تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي > قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الملاحظات

تعالوووو شوفو حالتي تكفون

قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

سلام عليكم يالربع انا اذا استفسرت يطلعلي كذا متى يعني تنزل بالصوره هذي v v [url=

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 08:11 AM
الصورة الرمزية متزوج--وعاطل
عضو سوبر

متزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداع
Arrow تعالوووو شوفو حالتي تكفون

سلام عليكم

يالربع انا اذا استفسرت يطلعلي كذا متى يعني تنزل

بالصوره هذي

v
v

#2 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 10:06 AM
عضو سوبر

متزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداعمتزوج--وعاطل محترف الإبداع

وينكم

24 مشاهد ولا احد رد علي

ترو الكتابه مجانآ ماهي مكلفه شي ردوووووووو

#3 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 12:36 PM
عضو جديد

عزوز دوت كوم محترف الإبداععزوز دوت كوم محترف الإبداععزوز دوت كوم محترف الإبداععزوز دوت كوم محترف الإبداععزوز دوت كوم محترف الإبداععزوز دوت كوم محترف الإبداععزوز دوت كوم محترف الإبداععزوز دوت كوم محترف الإبداععزوز دوت كوم محترف الإبداععزوز دوت كوم محترف الإبداععزوز دوت كوم محترف الإبداع

مطوووولة معك انا مقدم من شهر 11_1431 ولحد الحين ما نزلت لي تقريبا 7 شهور او 8 الحين ردد ياليل ما طولك المشكلة ما يدرون قد ايش احنا محتاجينها الله يفرج همومنا

#4 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 02:43 PM
عضو مميز

موظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداعموظف بدون محترف الإبداع

انا سبع شهور ونزلت....
مبحوث كم لها من يوم او كم لها من شهر.... لأنه عندي جلست 3 شهور....

#5 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 03:24 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز دوت كوم مشاهدة المشاركة
مطوووولة معك انا مقدم من شهر 11_1431 ولحد الحين ما نزلت لي تقريبا 7 شهور او 8 الحين ردد ياليل ما طولك المشكلة ما يدرون قد ايش احنا محتاجينها الله يفرج همومنا

الظاهر ياشنب انك مثل حالتي عسى يعيننا بس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف بدون مشاهدة المشاركة
انا سبع شهور ونزلت....
مبحوث كم لها من يوم او كم لها من شهر.... لأنه عندي جلست 3 شهور....

والله يا بناخي لها الحين اكثر من ثلاث اشهر
  #6 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 04:26 PM
عضو مهم

at7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداعat7da محترف الإبداع

اسمع يالحبيب انا نزلوا اسمي بتاريخ 28\1 بالموقع وكانت حالتي مبحوث إلى ماقبل شهر بالتمام والكمال قبل 5 اسابيع تغيرت الحاله عندي من مبحوث إلى مراجع

والناس يقولون مراجع تجلس شهر وتنزل بحسابك انا ليا الحين شهر واسبوع والحاله مراجع ولا شئ صار

#7 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 07:55 PM
الصورة الرمزية خير ربي كثير
مشرفة سابقة

خير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متزوج--وعاطل مشاهدة المشاركة
سلام عليكم
يالربع انا اذا استفسرت يطلعلي كذا متى يعني تنزل بالصوره هذي
[frame="2 98"]
اهلا بك اخي
اعانك الله
انت الان طلبك قبل لكن سيظل الطلب مبحوث إلى ان يصدر قرار المنح ... عند توفر الدعم المالي
وبشكل عام مساعدة الدعم التكميلي ( دراسات احصائية ) يتأخر أمر الصرف بها لأنها دعمها من ميزانية وزارة المالية وليس من الضمان .
ويكون الصرف غالبا حسب الاقدمية في تاريخ الطلب
انتظر ربنا يعين الجميع .

[/frame]

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه