تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

ساعدوني

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟ اخواني مابطول...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-05-2011, 04:10 AM
عضو جديد

خالدالحارثي يستحق التميز
Question ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

اخواني مابطول عليكم انا قدمت في جداره واعطوني رقم طلب يبدا 22000 بس المشكله عندي رقم طلب من الخدمه المدنيه قديم حق العام الماضي يبدا 9900 وماني عارف اروح لاي رقم الاول او الثاني واذا طلع القديم امشي عليه او لازم الجديد

ربي يخليكم ودعواتكم لي بالتوفيق لني متزوج قريب وحالتي حاله من المدرسه الاهليه الي انا فيها

وسلامتكم
  #2 (permalink)  
قديم 22-05-2011, 05:55 AM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

القلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالحارثي مشاهدة المشاركة

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

اخواني مابطول عليكم انا قدمت في جداره واعطوني رقم طلب يبدا 22000 بس المشكله عندي رقم طلب من الخدمه المدنيه قديم حق العام الماضي يبدا 9900 وماني عارف اروح لاي رقم الاول او الثاني واذا طلع القديم امشي عليه او لازم الجديد

ربي يخليكم ودعواتكم لي بالتوفيق لني متزوج قريب وحالتي حاله من المدرسه الاهليه الي انا فيها

وسلامتكم
وعليكم السلام والرحمة
بالنسبة لرقم الطلب جدارة هو رقم السجل المدني
واخوي من هنا الى شهر 8 بدايتها اذا انت مقدم على الوظائف الغير تعليمية فتابع ارقامك القديمة ورقم السجل المدني
اما اذا[mark=#FFFF00] ما[/mark] قدمت على الوظائف الغير تعليمية فخلاص تابع رقم السجل المدني
اتمنى اكون افدتك
بالتوفيق
  #3 (permalink)  
قديم 22-05-2011, 01:36 PM
الصورة الرمزية انا وقلبي يتآمى
نجم المنتدى

انا وقلبي يتآمى محترف الإبداعانا وقلبي يتآمى محترف الإبداعانا وقلبي يتآمى محترف الإبداعانا وقلبي يتآمى محترف الإبداعانا وقلبي يتآمى محترف الإبداعانا وقلبي يتآمى محترف الإبداعانا وقلبي يتآمى محترف الإبداعانا وقلبي يتآمى محترف الإبداعانا وقلبي يتآمى محترف الإبداعانا وقلبي يتآمى محترف الإبداعانا وقلبي يتآمى محترف الإبداع

احتفظ بارقامك القديمه رقم الطلب اللي قدمنا عليه على مر السنوات

كل سنه رقم لحد المفاضلات الاخيره كانت تنزل ارقام قديمه

والحديث هو رقم السجل المدني

#4 (permalink)  
قديم 23-05-2011, 08:26 AM
عضو جديد

خالدالحارثي يستحق التميز

يااخواني انتم مافهمتوني انا قدمت اول قبل جداره اعطوني رقم طلب يبدا ب 9900 طيب نزلوا برنامج جداره قالوا لازم نقدم فيها لانو هو الي يعتمدونه قلنا طيب قدمت من جديد اعطوني رقم طلب جديد يبدا ب 22000 طيب
المهم الحين ادخل على متابعه الطلب ادخل رقم السجل المدني يطلع لي رقم الطلب القديم والجديد ؟؟؟ انا ابي اعرف لو طلع القديم من ظمن المتعينين هل يقبلوني او يقولون انت عندك رقم ثاني الاول ينحذف

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

#5 (permalink)  
قديم 23-05-2011, 08:39 AM
الصورة الرمزية مليكة الطهر
عضو نشيط

مليكة الطهر محترف الإبداعمليكة الطهر محترف الإبداعمليكة الطهر محترف الإبداعمليكة الطهر محترف الإبداعمليكة الطهر محترف الإبداعمليكة الطهر محترف الإبداعمليكة الطهر محترف الإبداعمليكة الطهر محترف الإبداعمليكة الطهر محترف الإبداعمليكة الطهر محترف الإبداعمليكة الطهر محترف الإبداع

يااخوي لو كان المتكلم عاقل المستمع مجنون جدارة مايطلع ارقام طلب وقالوا لو طلعت الترشيحات رقم طلبك هو السجل المدني حقك
ولو في ارقام تطلع فيها اي من الارقام الطلب تبعك خذ ملخص الطلب اللي فيها رقم الطلب اللي انت معاك واللي طلع في نفس الوقت وروح راجع فهمت

#6 (permalink)  
قديم 23-05-2011, 11:25 AM
عضو جديد

خالدالحارثي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليكة الطهر مشاهدة المشاركة
يااخوي لو كان المتكلم عاقل المستمع مجنون جدارة مايطلع ارقام طلب وقالوا لو طلعت الترشيحات رقم طلبك هو السجل المدني حقك
ولو في ارقام تطلع فيها اي من الارقام الطلب تبعك خذ ملخص الطلب اللي فيها رقم الطلب اللي انت معاك واللي طلع في نفس الوقت وروح راجع فهمت

ليه معصب الله يجزاك الف خير بس هدي شوي خلاص فهمت شوووووكرا
  #7 (permalink)  
قديم 25-05-2011, 06:58 PM
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

القلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداعالقلب سمايلي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليكة الطهر مشاهدة المشاركة
يالبى قلبك ضحكتيني
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية