تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مستشفي حكومي

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افيدوني الله يعطيكم العافيه انا اعمل باحد المستشفيات الحكوميه العسكريه التي تعمل بنظام التشغيل الذاتي ويوجد لدنيا...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 11:01 AM
عضو نشيط

بنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداع
مستشفي حكومي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

افيدوني الله يعطيكم العافيه

انا اعمل باحد المستشفيات الحكوميه العسكريه التي تعمل بنظام التشغيل الذاتي

ويوجد لدنيا مدير ذو منصب ولكنه معار من احد المستشفيات التابعه لوزارة الصحه وباختصار اقولها كلمه والله يعلم ايش من وراها بحياتي مااحد خنقني في رزقي قده ولاسباب مااعرفها وبشهادة كل من هم حولنا افيدوني كيف ممكن اتصرف معاه وكل ماحاولت اساله عن الاسباب يقولي مشيتك يدك اللي في جيبك نظرتك يعني اسباب الله يستر عليه ماهي اسباب مدير اسباب واحد ماعنده سالفه وهو للاسف مديري المباشر ويقول انا ماني مديرها ينشف ريقي لين اخذ اجازه لين احضر كورس بحكم اني لازم اوقع كل شي يخصني من اي مدير غيره

#2 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 03:29 PM
الصورة الرمزية اسطورة العطاله
عضو مهم

اسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداع

الله يعينك يااأختي
هذا الله يعينه ممكن مصاب بوسواس
وانتي حاولي انك لاتفكرين بشي يقوله لك وخليك واثقه وثابري واجتهدي
واحسبيها على الله... ويارب يوفقك

#3 (permalink)  
قديم 15-05-2011, 08:49 PM
الصورة الرمزية الورده الحالمه
عضو سوبر

الورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداعالورده الحالمه محترف الإبداع

والله ياختي كلامك موب واضح مره
غير ان مديرك ناشبلك ومكرهك بشغل
اختي انتي باي قسم تشتغلين بالمستشفى وباي منطقه؟!
ونصيحه مني اذا مضايقك مره بالشغل اطلبي نقل لقسم اخر وافتكي منه وطلعيلهم اي عذر اهم شئ توخرين عنه
الله يززقنا بالوظيفه اللي فيها خير لنا يااارب

#4 (permalink)  
قديم 17-05-2011, 11:12 AM
الصورة الرمزية بيبرس الدعيدع
عضو نشيط

بيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداعبيبرس الدعيدع محترف الإبداع

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-imagerl('https://www.btalah.com/mwaextraedit2/backgrounds/26.gif');background-colorrimson;border:6px double darkblue;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
اذا كانه زكرتي وراعي دخان .. فالعنوان واضح من اسلوبه وهذا استدراج لكي ينال على خضوعك ثم ينال على متطلباته .

ثانياً : كما أن النفس أمارة بالسوء لكلا عامة الرجال .

لكن اعطيك نصائح حاولي أنك ماتتكلم معه وأحتشمي بعيناك خليها محجوبه تماماً عنه وحاولي أنك تلبسين قفازات ساترة لك . وانا اظن والله لو كل موظفة تقيد باللباس الديني اثبت لك لن يتجرأ احـد عليها ثم أنك لا تتمايع معه بالسواليف . واختصري الكلام وانتي وقعي حضور الانصراف ثم لا يشوف وجهك ولا تحاولين أنك تعملين فيها مسائلات ليش وما ليش لاني اعرفكم بنات انتم تحبون الإطلاع الزائــد وهذا مو من صالحكن .

ثالثا: اذا عندك أخ أو أب متفهم حاول أنـك تبلغيه حتى يأتي ويتفاهم معه لان أي مسؤل في نظراته أي انسانه تعمل بالمستشفى وأختلاط رجال مع نساء راح يفكر ان كل بنت تعمل في هذا المجال أنه وضعها امريكي .

لكن مثل ماقلت لك حاولي أحـد من أهلك يروح له بالمكتب ويتفاهم معه شخصياً حتى لا يتطور الوضع بينكما وهو ماهوب أبوك أو اخوك حتى يتكلم معك عن لبسك أو هشمتك أظن عندك أهل هم ماراح يرضون بالاول عليك بلبسك حتى لو فيه شيء في باله راح يعرف أنه عندك اهلك وانك بنت رجال راح اخوك يكسر خشمة .
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

#5 (permalink)  
قديم 17-05-2011, 11:54 AM
الصورة الرمزية الوظايف خلصت
عضو نشيط

الوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداعالوظايف خلصت محترف الإبداع
Exclamation !!!

أفآآآ يالعلم يابنت الأجواد , الخاسي هذا يتكلم عليك ِ و أنتي اللي إذا جيت للمستشفى تعالجين أمي وأختي ماتقصرين بشي ...
أفآآآآآآآآ بس وين الرجال , يقول نظرتك ِ ومشيتك ِ !!
أنت ِ دارسة طول هالسنين عشان يجي واحد ٍ خاسي ويقول عطيني شهادة نظرة ومشية !!!
ما أقول زود على أخوي (بيبرس الدعيدع) اللي قال :
اقتباس:
أولاً : اذا كانه زكرتي وراعي دخان .. فالعنوان واضح من اسلوبه وهذا استدراج لكي ينال على خضوعك ثم ينال على متطلباته .
ثانياً : كما أن النفس أمارة بالسوء لكلا عامة الرجال .
لكن اعطيك نصائح حاولي أنك ماتتكلم معه وأحتشمي بعيناك خليها محجوبه تماماً عنه وحاولي أنك تلبسين قفازات ساترة لك . وانا اظن والله لو كل موظفة تقيد باللباس الديني اثبت لك لن يتجرأ احـد عليها ثم أنك لا تتمايع معه بالسواليف . واختصري الكلام وانتي وقعي حضور الانصراف ثم لا يشوف وجهك ولا تحاولين أنك تعملين فيها مسائلات ليش وما ليش لاني اعرفكم بنات انتم تحبون الإطلاع الزائــد وهذا مو من صالحكن .
ثالثا: اذا عندك أخ أو أب متفهم حاول أنـك تبلغيه حتى يأتي ويتفاهم معه لان أي مسؤل في نظراته أي انسانه تعمل بالمستشفى وأختلاط رجال مع نساء راح يفكر ان كل بنت تعمل في هذا المجال أنه وضعها امريكي .

لكن مثل ماقلت لك حاولي أحـد من أهلك يروح له بالمكتب ويتفاهم معه شخصياً حتى لا يتطور الوضع بينكما وهو ماهوب أبوك أو اخوك حتى يتكلم معك عن لبسك أو هشمتك أظن عندك أهل هم ماراح يرضون بالاول عليك بلبسك حتى لو فيه شيء في باله راح يعرف أنه عندك اهلك وانك بنت رجال راح اخوك يكسر خشمة
وشدي حيلك ِ وماعليك ِ من هالأشكال ...
أعطيكِ إياها من الآخر ..
هو يبيك ِ تجين وتقولين له (أعطيك اللي تبي بس لاتدقق علي) ..
لكن يابنت الأجواد ماعليك ِ منه هذا مريض , الله يهديه , ماله علاج إلاّ أخوك ِ ولا ّ أبوكِ يدق خشمه ..
  #6 (permalink)  
قديم 18-05-2011, 10:53 AM
عضو نشيط

بنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداعبنت الكلية محترف الإبداع

الله يسعدكم جد ردوردكم ريحتني ادري انه مايقدر يدق خشمي وانا بنت رجال تخيلوا من كثر مااحسه بس يبي يهني هو مدير المباشر ولما اجي ابغي اجازه او ابي احضر دورة تدريب يقول انا ماني مديرك انا بطلت اتعامل معاه لان مافي اي وشيله اقدر اتفاهم معاه فيها وحاولت او فكرت اني اصعد موضوع الخلاف بيني وبينه بس عرفت انه واصل وانا ماجبرني اكون بهالمكان غير اني ابي اكون قريبه من اهلي اما موضوع لبسي وحشتمي من توظفت بمجال اختلاط لين اليوم مافي رجال وتجرا وعلق علي بكلمه ماعدا هالايراني الله يااخذه من البلد

#7 (permalink)  
قديم 18-05-2011, 12:35 PM
الصورة الرمزية صمت الأنتظار
عضو نشيط

صمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداع

بنت الكلية
مافي حاجه إلا ولاها فرج
لازم تصبرين وتمشين الامور عادي

عندك انا متحمل وصابر وموكل امري لله

#8 (permalink)  
قديم 20-05-2011, 05:21 PM
الصورة الرمزية اسطورة العطاله
عضو مهم

اسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداعاسطورة العطاله محترف الإبداع

الصبر مفتاح الفررج

وانشاء الله تهوون

#9 (permalink)  
قديم 20-05-2011, 05:35 PM
عضو جديد

مظلومة في وطني يستحق التميز

والله حاسه فيك ياقلبي لاني مجربه هالشي مع مديري المريض
طنشيه قد ماتقدرين وحاولي تتجنبيه انا اذا شفت مديري مار اغير الطريق واسوي نفسي مشغوله باي شي
والله مديري حاط كل الموظفين حوالي جواسيس علي كل نهاية دوام يجيه تقرير بكل شي سويته اليوم
حتى ايش اكلت ومين كلمت وايش قلت بالحرف الواحد تخيلي لدرجة انه يعرف اذا دخلت التواليت(الله يكرمك) اليوم او لا
والشي الي يضحك من جد انه طلب مني اذا كنت بروح التواليت اطلع لمكتبه استاذن او اتصل فيه
كاني بفصل لازم الابله تسمح لي
ناس مريضه معوقه عندهم نقص مو عارفين يكملونه وسعي صدرك ياخيتي
مابين طرفة عين وانتباهتها يغير الله من حال الى حال
اسال الله العظيم ان يفرج همك ويكفيك شره ويجعل لك من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا
تحياتي لك...

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل