تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

كتبت فجدارة المؤهل تربوي ...والخدمة المدنية تقول لا ماجانا قرار فالبنات بس بنين

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

أنا بصراحة انصدمت من وزارة الخدمة المدنية.....تخرجت من جامعة الامام محمد بن سعود من سنتين وتخصصي اللغة الانجليزية وآدابها ودفعتنا درسنا32ساعة تربوية...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-05-2011, 05:16 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

القلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداع
كتبت فجدارة المؤهل تربوي ...والخدمة المدنية تقول لا ماجانا قرار فالبنات بس بنين

أنا بصراحة انصدمت من وزارة الخدمة المدنية.....تخرجت من جامعة الامام محمد بن سعود من سنتين وتخصصي اللغة الانجليزية وآدابها
ودفعتنا درسنا32ساعة تربوية صارت مشاكل لين اعتمدوا معاملة خريجي جامعة الامام محمد معاملة التربويين واعتمدوها للاولاد بس
علما بأنني بنت وعميد الكلية كان يراجعهم لين وزارة التربية والتعليم عاملت الاولاد خريجين اللغات والترجمة معاملة التربويين ويتعينوا ع المستوى الخامس خريجين 21/6/1429 ومابعد.
العميد ماقصر راجع للاولاد والبنات لكن لما كلمت وزارة الخدمة المدنية قالوا ماجانا تعميم فالبنات بس الاولاد مع اننا درسنا نفس الخطة والتعميم هذا نزل من شهرين بس
أخواني انا خايفة استبعد عند المطابقة لو صار نصيب وترشحت لاني حطيت نوع المؤهل
تربوي فجدارة وكل صديقاتي نفس الشيء
احنا ماعرفنا الا من يومين ان الوزارة ماعندها خبر بالتعميم
أخواني وش تنصحي أسوي...والله احترت وقلقت ياليت تفيدوني باللي تعرفوا
والله أعيش حالة قلق مو طبيعة انا وصديقاتي خصوصا ان الانجلش ماشاء الله لهم احتياج كبير بأذن الله
وخايفين تضيع علينا الفرصة
جعل ربي يسعد قلوبك يالطيبين

هنا نص القرار

بسم الله الرحمن الرحيم

(تعميم لجميع المدارس ومكاتب التربية والتعليم والمعاهد والادارات والاقسام بالمنطقة)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
اشارة إلى تعميم مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة رقم32618235/2 في9/4/1432هـ بشأن كثرة الاستفسارات التي ترد من إدارات التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات حول أحقية المعلمين الحاصلين على مؤهل البكالوريوس لغة انجليزية من جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية للمستوى الخامس لتربوية المؤهل.
عليه نفيدكم أنه ورد خطاب مدير عام التوظيف بوزارة الخدمة المدنية رقم49506 في1/12/1431هـ والذي يفيد بأنه تم دراسة الموضوع من جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية ووزارة التربية والتعليم وانتهت الدراسة إلى أن خريجي أول دفعة من قسم اللغة الانجليزية والترجمة بالجامعة من الخريجين التربويين في الفصل الثاني من العام الجامعي1428/1429هـ قد درسوا اثنين وثلاثين ساعة تربوية وفرغوا للتدريب العملي على التدريس لمدة فصل دراسي كامل ورأت أحقية معاملة خريجي قسم اللغة الانجليزية بكلية اللغات والترجمة بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية معاملة التربوية ومنحهم المستوى الخامس متى كان تاريخ التخرج من21/6/1429هـ فما بعد.
عليه نأمل الاطلاع وتزويدنا بالمستحقين وفق ماذكر أعلاه والذين سبق تعيينهم على المستوى الرابع وتسجيل بياناتهم على البيان المرفق مع ارفاق صورة المؤهل خلال مدة أقصاها تاريخ2/5/1432هـ.
وتقبلوا تحياتي’’’

مدير الشؤون الادارية والمالية بالمنطقة
عبدالمحسن بن عبدالله الثابت

صورة : لمركز المعلومات والحاسب الآلي بالإدارة .
صورة : للصادر.
صورة : لشئون المعلمين.
صورة : لجميع مكاتب التربية والتعليم لابلاغ المدارس التابع لها.

وآسفه ع الاطالة

#2 (permalink)  
قديم 12-05-2011, 10:53 AM
الصورة الرمزية حب له فوق الخيال
عضو جديد

حب له فوق الخيال يستحق التميز

اختي صباح الخير
عساك على القوه والله يسهل طريقك
انتي خريجة التعليم العالي ولا التربيه والتعليم ..؟

#3 (permalink)  
قديم 12-05-2011, 12:16 PM
الصورة الرمزية AMOUR
نجم المنتدى

AMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداعAMOUR محترف الإبداع

بس برضو حرام الاولاد يتعينوا على المرتبة الخامسة انتوا جامعيين
كمان مو يمديك تغيري نوع الشهادة بالموقع ؟؟

#4 (permalink)  
قديم 12-05-2011, 06:48 PM
الصورة الرمزية حب له فوق الخيال
عضو جديد

حب له فوق الخيال يستحق التميز

معليش ماقريت الخطاب كويس
انا سمعت ان وزارة التربيه والتعليم هي اللي راح يتم توفر الوظائف لكم لان التعليم العالي مو مسئول عنكم
فهذا اللي سمعته والله أعلم

#5 (permalink)  
قديم 12-05-2011, 07:40 PM

القلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداع

ابي رد يفيدني
الله يعافيكم

#6 (permalink)  
قديم 12-05-2011, 09:02 PM
الصورة الرمزية ورق ابيض
نجم المنتدى

ورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداعورق ابيض محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#7 (permalink)  
قديم 12-05-2011, 10:12 PM
عضو مميز

tarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداعtarrooki محترف الإبداع

القرار موجه للمعلمين الذين تعينو على المستوى الرابع
يعني تعينو عن طريق الخدمه المدنيه سابقا بدون ما تعترف الخدمه المدنيه بمؤهلهم التربوي
وبعد ما اعتمد لدى الخدمه المدنيه اصدرت هذا القرار لتحسين من هو على المستوى الرابع الى المستوى الخامس من المعلمين .

#8 (permalink)  
قديم 12-05-2011, 11:15 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarrooki مشاهدة المشاركة
القرار موجه للمعلمين الذين تعينو على المستوى الرابع
يعني تعينو عن طريق الخدمه المدنيه سابقا بدون ما تعترف الخدمه المدنيه بمؤهلهم التربوي
وبعد ما اعتمد لدى الخدمه المدنيه اصدرت هذا القرار لتحسين من هو على المستوى الرابع الى المستوى الخامس من المعلمين .
تسلم أخوي تركي كفيت ووفيت فموازين حسناتك ان شاء الله

ماقصرت الله يسعدك ويوفقك وتتوظف عاجلا غير آجل
  #9 (permalink)  
قديم 12-05-2011, 11:40 PM
عضو نشيط

احلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداعاحلام ماتت محترف الإبداع

انا مافهمت الحين انا خريجة انجليزي لي سنه من تخرجت
لو توظفت يحطوني بأي مستوى ؟

#10 (permalink)  
قديم 12-05-2011, 11:52 PM
نجم المنتدى

@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع@ أبو لمى@ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام ماتت مشاهدة المشاركة
انا مافهمت الحين انا خريجة انجليزي لي سنه من تخرجت
لو توظفت يحطوني بأي مستوى ؟
لو كنتي غير تربوية على الرابع يتم تعيينك
اما اذا كنتي تربوية يعينونك على المستوى الخاااااااااامس
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية