تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

اذا منت طويل من فضلك لا تسجل وتتعب نفسك

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم يا اخوان شروط حرس الحدود واضحه منها الطول اذا منت اطول بشوي عشان بس حتى لو حاولوا يقصروا شوي اوما يقيسوا صح ما يقدروا يعني مثلا 175 اوكي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 17-05-2011, 02:21 AM
عضو مميز

جداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق اللغات مشاهدة المشاركة
يا اخي انت صاحي على كيفك اول شي انت رح تعالج من مرض الحسد الي بداخلك وصدقني دام انك من هالنوع الحسود وما تحب الخير لغير بتقعد مية سنه عاطل وطولك 175 حرام عليك قاعد تحطم العالم خاف ربك يا اخي اعود بالله منك ومن اشكالك

لا حول ولا قوة إلا بالله

هذا الكلام لمصلحتك

ليش اخوي تقول احطم

وين التحطيم بالموضوع

الشروط واضحة بالموقع

فيه ناس مو مناسبين للشروط ومع كذا يسجل !!!!!!

طيب وش بتستفيد

يعني تضرب مشوار لهم وفي الاخير تقيس وتطلع قصير ويقولك توكل على الله

بس كذا ضيعت مشوار ووقت

تبي تسجل سجل محد ماسكك

بس توضيح فقط

لانه فيه بعض المبتدئيين ما يدروا عن العسكريه يحسبوا الشروط اي كلام او ما يهتموا فيها

وانا في البداية كنت مثلهم احسب الطول والمؤهلات كلام فاضي بس انت تعال وخذ الوظيفة

لكن من جد كلامهم ينفذوه وشف موضوع الاخ اللي مشوه في البدايه وبعدها جات لجنه وكشفت الطول وفصلوه

يحق لهم مخالف للشروط

التعديل الأخير تم بواسطة جداوي الشمال ; 17-05-2011 الساعة 02:26 AM
  #22 (permalink)  
قديم 17-05-2011, 02:25 AM
الصورة الرمزية عاشق اللغات
عضو مهم

عاشق اللغات محترف الإبداععاشق اللغات محترف الإبداععاشق اللغات محترف الإبداععاشق اللغات محترف الإبداععاشق اللغات محترف الإبداععاشق اللغات محترف الإبداععاشق اللغات محترف الإبداععاشق اللغات محترف الإبداععاشق اللغات محترف الإبداععاشق اللغات محترف الإبداععاشق اللغات محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوي الشمال مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة إلا بالله

هذا الكلام لمصلحتك

ليش اخوي تقول احطم

وين التحطيم بالموضوع

الشروط واضحة بالموقع

فيه ناس مو مناسبين للشروط ومع ذكل يسجل !!!!!!

طيب وش بتستفيد

يعني تضرب مشوار لهم وفي الاخير تقيس وتطلع قصير ويقولك توكل على الله

بس كذا ضيعت مشوار ووقت

تبي تسجل سجل محد ماسكك

بس توضيح فقط

لانه فيه بعض المبتدئيين ما يدروا عن العسكريه يسحبوا الشروط اي كلام او ما يهتموا فيها

وانا في البداية كنت مثلهم احسب الطول والمؤهلات كلام فاضي بس انت تعال وخذ الوظيفة

لكن من جد كلامهم ينفذوه وشف موضوع الاخ اللي مشوه في البدايه وبعدها جات لجنه وكشفت الطول وفصلوه

يحق لهم مخالف للشروط
انت مريض الله لايجعلك مسوؤل انت تدري وش تنفع فيه جندي خفير في البوابه ماسك سلاح ومنطق وكل ماعدا ضابط خلك تتطبق
  #23 (permalink)  
قديم 17-05-2011, 02:28 AM
عضو مميز

جداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداعجداوي الشمال محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق اللغات مشاهدة المشاركة
انت مريض الله لايجعلك مسوؤل انت تدري وش تنفع فيه جندي خفير في البوابه ماسك سلاح ومنطق وكل ماعدا ضابط خلك تتطبق

وانت انسان مستهتر بالنظام وتسجل في قطاع هام وانت مخالف للشروط ومع ذلك تريد الوظيفة غصبا عنهم

انت اذا اخذت وظيفة وانت اقصر من الطول يعني انك اخذت وظيفة من واحد طويل احق منك فيها
  #24 (permalink)  
قديم 17-05-2011, 02:29 AM
عضو متواصل

سولف معي يستحق التميز

طولي 168 وزني 99 اسجل بكل قطاع حتى الطوارى بالظهران رايح وانا من االحساء وعارف انهم 170 ,وفوق بس عايدي ورفضوني :: اهم شي قبلو اعز اخوياي اسئل الله ان يسعده ويوفقه في وظيفته ويزرقني باللي احسن منها ,, {{{ صفو النيه تمشي اموركم
ياعبد اسعي وانا اسعي معاك ,
كل قطاع يفتح تسجيل سجل لونك اقل عادي ,
بعدين التوفيق ماتوقف على الطول

#25 (permalink)  
قديم 17-05-2011, 02:32 AM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سولف معي مشاهدة المشاركة
طولي 168 وزني 99 اسجل بكل قطاع حتى الطوارى بالظهران رايح وانا من االحساء وعارف انهم 170 ,وفوق بس عايدي ورفضوني :: اهم شي قبلو اعز اخوياي اسئل الله ان يسعده ويوفقه في وظيفته ويزرقني باللي احسن منها ,, {{{ صفو النيه تمشي اموركم
ياعبد اسعي وانا اسعي معاك ,
كل قطاع يفتح تسجيل سجل لونك اقل عادي ,
بعدين التوفيق ماتوقف على الطول
الله يوفقه وويوفقك وقطاع عن قطاع يفرق يعني طوارئ يختلف عن تشديد قطاع آخر

والله يوفق الجميع بس انا اقصد اللي اقصر مرة يعني او بعيد عن الطول المناسب لمصلحته فقط او ما يتعب نفسه لو تكلف عليه المشاوير

لكن اللي عادي و عنده مقدره يروح ويجي وما تهمه ما فيها مشكلة الله يوفقه

الله يوفق الجميع
  #26 (permalink)  
قديم 17-05-2011, 02:33 AM
الصورة الرمزية عاااطل منتظر
نجم المنتدى

عاااطل منتظر محترف الإبداععاااطل منتظر محترف الإبداععاااطل منتظر محترف الإبداععاااطل منتظر محترف الإبداععاااطل منتظر محترف الإبداععاااطل منتظر محترف الإبداععاااطل منتظر محترف الإبداععاااطل منتظر محترف الإبداععاااطل منتظر محترف الإبداععاااطل منتظر محترف الإبداععاااطل منتظر محترف الإبداع

أتمنئـ للجميعـ التوفيقـ

#27 (permalink)  
قديم 17-05-2011, 02:35 AM
الصورة الرمزية راعي الوادي
عضو مهم جداً

راعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداعراعي الوادي محترف الإبداع

الرزق بيد الله سبحانه وتعالى

: قدموا في كل شي ياخواني لو كنت قصير
: يمكن لك رزق فيها محد يدري .
: ومسااله انك تقول لا احد يقدم ونت قصير تسبب زحمة ,
: انت ماعليك من اجد , بالعكس المفروض تدعي لاخوك المسلم يارب توفقه وييسر امرره
: ارجو تغيير راايك , وتلزم الدعاء لك وللمسلمين اجمعين بدال ماتقول لاتقدمون وانتو قصار
: لان الرزق مو بيدك ولا بيدي بيد الله سبحاانه ,,
استغفر الله ,, لاحول ولاقوة الا بالله .

راعي الوادي
9 سنـوات من الخدمة في الموقع
مهندس شبكات
  #28 (permalink)  
قديم 17-05-2011, 02:36 AM
عضو مميز

الى عاشق اللغات تفضل الرد اليقين مومني من الموقع :

ارشادات تهمك
  1. يتم تعبئة وتقديم طلب الإلتحاق من خلال موقع المديرية العامة لحرس الحدود على شبكة الإنترنت خلال الفترة التي سيعلن عنها في الصفحة المحلية .
  2. يجب توخي الدقة في إدخال البيانات وسوف يستبعد كل من يدخل بيانات غير صحيحة كما سيتم استبعاد الأشخاص الذين يقل طولهم عن (168) سم .
  3. من خلال الصفحة الرئيسية يجب قراءة الشروط العامة والموافقة عليها كشرط لإستكمال اجراءاتك .
  4. يجب تعبئة جميع الحقول بالشكل الصحيح حسب تسلسلها.
  5. إذا كنت من حملة الشهادة الجامعية أو حاصل على دبلوم فقم بتحديد ذلك من حقل نوع المؤهل ومن ثم سيظهر لك في حقل التخصص قائمة بالتخصصات المتاحة لهذا المؤهل الجامعي أو الدبلوم ومن ثم قم بإختيار تخصصك الذي حصلت عليه .
  6. إذا كنت حاصل على دورات إضافية قم بإدخالها في الحقل المخصص لذلك .
  7. هاتفك الجوال هو أداة التواصل بيننا وبينك ، فعليك الحرص على أن يبقى في الخدمة دوما ومفتوحا .
  8. يجب التقيد في الحضور والمواعيد التي ستحدد لك لاحقاً ، وكل من يخالف ذلك سيتم استبعاده
  9. تم وضع إشارة ( * ) تسبق بعض الحقول ، وتعني ضرورة تعبئة ذلك الحقل لأهميته .
  #29 (permalink)  
قديم 17-05-2011, 02:39 AM
الصورة الرمزية جايك جايك
نجم المنتدى

جايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداعجايك جايك محترف الإبداع

من جد يالجداوي واذا هم قدمو وان شالله يقبلونهم بتعطيهم انت من جيبك الرواتب الله يعز الحكومه ياحلو والله لايحد احد على الثاني دام الرزاق مو جود سبحانه قدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددمو ولا عليكم من كلام فلان وعلتان ان شالله اننا ننقبل ان شالله

#30 (permalink)  
قديم 17-05-2011, 02:39 AM
الصورة الرمزية خالف تعرف
عضو مهم جداً

خالف تعرف محترف الإبداعخالف تعرف محترف الإبداعخالف تعرف محترف الإبداعخالف تعرف محترف الإبداعخالف تعرف محترف الإبداعخالف تعرف محترف الإبداعخالف تعرف محترف الإبداعخالف تعرف محترف الإبداعخالف تعرف محترف الإبداعخالف تعرف محترف الإبداعخالف تعرف محترف الإبداع

جدآوي آلشمآل

بقولك نصيحه لوجه آلـآـه

شل آلحسد آلي في قآـبـك وربي بيوفقك وآلله العظيم

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية