تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي > قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الملاحظات

تأديه تحتاج موافقة ~ وش يعني

قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف مبروك وتصرفونها بالعااافية يااارب:d . . . في البداية ..... هالموووضوع نبي نستفيد من تجاربكم وخبراتكم في الحياة......

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 10-05-2011, 07:28 PM
الصورة الرمزية لي طبعي الخاص
عضو مميز

لي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداع

تفائلو بالخــير

انا نفس الشي تاريخ التأديه 5/26

واليوم صارت تحتاج موافقه

انشالله خير

ويردون علينا اللي استلمووو

طلع لهم نفس الشي

اللهم يسر لي امري ولاتعسره
ولي ولجميع المسلميين<<<<

#22 (permalink)  
قديم 10-05-2011, 07:31 PM
الصورة الرمزية حمدآ كثيرآ يالله
عضو مهم

حمدآ كثيرآ يالله محترف الإبداعحمدآ كثيرآ يالله محترف الإبداعحمدآ كثيرآ يالله محترف الإبداعحمدآ كثيرآ يالله محترف الإبداعحمدآ كثيرآ يالله محترف الإبداعحمدآ كثيرآ يالله محترف الإبداعحمدآ كثيرآ يالله محترف الإبداعحمدآ كثيرآ يالله محترف الإبداعحمدآ كثيرآ يالله محترف الإبداعحمدآ كثيرآ يالله محترف الإبداعحمدآ كثيرآ يالله محترف الإبداع

متى أقدر آقدم مره ثـآنية طيب ’ يعني انا سجلوني تقديمّ 6/5
يعني السنة الجآية إذا كنّـآ من الحييّن إن شاء الله اقدم بنفس التـآريخ او قبل ..

لآني قدمت قبل 6/5 وسجلوني بهالتـآريخ .. مين عنده فكره ..؟

#23 (permalink)  
قديم 10-05-2011, 07:33 PM
عضو مميز

لي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداعلي طبعي الخاص محترف الإبداع

الله رزقكـ ويرزقنــا من واسع فضله<<<

#24 (permalink)  
قديم 10-05-2011, 07:35 PM
عضو مميز

انشالله خير وانا نفس الشي<<

بس متى تم التأديه عندكــ

انا 5/26

#25 (permalink)  
قديم 10-05-2011, 07:42 PM
عضو مميز

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#26 (permalink)  
قديم 10-05-2011, 07:44 PM
عضو مميز

مجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداع

شيكوا على حسابكم يمكن نزلت المقطوعة

#27 (permalink)  
قديم 10-05-2011, 07:55 PM
عضو مهم جداً

كاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداع

الله يجزاكم خير
بصراحه اعطتوني افكار ماكانت بالي مثل كفالة يتيم والي شرت غرفة والي رسووم تمهيدي
:
:
نتتظر جديدكم....

#28 (permalink)  
قديم 10-05-2011, 08:07 PM
عضو مهم جداً

كاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداعكاتشب فراوله محترف الإبداع

اتوقع قلت اتوقع
معناته المبلغ جاهز للإيداع وفي انتظار امر الصرف عشان يسحبونة ويرسلونه للبنك
اتمنى يجي مين يفيدنا (مشرفة الضمان الاجتماعي) الله يجزاها خير

#29 (permalink)  
قديم 10-05-2011, 08:33 PM
عضو مهم

ام متفائلة محترف الإبداعام متفائلة محترف الإبداعام متفائلة محترف الإبداعام متفائلة محترف الإبداعام متفائلة محترف الإبداعام متفائلة محترف الإبداعام متفائلة محترف الإبداع

هذا كلام احد الاخوان في الضمان
وننتظر للغد ونشوف ايش يصير

اقتباس:
اولا الكل لاحظ اليوم ان البيانات اختفت وسحبت التأديات من اجل الايداع ليوم الغد
عموما راح اشرح لكم اللي حصل :
قبل امس تم ايداع عدد أقل من الاعداد السابقه وهذا شي لاحظه الكثير منكم

اليوم تم اصدار امر بإيداع المبالغ لجميع من تمت لهم التأديه ومثل ماذكرت لكم ان المبلغ فعلا كان كبير لدرجه اني كنت متفاجيء كيف يتم ايداع مبلغين والفرق يوم ولنفس المساعده
ولكن هذا اللي حصل انه تم دعم هالبند الخاص بالمساعدات

فتم سحب البيانات وارسالها للبنك على ان يقوم البنك بإيداعها في الحسابات يوم الغد
ولكن قبل نهاية الدوام بل بحدود الساعه 3 ظهرا وبعد ما أرسلت البيانات للبنك تم الاتصال من احد المسؤلين بطلب ايقاف الايداعات من البنوك ولم يتم تحديد يوم الايداعات فقط اوقفو الايداع

هذا باختصار كل اللي حصل وحبيت انبه الجميع اللي ذكرت لهم ان المساعده راح تنزل لهم غدا
ولكن انتم بأنفسكم شفتو التغيرات اللي حصلت عند الاستعلام ولجل كذا حبيت اوضح للجميع
لجل ما أحد يعتب علي او يشكك في مصداقيتي لأني اذا قلت شي افسره وابينه ولما يتغير كلامي بسبب تغير الاحداث اللي تصير كمان ابين وافسر لكم وهذا من حقكم علي .

بالاخير انا لااعلم حاليا متى سوف يتم ابلاغ البنك بالصرف واذا حصل هذا ان شاء الله ابلغكم
بالاخير ماعندي أي تفسير ليه تم الطلب من البنك ايقاف الايداع لجل كذا لاحد يسألني
ولكن قد يكون لهم وجهت نظر مقنعه او حاجه فعليه للتأخير
ومااقول الا عسى بالامر خيره للجميع والله يرزقكم من فضله

هذا ماحبيت ابينه واخليكم على بينه من الأمر لجل مايطلع احد ويشكك في صدقي وامانتي في التعامل معاكم واحترام حاجتكم واحترامي لاجتياجاتكم

والله الموفق
  #30 (permalink)  
قديم 10-05-2011, 09:15 PM
عضو مميز

معليش حاولت افهم وافسر اللي صاـــير بس ماعرفت؛؛ يعني هالشي ماصار للي قبلنــا بس لنــا؛********

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه