تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ضروري الدخول لان الدعوة تخوف

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم :c ياعيال انا ادرس حاسب وباقيلي يمكن ثلاثة شهور واخلص وانا الحقيقة ابغى اقدم على امن المنشاة واخاف يبدا التقديم وانا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-05-2011, 02:31 PM
Banned

عضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداع
ضروري الدخول لان الدعوة تخوف

بسم الله الرحمن الرحيم ياعيال انا ادرس حاسب وباقيلي يمكن ثلاثة شهور واخلص وانا الحقيقة ابغى اقدم على امن المنشاة واخاف يبدا التقديم وانا ماخلصة انا يمكن اخلص بشهر 10 في بداية واخاف يطوفي تقديم امن المنشاة لان السنة اللي راحت افتحو التقديم بشهر 9 برمضان وانا المشكلة مااخلص غير بشهر 10 علموني تكفون الحل كيف اسوي عشان وربي اني قاعد على اعصابي حتى الدارسة معاد ادرس زين من كثر التفكير

#2 (permalink)  
قديم 22-05-2011, 02:33 PM
عضو متواصل

مميز بس عاطل محترف الإبداعمميز بس عاطل محترف الإبداعمميز بس عاطل محترف الإبداعمميز بس عاطل محترف الإبداعمميز بس عاطل محترف الإبداعمميز بس عاطل محترف الإبداعمميز بس عاطل محترف الإبداعمميز بس عاطل محترف الإبداعمميز بس عاطل محترف الإبداعمميز بس عاطل محترف الإبداعمميز بس عاطل محترف الإبداع

بسيطه جب لهم ورقه انك تدرس حاسب وبيان بتاريخ دخوله وتخرجك

#3 (permalink)  
قديم 22-05-2011, 02:35 PM
Banned

عضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداععضو جيد محترف الإبداع

طيب اخاف يرفضون يقولون احنى نبغى الشهادة مانبغى اوراق متى بديت ومتى تنتهي طيب احد سوى الحركة وزبطة

#4 (permalink)  
قديم 22-05-2011, 02:40 PM
الصورة الرمزية ولدغامد
عضو نشيط

ولدغامد محترف الإبداعولدغامد محترف الإبداعولدغامد محترف الإبداعولدغامد محترف الإبداعولدغامد محترف الإبداعولدغامد محترف الإبداعولدغامد محترف الإبداعولدغامد محترف الإبداعولدغامد محترف الإبداعولدغامد محترف الإبداعولدغامد محترف الإبداع

الله يعينك ياخوي لاكن مايحتاج كل هالتخوف واذا فاتتك امن المنشاءت فيه كثير قطاعات احسن منها وعلى ما اظن امن المنشاءات راح تتاخر السنه ذي

#5 (permalink)  
قديم 22-05-2011, 02:44 PM
الصورة الرمزية فهدخضر
عضو مهم

فهدخضر محترف الإبداعفهدخضر محترف الإبداعفهدخضر محترف الإبداعفهدخضر محترف الإبداعفهدخضر محترف الإبداعفهدخضر محترف الإبداعفهدخضر محترف الإبداعفهدخضر محترف الإبداعفهدخضر محترف الإبداع

ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

#6 (permalink)  
قديم 22-05-2011, 02:45 PM
الصورة الرمزية عاطل من القريات
عضو مهم

عاطل من القريات محترف الإبداععاطل من القريات محترف الإبداععاطل من القريات محترف الإبداععاطل من القريات محترف الإبداععاطل من القريات محترف الإبداععاطل من القريات محترف الإبداععاطل من القريات محترف الإبداععاطل من القريات محترف الإبداععاطل من القريات محترف الإبداععاطل من القريات محترف الإبداععاطل من القريات محترف الإبداع

لاتخاف دم ربك معك وخل ايمنك بالله قوي واذا الله كتبلك فيه نصيب رح تخذه
وبنسبه لشهادة الحاسب الي اخذا مشهد من الجهاء الي انت تدرس فيه ورح يصدقونك

#7 (permalink)  
قديم 22-05-2011, 02:52 PM
الصورة الرمزية انسان وعادي
عضو مهم جداً

انسان وعادي محترف الإبداعانسان وعادي محترف الإبداعانسان وعادي محترف الإبداعانسان وعادي محترف الإبداعانسان وعادي محترف الإبداعانسان وعادي محترف الإبداعانسان وعادي محترف الإبداعانسان وعادي محترف الإبداعانسان وعادي محترف الإبداعانسان وعادي محترف الإبداعانسان وعادي محترف الإبداع

كمل دراستك وخذ شهادة الحاسب ولاخوف ولاهم يحزنون

انت قدم اذا فتح اي تقديم والرزق على الله اذا كاتب لك فيه بتاخذه من دون شهادة ولاشي

عندي شهادة حاسب6شهور امتياز ولا عبروني في التقديمات لاكن ربنا كريم واللي بيكتبه سبحانه بيصير .

#8 (permalink)  
قديم 22-05-2011, 02:52 PM
الصورة الرمزية عدناان
عضو مميز

عدناان محترف الإبداععدناان محترف الإبداععدناان محترف الإبداععدناان محترف الإبداععدناان محترف الإبداععدناان محترف الإبداععدناان محترف الإبداععدناان محترف الإبداععدناان محترف الإبداععدناان محترف الإبداععدناان محترف الإبداع

أنت تخلص بشهر 10 !!

والدورهـ تبدأ بشهر 10 !!

الله يعينك ويوفقكـ ..

#9 (permalink)  
قديم 22-05-2011, 02:56 PM
عضو متواصل

ماجد م م محترف الإبداعماجد م م محترف الإبداعماجد م م محترف الإبداعماجد م م محترف الإبداعماجد م م محترف الإبداعماجد م م محترف الإبداعماجد م م محترف الإبداعماجد م م محترف الإبداعماجد م م محترف الإبداعماجد م م محترف الإبداعماجد م م محترف الإبداع

سهل الله امرك

#10 (permalink)  
قديم 22-05-2011, 02:58 PM
الصورة الرمزية سنافي الظفيري
عضو سوبر

سنافي الظفيري محترف الإبداعسنافي الظفيري محترف الإبداعسنافي الظفيري محترف الإبداعسنافي الظفيري محترف الإبداعسنافي الظفيري محترف الإبداعسنافي الظفيري محترف الإبداعسنافي الظفيري محترف الإبداعسنافي الظفيري محترف الإبداعسنافي الظفيري محترف الإبداعسنافي الظفيري محترف الإبداعسنافي الظفيري محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية