تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي > قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الملاحظات

استفسـآر بسيط. !!الحالة مدخل بيانات والنتيجة مرفوض ؟؟

قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

السلام عليكم. ورحمه الله وبركأأتــه انـآ موضوعي.. قدمت علي المسـآعدهـ المقطوعه. وجالس اتـآبع الطلب.. ابيكم .. تفيدوني بصورهـ وش راح يصير (...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-05-2011, 04:39 AM
الصورة الرمزية لا يغرك صغر سني
عضو مميز

لا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداعلا يغرك صغر سني محترف الإبداع
:] استفسـآر بسيط. !!الحالة مدخل بيانات والنتيجة مرفوض ؟؟

السلام عليكم. ورحمه الله وبركأأتــه

انـآ موضوعي.. قدمت علي المسـآعدهـ المقطوعه. وجالس اتـآبع الطلب.. ابيكم .. تفيدوني بصورهـ وش راح يصير

( النتييجه - مرفووووووووض وش يعني )

#2 (permalink)  
قديم 14-05-2011, 04:58 AM
الصورة الرمزية الصبر ثم الصبر
عضو مهم جداً

الصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداعالصبر ثم الصبر محترف الإبداع

شلون استعلم عن المساعدة بس انا ماني في الضمان

#3 (permalink)  
قديم 14-05-2011, 05:42 AM
الصورة الرمزية عبدالكريم البلوي
عضو مهم

عبدالكريم البلوي محترف الإبداععبدالكريم البلوي محترف الإبداععبدالكريم البلوي محترف الإبداععبدالكريم البلوي محترف الإبداععبدالكريم البلوي محترف الإبداععبدالكريم البلوي محترف الإبداععبدالكريم البلوي محترف الإبداععبدالكريم البلوي محترف الإبداععبدالكريم البلوي محترف الإبداععبدالكريم البلوي محترف الإبداععبدالكريم البلوي محترف الإبداع

وعليكم السلام

انا مثلك قدمت على المساعدة المقطوعة وتابعتها من موقع الضمان يوميا النتيجة تحت الدراسة لمدة شهر واخرتها
مرفوووووض

مدري ليش وانا مسجل في الضمان

الحل انك تراجعم وتقدم من جديد ..

والله يرزق الجميع

#4 (permalink)  
قديم 14-05-2011, 07:28 AM
الصورة الرمزية ملكة في عالمي
عضو مميز

ملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداعملكة في عالمي محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ان شاء خير

#5 (permalink)  
قديم 14-05-2011, 08:04 AM
الصورة الرمزية ام وضحى
نجم المنتدى

ام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداعام وضحى محترف الإبداع

الله يرزقك من فضله

#6 (permalink)  
قديم 14-05-2011, 03:17 PM
عضو جديد

واحدسعودي يستحق التميز
بخصوص المساعده المقطوعه

السلام عليكم
قدمت على المقطوعه انا واخي وتم ادخال البيانات في 22ز1ز1432 وعندما استفسر عن طريق النت تجيني النتيجه مرفوضه لي ولاخي وراجعت مكتب الضمان قال ليه المدير انا كل مارفعها لك ولاخوك وناس كثير زيك تجي مرفوضه طيب انا ايش اسوي افيدوني الله يجزاكم بالخير

#7 (permalink)  
قديم 14-05-2011, 03:23 PM
الصورة الرمزية حممدان
عضو متواصل

حممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداعحممدان محترف الإبداع

الله يكون بعونك ياسعودي ويسهل امورك ، لكن انت على كفالتك عُمال ؟

إذا فيه يمكن يكون سبب الرفض ،، والله أعلم

#8 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 12:34 AM
عضو جديد

واحدسعودي يستحق التميز

لا انا استلم الضمان ومتزوج بعد

#9 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 12:45 AM
الصورة الرمزية اسير جنوبي
عضو سوبر

اسير جنوبي محترف الإبداعاسير جنوبي محترف الإبداعاسير جنوبي محترف الإبداعاسير جنوبي محترف الإبداعاسير جنوبي محترف الإبداعاسير جنوبي محترف الإبداعاسير جنوبي محترف الإبداعاسير جنوبي محترف الإبداعاسير جنوبي محترف الإبداعاسير جنوبي محترف الإبداعاسير جنوبي محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مقدم من 4-4-1431 وكانت مرفوض الى الاسبوع الماضي تغير الحاله الى التأديه تحتاج موافقه والله كرييييم موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#10 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 12:49 AM
نجم المنتدى

سولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداعسولفيه محترف الإبداع

معلوماتي اذا عمرك 60 وفوق تقبل ان تحت ترفض على حساب الحالت
الله يوفقكم يارب
دعوتكم الي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه