يرسله لي واكلم مين عشان اتاكد انه وصل او لا وبيعملو شي او لا تكفووون ردو علي

#8 (permalink)  
قديم 01-05-2011, 10:12 PM
الصورة الرمزية لا لمستحيل لا
عضو سوبر

لا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداعلا لمستحيل لا محترف الإبداع

يااااااااا ربي والله حرام الي يصير فينا يعني مو انا لوحدي نفس المشكلة

يارب يارب يردو علي و يبردو ناري وما يقولو مانقدر وربي صرت متعقدة من هالشهادة مشكور اخوي يعطيك العافية

#9 (permalink)  
قديم 01-05-2011, 10:17 PM
الصورة الرمزية Aldhmi
عضو مميز

Aldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداعAldhmi محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#10 (permalink)  
قديم 02-05-2011, 02:41 AM
الصورة الرمزية ابوجود المزيني
عضو نشيط

ابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداعابوجود المزيني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل بزمن مشاهدة المشاركة
اعلن المعهد المهني اخلا مسوليته عن شهادات التي غير مسجله وهاذا رابط الاعلان
http://tvtc.gov.sa/Arabic/Departments/Departments/pt/Services/Result/Pages/icdl.aspx
انا طلع لايوجد بيانات وين نتقدم بشكوا انا اخذتها من معهد العالميه المدينه المنوره ب1800قبل سنتين مين ياخذ حقنا المعهد اخلا مسوليته والشهاده تحت اشرافه وييييييييييييييييييييين الرقابه ويييييييييييييييييييين الى هنا خلاص النظلمنا من البطاله وينصبون علينا الشركات وساكتين ونخلي المسوليه حسبنا الله ونعم الوكيل

الاستعلام برقم الشهاده وهاذا الرابط
http://tvtc.gov.sa/Arabic/Department...s/8-1-3486.pdf
حسبنا الله ونعم الوكيل شغلي مع المعهد بس اخاف ارسل ولا يردون المعهد احسن
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية

الكلمات الدلالية (Tags)
الله.مين.الوكيل.المعهد.تحت